تحميل تطبيق خالص Khales للاندرويد والايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق خالص Khales للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق خالص Khales للاندرويد والايفون.

برنامج خالص لدفع المصاريف والفواتير بالهاتف هو تطبيق أندرويد مجاني تقوم بتسجيل الدخول إليه بنفس حسابك على موقع خالص , وهو تطبيق أمن وسريع متاح على متجر جوجل بلاي , عند فتح التطبيق ستجد جميع الخدمات التي يمكنك سدادها عبر خدمة خالص تماماً مثل خدمة فوري ولكن مع خدمات إضافية بالخدمات الحكومية وهو أمر غير متوفر بخدمة فوري , فلن يمكنك مثلاً في فوري سداد الجمارك أو قيمة تجديد الرخصة وغيرها الكثير من الخدمات الأخرى.

تطبيق خالص للمدفوعات الرقمية هو برنامج يساعد عملاء التجزئة على دفع جميع الفواتير المطلوبة “الكهرباء والمرافق والجامعة ورسوم المدارس والإنترنت والاتصالات والمزيد… حمل تطبيق خالص وانشىْ حسابك وقم بالدفع بخطوات بسيطة لخدمات متعددة منها المرافق والتعليم والنوادي والمزيد ..

وتتيح الخدمة المقدمة من اي فاينانس للأفراد تحميل تطبيق خالص khales على هواتفهم الأندرويد وقريبا على ios، للشحن ودفع الفواتير والتبرعات والمصاريف المختلفة، باستخدام الكروت المصدرة من جميع البنوك المصرية ورقم بطاقة الرقم القومي دون الحاجة للتسجيل المسبق بالخدمة، كما تعاقدت إي فاينانس مع شبكة كبيرة من الموزعين لتوفير كروت شحن الخدمة وتسديد الفواتير مباشرة في منافذ bee و”مصاري” و”خدماتي” المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

تحميل تطبيق خالص Khales للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق اطمئن للاندرويد والايفون – جواز سفر صحي

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل تطبيق خالص Khales لدفع المصاريف والفواتير بالهاتف مصر

يعرض خالص Khales كخط جديد لتجارة التجزئة في السوق باعتباره أكبر مجمع للفواتير في مصر من خلال الشراكات مع شركات الدفع الإلكتروني الحالية في الأسواق المصرية.

تم إطلاق هذه الخدمة الجديدة بالتعاون مع الشركة القابضة لكهرباء مصر وشركة دلتا لتوزيع الكهرباء والبنك الأهلي المصري، وتستهدف إضافة طريقة سهلة جديدة من الطرق العديدة التي توفرها “خالص” من أجل سداد المدفوعات بشكل عام، ومدفوعات الكهرباء بشكل خاص.

وتم إطلاق خدمة الدفع عن طريق الأونلاين مع بداية أزمة انتشار فيروس كورونا، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني بالتعاون مع الشركة القابضة لكهرباء مصر والذي أدي إلى نجاح وسهولة دفع الفواتير للمواطنين.

البرنامج سهل وبسيط الإستخدام , يمكنك فور فتحه الدخول على حسابك من خلال إدخال رقم هاتفك الذي قمت بتسجيل حساب من خلاله وكلمة المرور Password الخاصة بك , ولكن إذا لم يكن لديك حساب بعد فيمكنك إنشاء حساب من خلال إتباع الخطوات في شرحنا الذي وضعنا رابطه بالأعلى لو كنت ترغب بإستخدام الكمبيوتر لإنشاء حساب جديد , أو يمكنك من خلال تطبيق خالص الضغط على كلمة Register وإتباع خطوات إنشاء حساب جديد بإستخدام هاتفك مباشرة.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق سبل ‎SPL البريد السعودي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق y2mate APK لتنزيل الاغاني و الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق Muscle Booster مهكر 2022 النسخة المدفوعة

مميزات وخدمات تطبيق خالص Khales

الكهرباء 
تم تفعيل وإتاحة خدمات الكهرباء لجميع شركات توزيع الكهرباء (9 شركات)، لخدمة 34 مليون عميل سواء عملاء الفواتير أو العدادات مسبقة الدفع بجميع أنواع العدادات المستخدمة .
ووصل متوسط معدل النمو الششهري للحركات إلى أكثر من 30% خلال الشهور الأخيرة لعام 2018، على شبكة قنوات التحصيل الخاصة بـ ” خالص”، ما ساهم بشكل مباشر فى زيادة التدفقات النقدية لدى شركات توزيع الكهرباء وإنعكس بشكل ايجابي ومباشر على تحسين أداء الخدمة المقدمة للمواطن المصري.
الجامعات والمدارس 
تم التعاقد مع جميع الجامعات الحكومية وعدد كبير من الجامعات الخاصة لتحصيل مصروفات 3 ملايين طالب جامعى عن طريق نقاط البيع المنتشرة وفروع البنوك ومكاتب البريد المصري.
جارٍ العمل على التحصيل الإلكترونى لتحصيل المصروفات الدراسية للمدارس الحكومية والخاصة لأكثر من 22 مليون طالب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن طريق شبكة خالص ليتمكن أولياء الأمور من الدفع بكل أمان وسهولة ويسر.
مياه الشرب
تم تفعيل خدمة التحصيل الإلكترونى لشركات مياه القاهرة والجيزة والإسكندرية لخدمة أكثر من 6 ملايين عميل وجارٍ العمل مع باقى الشركات لاستهداف أكثر من 15 مليون عميل.
الغاز الطبيعى
جارٍ العمل حاليًا على توفير خدمة التحصيل الإلكتروني لشركات توصيل وتوريد الغاز الطبيعى مثل غاز مصر وتاون جاز ونات جاز وريجاس وأخرهم شركة “طاقة”، والتى تخدم مئات الآلاف من المواطنين.

تحميل تطبيق Khales خالص للاندرويد 

تحميل تطبيق خالص للايفون 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً