تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ProtonVPN مهكر للاندرويد و الايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق ProtonVPN مهكر للاندرويد و الايفون 2024

الحصول علي برنامج تطبيق ProtonVPN مهكر مجاني مدى الحياة لنظام تشغيل الويندوز هو امر معقد بالنسبة للمستخدم المبتدئ وفبرامج فتح المواقع المحجوبة كثيرة منها المجانية والمدفوعة ومنها البرامج الفعالة والسريعة ومنها البطيئة.

وكانت الشركة قد استغرقت مدة عام كامل لتطوير تطبيق ProtonVPN حيث ذكرت في موقعها على أنه يتيح للمستخدمين تصفح شبكة الأنترنت بدون تعقبهم مع تجاوز أيضا الرقابة على الأنترنت ، وكانت الشركة تبيع الخدمة مقابل اشاتراك شهري 4 أورو للنسخة العادية و 8 أورو للنسخة بريميوم.

بروتون في بي ان هو برنامج مجاني يقدم خدمة vpn وشأنها في ذلك شأن معظم الخدمات الاخري الحقيقة والتي تسمح لك بحماية الكمبيوتر من مخاطر الانترنت ومنع حجب المواقع وتجاوز كافة القيود وتصفح المواقع المحجوبة والانترنت بحرية بشكل عام.

يوفر Proton VPN شبكة افتراضية خاصة تهدف إلى حماية بياناتك الشخصية، ففي أي وقت تتصل فيه بالإنترنت، وخصوصًا إذا كان عبر شبكة عامة، فأنت مهدد بأن يتجسس على نشاطاتك شخص آخر، سواء كان يريد دخول حسابك في البنك. أو بريدك الإلكتروني وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، لا تستخف بهذا الأمر. لأنه يحدث طوال الوقت، ولكن يمكنك تجنب هذا الخطر بالكامل تقريبًا عند اتصالك بشبكة افتراضية خاصة مثل شبكة Proton VPN.

تحميل تطبيق ProtonVPN مهكر للاندرويد

مميزات تطبيق ProtonVPN مهكر اخر اصدار

  • يمكنك من خلال تطبيق ProtonVPN استخدامه بدون الحاجة إلى صلاحيات الروت.
  • يساعدك تطبيق ProtonVPN في تصفح الإنترنت بسرية والحفاظ على خصوصيتك.
  • تميز بسرعته حيث يحتوي على خوادم عالية السرعة على مدار اليوم.
  • يمكنك من خلال تطبيق ProtonVPN تشفير بياناتك الحقيقية.
  • لا يتطلب دفع رسوم أو مال عبر البايبال أو بطاقة البنكية.
  • حجم تطبيق ProtonVPN لا يحتاج إلى مساحة تخزينية كبيرة على ذاكرة الهاتف من أجل تثبيته.
  • يتميز بواجهة رسومية بسيطة وخالية من التعقيد. والتي تتيح لك سهولة في التنقل واستخدام التطبيق.
  • تطبيق ProtonVPN يتميز بسهولة إستخدامه، وبالتالي لن تواجه أي مشاكل في التعامل معه.
  • متوفر على متجر قوقل بلاي والعديد من متاجر التطبيقات البديلة الأخرى.

وكما يوحي بذلك اسمها، فإن ProtonVPN تم تطويرها من قبل نفس الفريق الذي قام بتطوير عميل Protonmail. وهو واحد من بين أمن البدائل المتوفرة على أندرويد. وهذه الأداة تمضي على نفس المنوال. ولكن ولتتمكن من استعماله فإنه سينبغي عليك القيام بالتسجيل على الموقع الرسمي للتطبيق.

تنزيل تطبيق ProtonVPN مهكر للاندرويد

ProtonVPN مهكر هو برنامج من خلاله تستطيع فتح جميع المواقع المحجوبة على منطقتك من خلال توفير VPN وهمي يمكنك بالاتصال بالنت من خلال إيبي جديد مغاير للذي يقدمه لك مزودو خدمة الانترنت. ويتم تقديم مجموعة من السيرفيرات المختلفة لبعض الدول من جميع أنحاء العالم حيث يمكنك الإختيار بينهم للإتصال بالنت. ويمتاز هذا التطبيق بتوفير سرعة عالية في الاتصال بالانترنت على عكس بعض بعض البرامج الاخرى التي تقدم نفس الخدمة.

خدمة VPN التي تضمن أنشطتك على الإنترنت. تقدم الخدمة أربعة خطط اشتراك. الخطة الأولى مجانية بالكامل. خدمة VPN تحظى بشعبية كبيرة. في الواقع الإصدار المجاني ليس متاحًا نظرًا لأنه تم تجاوزه. يجب على المستخدمين الجدد الانضمام إلى قائمة انتظار كنتيجة لذلك. أعلى خطة تأتي مع حساب ProtonMail. بالنسبة للأشخاص غير مقتنعين تمامًا بمزايا ProtonVPN Plus و هناك تجربة مجانية لمدة 7 أيام لاختبار الأشياء.

تحميل تطبيق ProtonVPN مهكر

ProtonVPN هو تطبيق يقدم خدمة شبكة خاصة افتراضية VPN تديره الشركة السويسرية Proton Technologies AG الشركة التي تقدم خدمة البريد الإلكتروني ProtonMail. وفقاً لموقع الويب الرسمي لـ ProtonVPN. و تشترك ProtonVPN و ProtonMail في نفس فريق الإدارة والمكاتب والموارد التقنية. يمتاز ProtonVPN بأنه يقدم خدمة VPN آمنة للحفاظ على خصوصيتك دون حفظ سجلات تصفح ودون عرض إعلانات.

تحميل تطبيق ProtonVPN مهكر للاندرويد أنقر هنا لتحميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock