تحميل برنامج Xtra IPTV + كود التفعيل 2022 مجاني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج Xtra IPTV + كود التفعيل 2022 مجاني

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج Xtra IPTV + كود التفعيل 2022 مجاني.

يتيح لك تطبيق Xtra IPTV مشاهدة التلفزيون من مزود الإنترنت الخاص بك أو من مصدر آخر يعتمد على تقنية IPTV. لا يحتوي التطبيق على قوائم تشغيل مضمنة ، ولكنه مجرد عميل يسمح لك بمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بسهولة وراحة. لمشاهدة التلفزيون ، تحتاج إلى قوائم تشغيل بتنسيق m3u.

يعد TV XTRA أحد أفضل تطبيقات مشاهدة القنوات و افلام و مسلسلات اندرويد مجانا تطبيق ثري مع ميزات قوية تجعله خيارًا مثاليًا للمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة ، ومراقبة المباريات الرياضية ،خاصة وأننا نتجه نحو كأس أمم أوروبا 2022
(يورو) وكأس أمريكا (كوبا أمريكا) وكذلك الاستمتاع شاهد مكتبة من الأفلام والمسلسلات. TV XTRA هو تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية.

تطبيق XTRA TV تطبيق خيالي بكل معنى الكلمة حيث يحوي بداخله آلاف مؤلفة من القنوات المشفرة والتي يمكنكم مشاهدتها بالمجان من خلال تطبيق اليوم كما أن تطبيقنا لهذا اليوم تطبيق يحتوي على اعداد ضخمة من الأفلام المتنوعة والعديد من محطات الراديو ولكن تطبيق اليوم يحتاج الى مشغل خارجي يعمل من خلاله رابط تحميل التطبيق والمشغل الذي يعمل من خلاله ستجدونه في أسفل هذه التدوينة.

تحميل برنامج Xtra IPTV + كود التفعيل 2022 مجاني

شاهد ايضا : تحميل برنامج ARROW OTT STB1 IPTV + كود التفعيل 2022

تنزيل برنامج AeD p2 2.6 IPTV + كود التفعيل 2022

تحميل تطبيق ماي سيما للاندرويد My Cima APK لمشاهدة الافلام

تحميل تطبيق Best TV لمشاهدة قنوات beIN و OSN انترنت ضعيف

تنزيل تطبيق XTRA TV لمشاهدة القنوات المشفرة والأفلام مع كود تفعيل 2022

تطبيق XTRA TV من أروع تطبيقات مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات لنظام الأندرويد مجانا، تطبيق غني بالمميزات القوية التي تجعل منه خيارا مثاليا لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة، ومتابعة المباريات الرياضية، خصوصا أننا مقبلون على نهائيات كأس العالم 2022 ، وكأس اوروبا، وكذلك الاستمتاع بمشاهدة مكتبة من الأفلام والمسلسلات.

يعتبر تطبيق اكسترا لايف تيفي واحد من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة والمجانية ومتابعة احدث المباريات الشهيرة مجانا وبدون دفع رسوم اشتراكات شهرية ، كما يتميز تطبيق xtra live tv بالعديد من الميزات الخرافية الممتعة وذلك بشكل مجاني.يوفر برنامج extra TV عددا كبيراً من الباقات التلفزيونية، مثل القنوات الرياضية، والقنوات من الدول العربية والأجنبية، والقنوات الترفيهية، والقنوات الإخبارية، والمزيد من الباقات والقنوات المثيرة التي يمكنك مشاهدتها داخل التطبيق.

تطبيق xtra tv افضل برنامج بث مباشر حصري للاندرويد لعام 2022 ، برنامج xtra live tv التطبيق العربي الأفضل والجديد كليا لمشاهدة القنوات العربية والأجنبية والرياضية والمباريات مجانا وبدون تقطيع للاندرويد ، افضل تطبيقات الاندرويد لمشاهدة القنوات xtra live tv ، اقوى تطبيق iptv مجاني لهواتف الأندرويد.

شاهد ايضا : تحميل تطبيق ميكس فليكس MixFlix لمشاهدة الافلام والمسلسلات

تنزيل برنامج Stalker IPTV + كود التفعيل 2022 مجانا

تحميل برنامج + Aloka TV Plus IPTV مع كود التفعيل 2022

تحميل برنامج New Player IPTV + كود التفعيل 2022

مميزات تطبيق Xtra IPTV

  • واجهة بسيطة ومريحة
  • دعم قوائم التشغيل m3u
  • إعادة إنتاج تيارات البث المتعدد
  •  حزمة ألبين الرياضية بعدة صفات مختلفة
  •  قنوات البين الترفيهية (افلام ، كارتون ، طبخ)
  • باقة  osn.
  •  باقة قنوات mbc وروتانا
  •  القنوات الرياضية العربية
  •  قنوات من دول عربية وعالمية.
  • قوائم تشغيل غير محدودة
  •  إخراج القنوات المفضلة في المشغل
  •  إعادة الاتصال التلقائي بالخادم عند قطع الاتصال

شاهد ايضا : تحميل برنامج UniverseTv Pro IPTV + كود التفعيل 2022

حسابات Smart STB emu مجانية – اكواد stb emu Code VIP pro 2022

تحميل برنامج Coq OTT IPTV + كود التفعيل 2022 مجانا

تحميل برنامج WORLD PLUS IPTV + كود التفعيل 2022

يتيح تطبيق XTRA TV للمستخدم مشاهدة أفضل القنوات والباقات العربية والاجنبية، وهي جد متنوعة، منها القنوات الرياضية المفتوحة والمشفرة كباقة بين سبورت، بجميع قنواتها بما فيها قنوات بين سبورت ماكس الناقلة لمباريات اليورو 2022، وكوبا أمريكا وكاس العالم قطر. كذلك توجد بالتطبيق قنوات وإخبارية، وقنوات الأفلام وقنوات الأطفال وغيرها الكثير.

تحميل برنامج Xtra IPTV

Code : 192021

او

032012

‫0 تعليق

اترك تعليقاً