تحميل تطبيق مسواك Miswag للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق مسواك Miswag للاندرويد والايفون 2022

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق مسواك Miswag للاندرويد والايفون 2022.

مسواگ التطبيق الأول من نوعه في العراق لخدمة التسوق الألكتروني المتكامل. أكثر من 150 قسم متنوع من الملابس والأحذية والألكترونيات والمطابخ مقدمة من أكثر من 200 تاجر محلي وعالمي متخصص. يتم التسوق بالكامل عبر التطبيق وتتوفر خدمة التوصيل المنزلي السريع لجميع المحافظات العراقية. نفخر بأن نكون أول من يسخر التكنولوجيا الحديثة لتقديم أجود الخدمات للمستخدم العراقي.

وبحسب جبار، فإن تطبيق مسواك يوفر كافة المستلزمات والاحتياجات المنزلية والملابس والعطور والأجهزة الكهربائية والإلكترونية من مناشئ عالمية، كما يتيح التطبيق الفرصة للتجار بعرض بضائعهم باستخدام هواتفهم أو حواسيبهم، لبيعها مباشرة للعملاء. ويضيف جبار أن مهمة “مسواك” هي بناء مؤسسة تكنولوجية أكثر إبداعا وكفاءة في العراق، تحرص على صقل أيادي عاملة تقنية محترفة جاهزة لمواكبة هذه التطورات السريعة والآنية، لعبور أصعب حقبة اقتصادية مرت على البلاد.

ويقدم المشروع فرصا للشباب الخريجين للانخراط في مجال الأعمال التقنية، حيث يقول الشاب محمد ثائر، خريج هندسة حاسبات والمسؤول في قسم التغليف، إنه سعيد للالتحاق بالعمل والانضمام إلى فريق مسواك، لأن إمكانية العمل في مجال تخصصه العلمي من الصعب أن تتوفر في القطاع الحكومي.

تحميل تطبيق مسواك Miswag للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Pika Show مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022 – WhatsApp

تنزيل تطبيق مسواك Miswag للاندرويد والايفون

حمل تطبيق Miswag الآن على موبايلك وتمتع بتجربة التسوق الألكتروني المميزة والفريدة من نوعها في العراق. استلم اشعارات حول توفر بضاعة جديدة أو تخفيضات وتابع حالة التوصيل وطلبياتك أول بأول. تطبيق مسواك.. تجربة رائدة للتسوق الإلكتروني في العراق. شهد تطبيق “مسواك” نموا واسعا خلال العام الماضي، وتجاوزت أعداد المشتركين في التطبيق أكثر من نصف مليون مشترك مع تضاعف حجم المبيعات، وأصبح التطبيق يغطي كل أنحاء العراق. مروان جبار: مهمة “مسواك” هي بناء مؤسسة تكنولوجية أكثر إبداعا وكفاءة في العراق.

شركة مسواك تحصل على تمويل بقيمة 1.6 مليون دولار أمريكي ،جمعت منصة التجارة الإلكترونية العراقية، مسواك “Miswag”، مبلغ 1.6 مليون دولار أمريكي ضمن جولة (Pre-Series A) تُعد الأولى من نوعها في العراق وفقًا لما أشارت له المنصة.

تحميل تطبيق مسواك Miswag للاندرويد

تحميل تطبيق مسواك Miswag للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً