العاب الاندرويد

تحميل لعبة Idle Forest Lumber Inc مهكرة للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة Idle Forest Lumber Inc مهكرة للاندرويد 2024.

Idle Forest Lumber Inc هي لعبة محاكاة ، وفي هذه المقالة سنقوم بعمل نسخة مهكرة ومعدلة (بأموال لا نهاية) وبدون اعلانات من ميديافاير. تحميل لعبة Idle Forest Lumber Inc آخر نسخة مهكرة للأندرويد 2024، هي لعبة في نوع المحاكاة ، تم نشرها بواسطة استوديو ألعاب ADQUANTUM LTD لأجهزة الأندرويد Idle Forest Lumber Inc: Timber Factory Tycoon مهكرة هي لعبة خاملة وإدارة تستخدم آليات الفرس في طريقة لعبها و تعتبر ألعاب Idley من بين الألعاب المفضلة للاعبين لقضاء بعض الوقت وملء أوقات فراغهم و عندما تشعر بالملل وترغب في الاستمتاع ، تكون ألعاب Idley عادةً الخيار الأول والأفضل.

هناك الكثير من الأشجار المتوفرة في العالم ويتم استخدامها لمجموعة متنوعة من المنتجات اليوم. تُستخدم الأشجار في صنع الإسفنج ، والعلكة ، والوشم ، والورق ، والمطاط ، والوقود ، وشمع السيارات ، وصبغ الشعر ، والشوكولاتة ، وغير ذلك. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على الخشب بسهولة اليوم ، إلا أنك ستحتاج إلى عمال مهرة لمساعدتك أيضًا. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في تجارة الأخشاب ، لذلك إذا كنت مهتمًا بالفضول ، فقم بتنزيل Lumber Inc مهكرة الآن. في هذه اللعبة ، يمكنك بدء عمل تجاري باستخدام الخشب!

تحميل لعبة Idle Forest Lumber Inc مهكرة للاندرويد 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة Gta SA للايفون مجانا – تنزيل جاتا سان اندرياس للايفون IOS

تنزيل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة ذهب و أموال

تحميل لعبة Plague Inc مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة Idle Forest Lumber Inc مهكرة اخر اصدار

تنزيل الإصدار الأخير من Idle Lumber: Factory Tycoon Apk للاندرويد من revdl برابط مباشر. قم ببناء إمبراطورية الأخشاب الخاصة بك وتصبح قطبًا من رجال الأعمال في مجال الأخشاب!  في Lumber Inc – لعبة محاكاة خاملة جديدة تمامًا. في لعبة المحاكاة الخاملة هذه ، تبدأ في تشغيل منشرة صغيرة وتعمل بجد لإدارتها ، قم بتوسيع مصنعك لمطاردة الحلم الكبير: بناء إمبراطورية الخشب!

تحميل لعبة Idle Lumber Mill Mod الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . مطحنة الخشب الخاملة ، تم تطويره باستخدام طريقة لعب بسيطة ورسومات حية والعديد من العناصر الودية للترحيب باللاعبين في صناعة الخشب. عندما يصل لاعب إلى Idle Lumber Mill.

هناك الكثير من الشركات والأشجار حول العالم اليوم. الأشجار موجودة في كل مكان وتحقق العديد من الفوائد للبشر بعدة طرق. يمكن استخدامها لتوفير الظل والأكسجين وحتى لإنشاء منتجات مختلفة. في أي مكان تذهب إليه اليوم تقريبًا ، سترى الأشجار لأنها ضرورية للعديد من الأشياء. لذا ، إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري باستخدام الأشجار اليوم ، فلماذا لا تقوم بتنزيل Lumber Inc الآن؟ هذه لعبة تتيح لك بناء إمبراطوريتك الخشبية اليوم.

اقراء ايضا : تحميل لعبة دريم ليج DLS 2022 مهكرة Dream League Soccer

تحديث لعبة فري فاير العصر الجديد Free Fire New Age للاندرويد

تحميل لعبة Dr. Driving مهكرة للاندرويد – لتعلم السياقة

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة [جميع الدراجات مفتوحة]

مميزات لعبة Idle Forest Lumber Inc مهكرة

  • إدارة الغابات
    من أجل حصاد الأشجار بشكل مستدام ، تحتاج إلى استئجار مزارعي الأشجار لزراعة غاباتك! شراء المزيد من الأراضي لجعلها خضراء كلها! قم بتدريب الحطابين ليصبحوا عمالًا مهرة حتى يتمكنوا من حصاد جذوع الأشجار بكفاءة.
  • بناء خطوط الطحن
    شراء وترقية آلات جديدة لمعالجة السحابات وإنتاج المزيد من منتجات الخشب. تنتظرك الكثير من الآلات لتكتشفها.
  • صيانة وتحديث المركبات
    تقوم شاحنات الأخشاب والرافعات الشوكية بتسليم جذوع الأشجار من المخازن إلى الآلات. قم بترقيتها وصيانتها جيدًا للحفاظ على عمل المصنع باستمرار
  • إدارة المبيعات
    قم بتشغيل حملات تسويقية لجذب عملاء جدد ، ومعالجة الطلبات بكفاءة لتحقيق أكبر قدر من الأرباح.
  • ترقية بيز
    اربح BizPoints من كل طلب تمت معالجته ، وأنفق BizPoints التي كسبتها بشق الأنفس لزيادة دخل المصنع بشكل دائم.
  • شراء مصنع جديد
    شراء مصانع جديدة لكسب دخل أعلى بكثير.

تحميل لعبة Idle Forest Lumber Inc مهكرة

Idle Forest Lumber Inc: Timber Factory Tycoon هي في الواقع لعبة جديدة ومسلية للغاية يمكن أن تملأ حساب أوقات الفراغ الخاص بك. تم تثبيت اللعبة أكثر من 5 ملايين مرة من خدمة Google Play وحصلت على درجة عالية 4.3 من 5 من هذا المتجر. تأكد من تثبيت هذه اللعبة وتجربتها على هاتفك.

تحميل لعبة Idle Forest Lumber Inc مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock