العاب الاندرويد

اخيرا تحميل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one

اخيرا تحميل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد اخيرا تحميل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one.

اليوم سوف نتعرف علي طريقة رائعة لتثبيت ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه في لعبه ببجي موبايل العالمية والكورية بعد رساله ببجي التحزير الاخير بدون باند نهائي علي حسابك الأساسي يعمل علي ببجي العالمية والكورية بدون مشاكل وبمميزات رهيبة جدا مثل إزالة العشب ولون لاعب ابيض واسود بي الإضافة الي 90 فريم للأجهزة التي لا تدعمها حيث يعمل علي نظام 32 بت و 64 بت بدون مشاكل لذلك تابع الشرح لتتعرف علي طريقه التحميل و التركيب بدون مشاكل.

نقدم لكم النسخة الأخيرة من ملف ثبات الايم بعد اخر تحديث للعبه وأيضا تم حل مشكلة رساله التحذير الي ترسلها شركة ببجي موبيل، بحيث اصبح الملف امن 100% علي حسابك الأساسي بدون اي باند نهائي والملف به فقط ثبات سلاح او ثبات الايم بنسبة 100% وبدون اي إضافات اخري (لكي يكون اكثر امان لحسابك الأساسي) أيضا يعمل علي اصدار لعبه ببجي موبيل العالمية والكورية ومعمارية 32 بت (ان لم يكن لديك ببجي 32 بت قم بتنزيلها من هنا) بدون مشاكل اي انها تعمل علي جميع هواتف الاندرويد. يعمل هذا الملف بدون اي اشكال او خلاف مع باقي الملفات ولايؤدي الى اي خطر على حسابك مثل بقية الملفات لانه الهدف الوحيد منه هو تحسين اللعب واحتراف بشكل اكثر فهو امن جدا من ناحية الامان فابدا اللعب وانت مطمئن .

اخيرا تحميل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one

اقراء ايضا : تحميل لعبة Gta SA للايفون مجانا – تنزيل جاتا سان اندرياس للايفون IOS

تنزيل لعبة بيس 2022 PES للاندرويد تعليق عربي بدون نت

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate مهكرة ذهب و أموال 2022

تحميل لعبة Plague Inc مهكرة للاندرويد 2022

تنزيل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one

اخواني نحن على علم تام بان تنزيل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one التحديث الجديد هو احد الملفات الاسطوريه التي نستخدمها في كل تحديث للتحسين من اللعب وتقوية اداء الهاتف الى الاداء الاسطوري والاحترافي في اللعب

لكن فجاه ياتينا تحديث 1.6 في اللعبه وهذا مااحدث تغير في مجريات اللعبه ومجريات الملفات ف اهم حدث هو ايقاف ملف ثبات السلاح obb الذي كنا نستخدمه في كل سيزون. فنحن كمطورين كان لدينا افضل صنع لمف ثبات السلاح هو ملف obb لكن في التحديث الجديد قد واجهنا الكثير من المشاكل في صنع ملف ثبات الايم التحديث الجديد عن طريق obb.

يعد ملف ثبات الايم والأسلحة في لعبة PUBG Mobile من أهم الأشياء التي يرغب العديد من مستخدمي لعبة PUBG Mobile في امتلاكها ، حيث أن عملية ملف ثبات الايم والأسلحة تسهل بشكل كبير اللعب وتجعل من السهل القضاء على الخصوم أثناء اللعب ثم بعد ذلك. تتأهل للفوز بمعدل أكبر ، نجد أن تثبيت المراسلة الفورية يتطلب الحصول على رابط لها يتم تثبيته من قبل المستخدم داخل الملف الذي يتضمن ملفات لعبة ببجي والذي يتضمن العديد من الروابط التي تجعل عملية اللعب والفوز في PUBG أسهل بكثير.

https://www.youtube.com/watch?v=TliUROnGCQI

اقراء ايضا : تحميل لعبة دريم ليج DLS 2022 مهكرة Dream League Soccer

تنزيل تحديث لعبة فري فاير العصر الجديد Free Fire New Age للاندرويد

تحميل لعبة بارشيسي مهكرة 2022 Parchisi Star اموال لا محدودة

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة 2022 [جميع الدراجات مفتوحة]

مميزات ملف ثبات الايم بنسبة 100% التحديث الجديد fix number one

  • يقوم بتثبيت جميع الأسلحة في الساحة و الكلاسيكي وكل الخرائط بنسبة 100%
  • يقوم بي إزالة العشب نهائيا من جميع خرائط ببجي
  • يقوم بفتح خيار 90 اطار في الثانية للأجهزة التي لا تدعم
  • يقوم بتفعيل السماء السوداء في المستودع والكلاسيكي في كل الخرائط
  • يعمل مع لعبه ببجي موبايل النسخة العالمية و الكورية
  • امن ومجاني وبدون باند و لا يحتاج الي روت
  • متوافق مع نواة 32 بت و 64 بت بدون مشاكل
  • يعمل مع جميع هواتف الأندرويد الضعيفة والمتوسطة
  • يقوم بتثبيت جميع الأسلحة في الكلاسيك والمستودع وكل الخرائط بنسبة 100%
  • الملف محدث بعد سيزون 20 (سيزون 2) الأخيرة من ببجي موبايل واصبح الان امن 100%
  • يعمل علي لعبه ببجي موبايل النسخة العالمية و الكورية بدون مشاكل
  • بدون اي لاج او تقطيع نهائي الملف سلس جدا وخفيف علي الأجهزة
  • امن ومجاني وبدون باند و لا يحتاج الي روت ولا يحتاج ناسخ
  • متوافق مع معالجات هواتف الاندرويد نواة 32 بت والمحاكي بدون مشاكل
  • يعمل مع جميع هواتف الأندرويد الضعيفة والمتوسطة

طريقة تحميل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه

  • حذف ذاكرة التخزين المؤقت: يمكن للاعبين مسح ذاكرة التخزين المؤقت لهواتفهم لأنها تتيح لهم تحرير جزء حيوي من ذاكرتهم، إذا كانت هناك مشكلة تخزين منخفضة ، تصبح ذاكرة التخزين المؤقت حاجزًا للهواتف، على الرغم من أن بيانات تطبيق معين هي التي تساعده على العمل بسلاسة.
  • تقييد تطبيقات الخلفية: إذا كان لدى اللاعبين هاتف به 2 أو 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، فيجب عليهم تقييد التطبيقات التي تعمل في الخلفية. تستخدم هذه التطبيقات ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما يستخدم بعضها الإنترنت للحفاظ على تشغيل خدماتهم.
  • يمكن للاعبين تقييد هذه التطبيقات بالذهاب إلى الإعدادات ← إدارة التطبيقات ← التطبيقات المثبتة.
    في التطبيقات المثبتة ، سيرى اللاعبون قائمة التطبيقات المثبتة على هواتفهم. يمكنهم تحديد التطبيق الذي لا يريدون تشغيله في الخلفية باستخدام موفر الطاقة ← لا تعمل في الخلفية.
  • أغلق جميع تطبيقات الخلفية
    على غرار تقييد تطبيقات الخلفية ، يجب على اللاعبين إغلاق جميع تطبيقات الخلفية قبل تشغيل PUBG Mobile. تستخدم تطبيقات الخلفية هذه جزءًا من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما يؤثر على سلاسة اللعبة.
  • تمكين حفظ البيانات
    يعد توفير البيانات ميزة أخرى ستحد من التطبيقات في الخلفية لاستخدام الإنترنت. يمكن للاعبين تشغيل توفير البيانات عند تشغيل PUBG Mobile وإلغاء تحديد جميع التطبيقات الأخرى غير الضرورية باستثناء PUBG Mobile.
    سيسمح هذا لـ PUBG Mobile باستخدام الشبكة بالكامل ، مما سيساعد في خفض اختبار ping.
  • تقليل جودة الرسومات يساعد تقليل الرسومات على تعزيز الأداء
    تعتمد سلاسة اللعبة على الجهاز المحمول الذي يستخدمه اللاعبون للعب اللعبة. للحصول على معدلات الإطارات المرغوبة ، يمكن للمستخدمين تقليل رسومات PUBG Mobile. سيعطيهم ذلك معدلات عرض إطارات أعلى وتأخرًا أقل.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة MadOut2 BigCityOnline مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة بيس 2022 eFootball Mobile PES مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة ميني فوتبول Mini Football Mobile مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة أموال والماس لا نهائي تحديث 2022

ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one

تحميل ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد 1.7 متجدد اليوم وثبات السلاح والاسكوبات في ببجي موبايل 2021 PUBG Mobile تحديث السيزون 21، لجميع نسخ العالمية بنسبة 100 في الميه مع ازالة العشب ومع 90 فريم ملف قوي جدا على الحسابات الاساسية بدون باند انا استخدمه شخصيا بعد التحديث الجديد 1.6.

تحميل ملف ثبات السلاح 100 التحديث الجديد عالميه كوريه fix number one

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock