تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مونة سوق الجملة Monh Market للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق مونة سوق الجملة Monh Market للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق مونة سوق الجملة Monh Market للاندرويد والايفون.

تطبيق مونة أحد المتاجر الإلكترونية والتي تُدار بطريقة متطورة لنحضر تجربة سوق الجملة لعملائنا ونوفر متطلباتهم بأقل الأسعار وبالكميات المطلوبة، فمن خلال تطبيق مونة يمكنك التسوق إلكترونيًا لتغطي كامل متطلبات المنزل أو العمل وأيضًا كامل ما يلزم للمشاريع الناشئة والمتوسطة وخلافه بطرق مُيسّرة وخطوات سلسلة للتبضع والشراء.

فتطبيق مونة يقدم لكم أكثر من 10,000 منتج بحسب احتياج كل فئة وبناءً على رغبة عملاؤنا الكرام سواءً كانت منتجات للمطاعم أو الشركات أو المنازل والكوفي شوب كل ذلك نقدمه لكم بسعر الجملة إلى بابك، كما تجد في تطبيق مونة كافة المواد الغذائية والخضراوات والفواكه بالأضافة إلى مواد التغليف والتنظيف والمستلزمات الشخصية واكل الحيوانات وغيرها من الاحتياجات الأستهلاكية.

منصة تطبيق مونة MONH Market في مملكة الأردن هو منبر تجمع غالبية المؤسسات والمولات والمتاجر المعروفة والمرخصة، وتهدف تلك المنصة لتوصيل المنتجات إلى المنازل في جميع محافظات المملكة، حتى في بعض المناطق النائية البعيدة عن المواضع الحيوية. و يمكنك تنزيل التطبيق للاندرويد والايفون مجانا.

تحميل تطبيق مونة سوق الجملة Monh Market للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022 – WhatsApp

تنزيل تطبيق مونة سوق الجملة Monh Market اخر اصدار

تطبيق مونة احد اكبر المتاجر الإلكترونية والتي تسير بطريقة متقدمة و متطورة و ذلك لتحضير تجربة سوق الجملة لجميع العملاء، وتوفير لهم جميع متطلباتهم بأقل الأسعار الممكنة وبالكميات التي يطلبونها، فمن خلال هذا التطبيق الرائع تحت اسم تطبيق مونة يمكنك التسوق إلكترونيا من أجل تغطية جميع متطلبات المنزل أو العمل وأيضا كامل ما يلزمك للمشاريع الناشئة والمتوسطة وخلافه بطرق بسيطة وخطوات سهلة للتبضع والشراء و أنت في منزلك.

مونه دوت جو للاندرويد وذلك للمساهمة في بدء تنظيم أمور العمل وإصدار التصاريح اللازمة لذلك من خلال هذا الرابط، كما أعلنت الحكومة من خلال وزارة الاقتصاد عن توفير آلية أخرى كذلك لتوصيل الخبز والأدوية إلى منازل المواطنين، حيث أكدت بعدم السماح للمواطنين بالخروج من منازلها وعدم رفع حظر التجوال في خلال هذه الفترة، وذلك في ضوء الإجراءات المشددة التي اتخذتها الحكومة لمواجهة أعراض مرض كورونا المستجد والمنتشر في كافة أنحاء العالم.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق اطمئن للاندرويد والايفون – جواز سفر صحي

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج Plotagon Story Premium مهكر لتصميم افلام الكرتون

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

طريقة استخدام تطبيق مونة mouneh

وتحتوي منصة اي مونة على التطبيقات الماهرة والمتاجر الإلكترونية التي يمكن مثلما تحوي معها المنصة أسماء ومعلومات التطبيقات والمتاجر الإلكترونية المرخصة من منظمة ترتيب قطاع الاتصالات بهدف التوصيل المنزلي، علماً بأن أي تطبيقات غير موجودة في المنصة هي غير مرخصة أو معتمدة في هذا الوقت.يشار إلى ان التطبيق يحوي أسماء جميع المحافظات، وما على المواطن الأردني إلا أن يفاضل مساحة سكناه، ثم اختيار المحل أو السوبر ماركت الذي يرغب فيه، وبعدها طلب احتياجاته من الطعام والدواء.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق y2mate APK لتنزيل الاغاني و الفيديوهات من اليوتيوب

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

وأوضحت مصادر في السّلطة الأردنية أن تطبيق مونة mouneh يجري تقييمه من كل الإتجاهات سواء سهولة الاستخدام، أو النفع من التسوق الإلكتروني، ومدى جدواه بالنسبة للمواطن الأردني.وسوف يسمح لمحال السوبر ماركت والهايبر ماركت التوصيل للمنازل من خلال سياراتها المخصصة لهذه القصد، أو من خلال المؤسسات المرخصة لخدمة التوصيل، وذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى السادسة عشية يومياً، علماً بأنه سوف يتم استبدال الدفع النقدي بالدفع الرقمي قريباً عبر آلية سيتم إعلانها لاحقا.

تخميل MONH Market سوق الجملة للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock