تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق شاعر المليون للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق شاعر المليون للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق شاعر المليون للاندرويد والايفون 2022.

انطلق برنامج “شاعر المليون” في عام 2006، و هو برنامج مسابقة تلفزيونية للمنافسة في الشعر النبطي . ويهدف البرنامج إلى إحياء الشعر النبطي، والذي يعتبر مرتبط ببادية عرب الخليج العربي، من الناحية اللغوية والنمطية. ويتألف البرنامج من مرحلتين: المرحلة الأولى تقوم اللجنة بتنظيم جولة في دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية لإجراء اختبار أداء المتسابقين. أما المرحلة الثانية فتكون في مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي، حيث يتنافس المتأهلون للتصفيات النهائية من خلال البرنامج الذي يبث على الهواء مباشرة.

تطبيق شاعر المليون هو برنامج مسابقة تلفزيونية للمنافسة في الشعر النبطي، ويهدف البرنامج إلى إحياء الشعر النبطي، والذي يعتبر مرتبط ببادية عرب الخليج العربي، من الناحية اللغوية والنمطية.

ويتم بث الحلقات المباشرة عبر قناة بينونة وقناة الإمارات. ويحظى البرنامج بمعدلات مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة . وأوضحت اللجنة المنظمة للبرنامج آلية التسجيل للراغبين بالمشاركة في الموسم العاشر بدءاً من الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبرنامج www.millionspoet.ae وشروط التسجيل التي تتمثل في أن لا تقل أعمار المترشحين عن 18 سنة ولا تتجاوز 45 سنة وإرسال قصيدة نبطية موزونة ومقفاة لا تتعدى 20 بيتاً ولا تقل عن 10 أبيات، وأن تكون القصيدة مطبوعة حيث لا تُقبل القصائد المكتوبة بخط اليد ويتوجب على الشاعر إرسال صورة شخصية ذات خلفية بيضاء، إلى جانب صورة ملونة عن جواز سفره ساري المفعول لمدة 12 شهراً على الأقل.

تحميل تطبيق شاعر المليون للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق UU Booster مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق رزق مصر الإماراتي للاندرويد و الايفون 2022

تحميل الواتس اب الاخضر الاصلي 2022 – WhatsApp

تحميل برنامج شاعر المليون ‎Millions Poet للاندرويد والايفون

وفتحت أبوظبي أبوابها لتحتضن فرسان الشعر بموسمٍ جديد ومتفرد، مثبتةً تكيفها مع الظروف العالمية وتخطيها للصعوبات، حيث تواجدت لجنة التحكيم في مسرح شاطئ الراحة بأبوظبي، وتواصلت بطريقة مباشرة مع الشعراء في كل جولة باستخدام تقنية الواقع المعزز وعبر القمر الصناعي، إذ سمحت هذه التقنية للجنة التحكيم بالتفاعل مع الشعراء بشكل اعتيادي والتحاور معه بشكل مباشر.

‏وأعلن البرنامج عن أسماء المتأهلين في جولة الأردن، وذلك عقب انتهاء الحلقة عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة لبرنامج شاعر المليون، حيث تضمنت القائمة 14 شاعرا من ثلاث دول عربية وهم ‏(معاذ مفلح قاسم الشرفات، نادر بركات المعيش، هلال الشرفات، ثابت الدهام، فاتن البريدي، عدي الزبيدي، مجد عصام الخمايسة، جمال عوض النبع، علي محمد البريكات) من الأردن، و(‏محمد عايض العزيزي المطيري، عبد العزيز العيافي، حامد شمقل العنزي، فرحان سلامة الرويلي العنزي) من السعودية، و(ناصر حميد السراج) من سوريا.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق اطمئن للاندرويد والايفون – جواز سفر صحي

تنزيل تطبيق نونو لايف Nono Live للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق شيكي Chikii للاندرويد – محاكي العاب البلايستيشن

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

تنزيل تطبيق شاعر المليون ‎Millions Poet للاندرويد والايفون

انطلق برنامج “شاعر المليون” في عام 2006، و هو برنامج مسابقة تلفزيونية للمنافسة في الشعر النبطي. ويهدف البرنامج إلى إحياء الشعر النبطي، والذي يعتبر مرتبط ببادية عرب الخليج العربي، من الناحية اللغوية والنمطية.

ويتألف البرنامج من مرحلتين: المرحلة الأولى تقوم اللجنة بتنظيم جولة في دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية لإجراء اختبار أداء المتسابقين. أما المرحلة الثانية فتكون في مسرح شاطئ الراحة في أبوظبي، حيث يتنافس المتأهلون للتصفيات النهائية من خلال البرنامج الذي يبث على الهواء مباشرة.

ويتم بث الحلقات المباشرة عبر قناة بينونة وقناة الإمارات. ويحظى البرنامج بمعدلات مشاهدة عالية وجماهيرية كبيرة .

تحميل تطبيق شاعر المليون للاندرويد

تحميل تطبيق شاعر المليون للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock