العاب الاندرويد

تحميل لعبة Popcat للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة Popcat للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Popcat للاندرويد والايفون 2022.

PopCat هي لعبة ربط بين ثلاثة عناصر والتي تعمل فيها على الربط بين قطط على شكل مكعبات لتحاول الحصول على أكبر قدر ممكن النقاط. عندما تقوم بالربط بين وجوه ثلاثة قطط معا، فإنك ستتمكن من جعل هذه الصفوف والأعمدة…

خلال الساعات الأخيرة انتشر تحدٍ على منصات التواصل الاجتماعي بين نشطاء من جميع دول العالم، وهذا التحدي من يضغط على القطة أكثر (يضغط الشاشة). وقد اتخذ العديد من الرواد هذا التحدي على محمل الجدية ليصل بهم الوضع لتنزيل البرامج من أجل زيادة عدد النقرات الخاصة بدولهم.

وقد تصدرت هونغ كونغ بهذا التحدي لتصل عدد الضغطات بها لأكثر من 121 مليار ضغطة 121,200,000,00 حاليا بتمام الساعة 20:08 بتاريخ 11/15/2021 ، وقد جاءت دولة تايلاند بالمركز الثاني بعدد ضغطات 109 مليار 109,506,800,777، وقد حصدت تايون المركز الثالث بفارق مليار عن المركز الثاني.

وقد جاءت مصر بالمركز الأول بين الدول العربية بعدد ضغطات 352 مليون ضغط والـ30 بين دول العالم، وقد جاء العراق بالمركز الثاني بين الدول العربية بفارق من 2 مليون عن مصر. ويمكنك المشاركة بالتحدي ورفع دولتك عبر الشاشة بالأسفل… أو عبر الرابط أسفل الشاشة …

تحميل لعبة Popcat للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة دريم ليج DLS 2022 مهكرة Dream League Soccer

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital‏ آخر إصدار

تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة للاندرويد 2022 – لتعلم السياقة

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 2022 [جميع الدراجات مفتوحة]

تنزيل لعبة القطة الذكية Pop Cat للاندرويد والايفون

تحميل لعبة القطة الذكية Pop Cat مجموعة كبيرة من القطط الملونة والجميلة سوف تجدها امامك مهمتك اخذر اكبر عدد ممكن منها وسحبها من اللعبة مهمة لن تكون سهل بل عليك لعبها بقوة كبيرة ومهارة عالية استخدم كل الطاقة الموجودة لديك من اجل تحريك القطط الملونة وجمع المتشابه منها في مكان واحد حاول التحلي بالقدرة على التحرك السريع لكي تستطيع الحصول على اكبر كمية ممكنة من القطط ذات اللون الواحد.

استمر في تحميل لعبة القطة الذكية Pop Cat من اجل اللعب و واصل التحدي الى ان تصل الى اخره والى نهاية كل مستوى من مستويات هذه اللعبة الرائعة لكن ضع في الحسبان انك كلما تقدمت في لالمراحل المختلفة لها كلما زادت صعوبتها واصبحت اصعب من السابق لهذا العب فيها بكل ما لديك من مهارة وقوة وفقط من أجل الفوز والإنتصار هنا هيا كن مستعد حملها الآن وإبدأ في كل التحديات الرائعة والموجودة هنا.

وتنتظرك من اجل لعبها عالم فذه اللعبة عالم ممتع مسلي ورائع فقط تواجد فيه بكل قوتك ومهارتك والعب به بكل ما لديك من تحدي من اجل الفوز وتحقيق الإنتصار هنا تحميلها مجاني وسريع ويمكن لك الحصول عليها الآن حجمها 18 ميجا وهي لعبة من العاب للايباد والايفون مخصصة لنظام أيباد والايفون لهذا فهي تعمل على الأجهزة التي تعمل بهذا النظام.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Gta SA للايفون مجانا – تنزيل جاتا سان اندرياس للايفون IOS

تنزيل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة ذهب و أموال 2022

تحميل لعبة Earn to Die 2 مهكرة 2022 للاندرويد والايفون

popcat click بوبكات تسجيل نقاط

ملامح لعبة فقاعة القط فقاعة اللغز:

  • مع كل الخبرات والتصميم الجديد!
  • كتل فقاعة جديدة – خمسة أنماط من القطط.
  • دعم خدمة جوجل اللعب.

 

كيف تلعب لعبة فقاعة القطط فقاعة اللغز:

  • اضغط اثنين أو أكثر من كتل فقاعة من نفس القطط!
  • لا يوجد حد زمني! الوصول إلى النقاط المستهدفة للمرحلة.
  • يمكن أن تساعدك الأسماك السحرية على تغيير لون القطط.

 

كيف تلعب لعبة البوب فقاعة القط مجانا لالروبوت:

  • بسيط جدا للعب! فقط اضغط!
  • 4000 نقطة في مرحلة واحدة: نجمة لعبة القط البوب.
  • 5000 نقطة في مرحلة واحدة: سوبر ستار من لعبة القط البوب.
  • 6000 نقطة في مرحلة واحدة: سوبر سوبر ستار من لعبة البوب القط

PopCat Click APK v1.4.2 (32 MB)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock