تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مقاضي Megathy للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق مقاضي Megathy للاندرويد والايفون 2024.

تطبيقات توصيل في ظل هذة الظروف التي تعاني منها البلاد العربية والاجنبية لمكافحة فيروس كورونا أصبح الكثير من المستخدمين يلازمون بيوتهم خوفا من تعرضهم لهذا الفيروس لذلك أصبح الكثير منهم يبحث عن تطبيقات مجانية توفر لهم خدمة توصيل تموينات ومقاضي الى بيوتهم وقت الحظر سوف يقدم لكم اليوم موقع منبع المعرفة مجموعة مميزة ومجانية وتعتبر من أفضل تطبيقات توصيل الحظر تابع المقال بالكامل وقم بتحميل أفضل تطبيق على هاتفك الذكي

تطبيق مقاضي هو برنامج ممتاز، ريحك وسهلها عليك الحين تقدر تطلب اكلك المفضل او قهوتك اللي على مزاجك او مقاضي بيتك او حتى من الصيدلية. كلهم صاروا بتطبيق واحد ويوصل طلبك لعندك. يوفر تطبيق مقاضي آلية سهلة ومريحة للتسوق وتوفير احتياجات البيت الشهرية ، مع ضمان الابتعاد عن التجمعات الكثيفة ، حيث تستطيع تجنب أماكن التزاحم في السوبر ماركت أو غيره ولا سيما في هذا الوقت مع انتشار فيروس كورونا في المنطقة والعالم ، حيث يوفر تطبيق قاضي البيت الشهرية أسرع الطرق لطلب آلاف المنتجات من السوبرماركت وبكل سهولة.

تحميل تطبيق مقاضي Megathy للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق مقاضي Megathy للاندرويد والايفون – خدمة توصيل كل المقاضي

زاد هو منصة إلكترونية توفّر لك خدمة توصيل كل المقاضي واحتياجاتك اليومية من الهايبر ماركت أو البقالة من خضار وفواكه ، لحوم ، خبز ، أو حتى من شركائنا من المتاجر الأخرى من أدوات مكتبية ، صيدلية ، عطور ، وحتى قهوة من ستاربكس أو دانكن مثلاً، وجالسين نضيف متاجر أكثر ومنتجات أشمل تغنيك عن زحمة الشوارع، والحفريات، وطوابير المحاسبة وبُعد المحلات وتخلي يومك أسعد.

يمكنك تنزيل تطبيق مقاضي Megathy مجانًا ويمكنك تثبيته على جهازك دون الحاجة إلى الانتقال إلى متجر google play. يقترح Google play عدم تنزيل تطبيقات android مباشرة من مصادر خارجية ، لأنها قد تضر هاتفك، يمكنك تحميل Megathy Restaurant APK بالضغط على الرابط أدناه.

أبرز الخدمات المقدمة عبر تطبيق مقاضي Megathy

يوفر تطبيق توصيل الطلبات من السوبرماركت أو تطبيق مقاضي البيت الشهرية عددا من الخدمات في مناطق الدمام والخبر والظهران أبرزها خدمات التوصيل التالية :

  • خدمة التوصيل من المطاعم
  •  قراءة باركود المنتجات وعرض السعر و جميع التفاصيل
  • ارسال القائمة عبر الرسائل النصية ، او تطبيق واتساب
  • قوائم مشتريات متعددة لترتيب أفضل
  • محرك بحث للمنتجات يحوي مايزيد عن 80 الف منتج بجميع تفاصيلها
  • توزيع المنتجات حسب أقسمها في السوبر ماركت
  • مشاركة قائمة التسوق مع عائلتك و اصدقائك ، ومزامنة بشكل فوري
  • قائمة سريعة للأصناف شائعة الإستخدام
  • خدمة التوصيل من السوبرماركت
  • خدمة التوصيل من المقاهي

تحميل تطبيق مقاضي Megathy

هو تطبيق مجاني يوفر لك خدمة التسوق عن بعد يوفر لك الكثير من الاقسام داخل المتجر منها أمكانية شراء اللحوم والخضروات وغيرها من المقاضي يعمل التطبيق بشكل مجاني وعلى مدار 24 ساعة متواصلة دون أنقطاع التطبيق متوفر على عدد كبير من المنصات العالمية مثل سوق بلاي وأب ستور وتستطيع تحميلة على هاتفك الذكي عبر الرابط التالي .

  ” ايفون”   “اندرويد “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock