تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جدارة Jaddarah للاندرويد والايفون اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جدارة Jaddarah للاندرويد والايفون اخر اصدار.

تطبيق جدارة هو المنصة الرسمية لشركة جدارة للتوظيف ، وهي شركة سعودية متخصصة في توفير الأشخاص المهرة والمدربين تدريباً جيداً لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسوق السعودي ، تطبيق جدارة هو المنصة الالكترونية الرسمية لشركة جدارة للاستقدام، وهي شركة سعودية متخصصة في توفير الايدي العاملة الماهرة والمدربة لتلببية مختلف احتياجات اسوق السعودي. و يسهل التطبيق على العميل الحصول على الخدمات المقدمة من الشركة خاصة في مجال الخدمات المنزلية ويوفر على العميل عناء الذهاب الى الشركة.

نتيجة لما تشهده وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من تحول رقمي جاءت المبادرة إلى إنشاء تطبيق للأجهزة الذكية وذلك لخدمة المستفيدين من أفراد وموظفين وجهات حكومية حيث يهدف إلى عرض اخر الأخبار والمستجدات للوزارة بالإضافة إلى: بياناتي الوظيفية: لاستعراض و تحديث البيانات الوظيفية و المؤهلات للموظف الحكومي. و التقارير الطبية ، متابعة قرارات التدريب والابتعاث ، المعاملات الإدارية (الإستفادة من هذه الخدمات بعد تقديم طلب تصحيح البيانات الوظيفية).

منذ البداية ومن أول يوم نشأت فيها شركة جدارة ونحن نسعى لنكون دائما جديرين بثقة عملاءنا و تحقيق المستوى المنشود من رضاهم ومن هذا المنطلق تم اتخاذ جدارة كأسم وشعار ومنهج لشركتنا. شركة جدارة شركة رسمية مسجلة في سجل تجاري سعودي نقوم بخدمة عملائنا على شبكة الأنترنت منذ عام 2009م وتأسست رسميا فى العام 2013م . نقدم خدمات تصميم مواقع الإنترنت وبرمجة تطبيقات الويب المختلفة وحلول التسويق الرقمي.

إصرارنا على النجاح مع خبرتنا المتواضعة ساعدتنا على تحقيق نتائج كبيرة في مجالات عملنا. تصميم المواقع، تصميم وبرمجة المتاجر الإلكترونية، وسائل الإعلان والتسويق الاجتماعي وحلول التسويق الإلكتروني واشهار المواقع. قد ساعد هذا التنوع والتكامل فى الخدمات للتفاعل والتواصل مع عملائنا بطريقة أفضل.

تحميل تطبيق جدارة Jaddarah للاندرويد والايفون اخر اصدار

تنزيل تطبيق جدارة Jaddarah للاندرويد والايفون للتوضيف في المملكة

تعتبر خدمة جدارة هي من خدمات التوظيف التي قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتطويرها واطلاقها، حيث تم تخصيصها من أجل مساعدة المواطنين الذين يبحثون عن عمل، وذلك عن طريق السماح لهم بالتسجيل في البرنامج والتقديم على إعلانات التوظيف، كما ويتم التحقق من تفاصيل المتقدمين من قبل المشرفين في وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، علما ان المنهجية في البرنامج تتسم بدرجة عالية من الشفافية والدقة، والتي يتم تطبيقها من خلال حساب نقاط المرحين آليا مما يعمل على تصفية المتقدمين، وفي مقالنا سنتحدث عن رابط جدارة للتسجيل في الوظائف التعليمية.

كما توفر جدارة للسعوديين خدمة التقديم الإلكتروني على الوظائف الشاغرة التي يتم الإعلان عنها من قِبل الجهات الحكومية، والمتوافقة مع مؤهلاتهم وتخصصاتهم. وبعد ذلك، يتم مطابقة وتدقيق البيانات آلياً، ثم تمرر هذه البيانات عبر نظام الترشيح الآلي، ليتم بعدها عرض نقاط الترشيح لجميع المتقدمين على الإعلان، مع رغباتهم من الوظائف، إضافةً إلى الوظائف التي تم ترشحهم عليها.​

مميزات برنامج جدارة للتوظيف الحكومي :

  • يستطيع برنامج جداره الحصول على معلومات طالبي العمل للتوظيف و قدراتهم الأكاديمية في كل وقت , وذلك لأن جدارة تقدم وظائف الخدمة المدنية على مدار 365 يوم .
  • برنامج جدارة وفر عليك الجهد و الوقت و العناء في البحث عن الوظائف , وذلك من خلال التواصل لمعرفة الوظائف المتاحة .
  • عملية التواصل بين المدراء و المتقدمين من أولويات برنامج جدارة , كما ويسهل عملية التواصل بينهم , وذلك من خلال المراسلات الفورية عن طريق البريد الالكتروني أو الهواتف .
  • ويمكن للمتقدم أن يضيف أو يعدل ما يريد من المؤهلات العلمية.
  • يجب على المتقدم تصفح الإعلانات الخاصة بالوظائف من أجل اختيار ما يناسبه.
  • يمكن للمتقدم أن يقوم بالاطلاع على النتائج عند ظهورها.
  • ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل التي تتعلق بالخدمة من خلال دليل المستخدم الخاص بالخدمة
  • يتمتع بالمصداقية و الشفافية العالية .
  • التدقيق و البحث العالي عن البيانات الخاصة بالمتقدم للوظائف .

طريقة التقديم في تطبيق جدارة Jaddarah

ونوهت وزارة الخدمة المدنية في السعودية إلى أن طريقة التقديم ستتم من خلال عدد من الخطوات والتي ذكرتها كالتالي:

  • الولوج إلى نظام التوظيف جدارة
  • التأكد من صحة البيانات وفي حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.
  • اختيار الرغبة في الدخول للإعلان من خلال الضغط على الخيار المخصص لذلك.
  • اختيار الرغبات المكانية وذلك وفقا لترتيب أولويتها لدى (المتقدم – المتقدمة) من خلال الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها.
  • المتقدمين عليهم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال زر طباعة ملخص الطلب.
  • يقوم المتقدم بالاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون إرفاق ملخص الطلب.

روابط تحميل جدارة Jaddarah :

صفحة الدخول الى نظام جدارة :  هنا

دليل المستخدم لمنصة جدارة :   هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock