العاب الاندرويد

تحميل لعبة Daddy Long Legs للاندرويد والايفون اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Daddy Long Legs للاندرويد والايفون اخر اصدار.

ربما كنت قد سمعت عن لعبة أبي لديه سيقان طويلة وعن تحريك العنكبوت على ركائز متينة، القدرة على تحريك العنكبوت، وهو المخلوق الصغير الرائع والحصول على استعداد للسير في هذه اللعبة الغريبة والمضحكة جدا بالنسبة للبعض، ومع ذلك، المشي على أرجل طويلة وضعيفة ليست بمهمة سهلة. وضع ساق واحدة أمام الأخرى، ومحاولة عدم الوقوع شيء صعب.

السيطرة على “Daddy” ، مخلوق صغير رائع والاستعداد للسير في هذه اللعبة مجزية ومضحكة للغاية غريب. ومع ذلك ، فإن المشي على ركائز ليست مهمة سهلة. ضع ساق واحدة أمام الأخرى وحاول ألا تسقط. لعبة بسيطة وسخيفة ، تقول؟ دعونا نرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب. فتح تبدو مختلفة عن بابا والاستعداد لتبدو رائعة.

هدف Daddy Long Legs بسيط للغاية: المشي قدر الإمكان. ولكن ، مع بقاء الساقين خمس مرات أطول من بقية الجسم ، فإن المشي ليس بالأمر الهين. اضغط على الشاشة لتغيير الساق ومشاهدتها بينما يتعثر Daddy Long Legs عبر الشاشة. مع كل محاولة جديدة ستشعر بمكافأة غريبة.

تحميل لعبة Daddy Long Legs للاندرويد والايفون اخر اصدار

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Master Royale مهكرة للاندرويد والايفون

تحميل لعبة جراني Granny 3 مهكرة [اخر نسخة] للاندرويد

تنزيل لعبة ميني فوتبول Mini Football Mobile مهكرة للاندرويد 

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة أموال والماس لا نهائي تحديث 

مميزات لعبة daddy long legs

  • العب إما بالعنكبوت أو الحصان
  • قم بالفوز بالهدايا وفتح أزياء جديدة رائعة
  • تنافس مع أصدقائك
  • بسيطة، وهذه اللعبة غريبة وصعبة
  • سخيفة ويضحك رخيصة
  • أعلى الدرجات العالمية
  • أعلى الدرجات اليومية
  • faceplants واقعية.

Daddy Long Legs مخصصة للاعبين الذين يحبون التحدي الصعب والضحك الرخيص على حساب مخلوق فروي سخيف.

تحميل لعبة daddy long legs للأندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة أبي طويل السيقان على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد من خلال الضغط هنــا والانتقال لمتجر قوقل بلاي .

تحميل لعبة daddy long legs للأيفون

يمكنك الآن تحميل لعبة أبي طويل السيقان على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أي أو أس من خلال الضغط هنــا والانتقال لمتجر آب ستور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock