تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق كيريوس كات Curious Cat للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كيريوس كات Curious Cat للاندرويد والايفون

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق كيريوس كات Curious Cat للاندرويد والايفون.

خلال الأسابيع الأخيرة لاحظنا أن هناك خدمة منافسة لموقع صراحة تنتشر على تويتر وحتى فيس بوك خصوصا في مصر، وهو ما يشكل انطلاقا لانتشار التطبيق على ما يبدو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لكن هذه الخدمة تروج لنفسها أكثر على أنها منافسة لخدمة Ask.fm الذي تطرقنا له سابقا، وهي خدمة أسئلة وأجوبة توفر للأشخاص طرح الأسئلة كمجهولين على أصحاب الحسابات في المنصة ونشر تلك الأسئلة والرد عليها أيضا.

نتحدث عن كيوريوس كات Curious Cat التي سرقت الأضواء من صراحة خلال الأسابيع الأخيرة مع أنها متوفرة في الواقع منذ سنوات عديدة لكن ابتداء من أبريل 2018، أصبحت ملكا للشركة الكورية Vonvon وهو ما يكشف لنا عن تسارعها وانتشارها حاليا.

سوف تقوم بالتواصل مع ملايين المستخدمين والأشخاص حول العالم عبر استعمال برنامج CuriousCat Apk حيث أنه يوفر لك كل العناصر المتقدمة التي تجعلك تطرح الأسئلة التي تريدها على من تشاء داخل التطبيق ومن ثم يمكن تلقي الأسئلة منهم وبعد ذلك لديك القدرة على التواصل والتحدث عبر العديد من القدرات الهائلة والإمكانيات الكبيرة وإرسال النصوص الكتابية مع الرموز والملصقات وبذلك سوف تجد المتعة والمرح أثناء التحدث أثناء البحث على ما تريد من المستخدمين القريبين منك فهي ميزة رائعة وخاصية كبيرة وشبكة اجتماعية برها يركل التصنيفات والقوائم.

تحميل تطبيق كيريوس كات Curious Cat للاندرويد والايفون

اقراء ايضا : تحميل تطبيق UU Booster مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق محاكي LD Player فري فاير للاندرويد 2022

تنزيل برنامج كيريوس كات Curious Cat Anonymous Q&A اخر تحديث 2022

هي شبكة اجتماعية قائمة على الأسئلة والإجابات، تتيح لك طرح أسئلة على أصدقائك دون أن تكشف لهم هويتك، ويتفاعل معك أصدقائك بالرد على أسئلتك، ويمكنهم مشاركة الأسئلة التي تطرح عليهم عبر حساباتهم على الشبكات الاجتماعية، وهي متاحة في 150 دولة بـ49 لغة. ويقدم موقع Curious Cat خدمة شبيهة لها لكن خدمته تتوفر عبر الويب فقط.

لا يختلف كثيرًا عن “صراحة” فهو يتيح لك الحصول على ملاحظات وآراء من الآخرين دون معرفة هويتهم، مع إمكانية مشاركتها عبر حساباتك على الشبكات الاجتماعية. احصل على الفرصة لمشاركة منشورات مجهولة الهوية مع الآخرين، وتلقي الردود عليها، كما يمكنك اختيار صورة تعبيرية تظهر في مشاركاتك.

اقراء ايضا : تحميل تانجو لايف مهكر – Tango Live [عملات لامحدود] 2022

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق App Evozi إيفوزي HTTP Injector للاندرويد

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

مميزات تطبيق كيوريوس كات Curious Cat

  • يوفر التطبيق لأي شخص إنشاء حساب مجانا على الخدمة بواسطة حسابه على فيس بوك أو تويتر كأشهر شبكتين اجتماعيتين في العالم.
  • بعد إنشاء الحساب يكون على المستخدم تعيين الصورة الشخصية له مع إمكانية تعيين صورة الغلاف أيضا وبهذا يكون لديه صفحة شخصية برابط مميز عن الحسابات الأخرى.
  • لاستقبال الأسئلة سيكون على المستخدم نشر رابط صفحته على الخدمة على كل من تويتر و فيس بوك، وهو سيتلقى الأسئلة التي لن تنشر في التو والحين بل سيكون على المستخدم أولا مراجعتها والعمل على الرد على الأسئلة التي يود نشرها ويمكنه رفض الإجابة أو نشر الاسئلة التي يتلقاها.
  • بالنسبة للمستخدم الذي يطرح الأسئلة يمكنه أن يرسل السؤال بشكل مجهول حيث لن تظهر صورته الشخصية ولا اسمه على الخدمة لأي طرف.
  • بينما يمكنه أيضا أن يطرح الأسئلة مع معرفه الحقيقي ودون اخفاء هويته لتظهر الصورة الشخصية وكذلك الاسم على الخدمة سواء لمن تلقى سؤاله وللجمهور الذي يتصفح الصفحة الشخصية الخاصة بمن استقبل سؤاله وأجاب عنه.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر 2022

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

بعد تنزيل تطبيق CuriousCat للأندرويد سوف يكون لديك كافة الأوقات السعيدة حيث أنه يمكن التسجيل بأكثر من طريقة ويمكن وضع الحساب الشخصي المتعلق بك بكل سهولة وحرية بدون مشاكل مع إنشاء الصفحة الشخصية عبر وضع المعلومات والبيانات عنك والخطوات السهلة وبذلك سوف تصبح أحد المستخدمين في تلك الشبكة العالمية والمشهورة التي توفر لك جميع المستخدمين والثقافات من البلاد.

تحميل تطبيق كيريوس كات Curious Cat للاندرويد

تحميل تطبيق Curious Cat للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock