العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة بوب دوغ Popdog Click للاندرويد 2022

تحميل لعبة بوب دوغ Popdog Click للاندرويد 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة بوب دوغ Popdog Click للاندرويد 2022.

بعد ضجه حرب العالمية الثالثة بسبب موقع POPCAT ظهر موقع جديد بنفس نمط عند ضغط على الحيوان يعطيك نقطه , تحدي نقر الكلب او بوب دوك popdog , ضهرت في اونه الاخيره موقع غريب يعرض لك جرو عند نقراه يحسب لبلدك نقطه , وترى الناس من شتى بلدان العالم تتنافس على من هو متصدر ولقد تصدر العرب ايضا وحاليا وانا اكتب المقال العراق هو الان المتصدر على الشرق اوسط وبعده الامارات.

لعبة بوب دوغ Popdog Click ! هي لعبة مجانية ، أفضل لعبة ممتعة ولعبة إطلاق النار على فقاعات الإدمان. فقاعة بوب الكلب! الجزء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه يمكن للمستخدمين التفاعل مع الكلب في اللعبة ، مما يتيح لك الاستمتاع بتربية الحيوانات الأليفة أثناء ممارسة الألعاب.

لعبة بوب دوغ Popdog Click هي لعبة إطلاق الفقاعات الأكثر كلاسيكية ومذهلة ، وهي أكثر ألعاب إطلاق الفقاعات الكلاسيكية والجديدة لعام 2021. فقاعة بوب الكلب! هي لعبة أركيد مثيرة للغاية ذات مناظر طبيعية جميلة وهي لعبة إطلاق نار من نوع المطابقة الثلاثية التي تسبب الإدمان بشكل كبير.

تحميل لعبة بوب دوغ Popdog Click للاندرويد 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة Gta SA للايفون مجانا – تنزيل جاتا سان اندرياس للايفون IOS

تنزيل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة ذهب و أموال 2022

تحميل لعبة Popcat للاندرويد والايفون 2022

تهكير لعبة PopDog مهكرة للاندرويد والايفون

PopDog هو تطبيق ألعاب رائع يمكنك لعبه على هاتفك المحمول او على pc. يحتوي هذه الموقع على قواعد بسيطة للغاية وتجعل المستخدم يشعر وكأنه في ساحة ألعاب. يحتوي Popdog على كلب عند لمسه يبتسم مع اعطاءك نقطه للبلدك ,لعبة موقع popdog.click هي لعبة ممتعة للأشخاص المتنافسين..

على غرار لعبة بوب كات التي ضربت بقوة خلال الاسابيع الماضية في الشبكة العنكوبتية في جميع انحاء الكرة الارضية ، تم اطلاق لعبة بوب دوغ ، ووصلت التغريدات المتعلقة بها في هذا الاسبوع الى حوالي الثلاث ملايين تغريدة على منصة تويتر .

https://www.youtube.com/watch?v=p6dQOte3MaU

اقراء ايضا : تحميل لعبة دريم ليج DLS 2022 مهكرة Dream League Soccer

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم المستشفى My PlayHome Hospital‏ آخر إصدار

تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة للاندرويد 2022 – لتعلم السياقة

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 2022 [جميع الدراجات مفتوحة]

ما هي لعبة بوب دوغ ؟

إنها لعبة نقر بسيطة تعتمد على المتصفح تسمى popdog والتي تتميز بوجه كلب مألوف إذا كنت تبحث غالبًا عن الميمات المتعلقة بالقطط أو صور القطط بشكل عام. كل ما عليك فعله للعب أو المشاركة في اللعبة هو ببساطة فتح موقع https://popdog.click/ والنقر فوق وجه الكلب بأسرع ما يمكن وبقدر ما تستطيع (أو تريد).

popcat click لعبة بوبكات تسجيل نقاط | لعبة popcat

بصرف النظر عن النقر بالماوس ، يمكنك أيضًا استخدام إدخال لوحة المفاتيح ، لذا فإن هرس وجهك لتجميع النقاط يعد أيضًا إستراتيجية قابلة للتطبيق.

سكربت تهكير popdog نقر تلقائي

setInterval(function(){
myClicks=myClicks+10;
window.localStorage.setItem(“clicks”, myClicks);
pageClicked();
cookieMultiplierText.style.display =”block”;
},50)

طريقة تفعيل السكربت بوبكات popcat

  1.  افتح https://popdog.click
  2. افتح وحدة التحكم المفتوحة في متصفح (F12)
  3. أدخل السكربت الاعلى وتشغيل
موقع لعبة popdog : اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock