تحميل تطبيق شلونك Shlonik الكويت للاندرويد والايفون 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق شلونك Shlonik الكويت للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق شلونك Shlonik الكويت للاندرويد والايفون 2022.

شلونك هو تطبيق تفاعلي مقدم من وزارة الصحة بدولة الكويت يهدف إلى تقديم الحماية والرعاية الصحية للمواطنين والمقيمين المحالين إلى العزل المنزلي أو الحجر الصحي، بما يضمن سلامتهم وحماية من حولهم، ويعزز من إجراءات تعافيهم، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

شلونك هو تطبيق تفاعلي يستخدم لمساعدة وزارة الصحة في الكويت على التعامل مع جميع المواطنين والمقيمين وضمان سلامتهم مع التركيز على السيطرة على وباء كورونا. يقدم تطبيق شلونك مجموعة متنوعة من الميزات مثل آخر المستجدات والنصائح الصحية ، ممثل خدمة طبية تفاعلي ، آلية فحص ذاتي للمرضى المعزولين ، وتقارير حيوية وأداة اتصال مع فرق وزارة الصحة الطبية. تطبيق شلونك عبارة عن جهد مشترك لوزارة الصحة الكويتية، الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات و شركة زين للإتصالات.

و كانت دولة الكويت قد أطلقت تطبيق شلونك الإلكتروني وذلك ضمن الإجراءات والتدابير اتي أعلنت عنها للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد في المناطق المختلفة ومعرفة مدي تفشي الفيروس وذلك في ضوء استعانة الدولة بالتطبيقات الإلكترونية والتطورات الحديثة في محاربة الجائحة بأدوات تساعد علي التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط لمنع انتقال العدوي، وهو تطبيق متخصص للراغبين في السفر من الكويت والعودة إلي الكويت مرة أخري، ووفرت الدولة العديد من أرقام التواصل للتسهيل علي المواطنين بالإضافة إلي روابط تحميل علي جميع أجهزة الهواتف المحمولة.

تحميل تطبيق شلونك Shlonik الكويت للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق UU Booster مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق محاكي LD Player فري فاير للاندرويد 2022

تنزيل تطبيق شلونك Shlonik الكويت للاندرويد والايفون اخر اصدار

يعد تطبيق شلونك من التطبيقات الإلزامية في الكويت في الوقت الراهن، ويتولي الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات تنفيذ التطبيق، وتطوره شركة الاتصالات المتنقلة زين، وأعلنت وزارة الصحة الكويتية تدشين التطبيق لجميع الأشخاص الذين يخضعون للحجز المنزلي للأشخاص العائدين من الخارج.

ويهدف تطبيق شلونك الكويتي إلي متابعة الحالة الصحية للمواطنين والمقيمين العائدين من الخارج والمراقبة لهم بشكل مستمر أثناء التواجد في الحجر المنزلي وذلك للحفاظ علي صحتهم وصحة وسلامة جميع المواطنين وجميع الأفراد، ويساعد التطبيق الإلكتروني وزارة الصحة الكويتية في مراقبة الأشخاص الخاضعين إلي فترة الحجر المنزلي بشكل فوري، ومنابعة جميع المواقع الخاص بهم بشكل مستمر وكذلك الأشخاص المخالطين لهم.

تقوم وزارة الصحة في الكويت على رعاية المواطنين داخل دولة الكويت، بجانب ذلك يتم رعاية المواطنين العائدين من الخارج عن طريق تطبيق شلونك. حيث يقوم هذا التطبيق بمراقبة الأشخاص المعزولين في أي مكان، فقد يقوم التطبيق بإرسال مجموعة من الإخطارات للجهات المسئولة إذا قام المواطن بالمغادرة من منزله أو مكان العزل على الفور. فهو يعتبر من أهم التطبيقات التي قامت وزارة الصحة الكويتية بتطويرها، وذلك للظروف التي تواجهها دولة الكويت بشكل خاص والعالم بأكمله بشكل عام.

اقراء ايضا : تحميل تانجو لايف مهكر – Tango Live [عملات لامحدود] 2022

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق App Evozi إيفوزي HTTP Injector للاندرويد

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

طريقة التسجيل في تطبيق شلونك Shlonik

فيما يلي نستعرض لكم شرح كيفية التسجيل في تطبيق شلونك للمسافرين إلى الكويت من وزارة الصحة الكويتية كالآتي لتتعرفوا علي كيفية التسجيل في تطبيق شلونك للمسافرين :

  1. في البداية علي القادمين الى مطار الكويت الدولي ، تحميل تطبيق شلونك من متجر التطبيقات علي هاتفك الجوال.
  2. تقوم بتفعيل خاصية الاتصال بالبلوتث من إعدادات الهاتف المنصب عليه التطبيق.
  3. عليك بتفعيل خاصية تحديد الموقع علي نفس الهاتف المذكور.
  4. توجه لاختيار لغة العرض المناسبة لك من واجهة التطبيق.
  5. اضغط علي أيقونة متابعة والموافقة علي تلقي إشعارات.
  6. قم بإدخال رقم الجوال والبطاقة المدنية في الخانات المطلوبة.
  7. اختر تسجيل الدخول وضع رمز التفعيل المستقبل علي هاتفك.
  8. انقر علي تسجيل الدخول مرة أخري واضغط علي الموافقة.
  9. في النهاية تضغط علي زر التلي ثم تحدث الآن وتجيب عن كافة الأسئلة المطروحة عليك.
  10. بعد وصولك إلي مطار الكويت وبعد ظهور اللون الاخضر بتطبيق شلونك ومنصة كويت سيصبح من حقك العبور من مطار الكويت الدولي اليوم.

علي المسافرين إلى الكويت التسجيل في تطبيق شلونك ومنصة كويت وتفعيل التطبيق شلونك عند الوصول ، حيث يظهر التطبيق حالة المحصنون المتلقون اللقاح داخل الكويت.

رقم تطبيق شلونك الكويت وطرق التواصل المختلفة

إن تطبيق شلونك، واحد من التطبيقات الإلزامية في دولة الكويت في الوقت الحالي، فقد تم العمل على تنفيذه من قبل إدارة الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت، وتم تطويره من قبل شركة الاتصالات المتنقلة “زين”، وتم تدشينه من قبل وزارة الصحة الكويتية، لكافة الأشخاص الذين يخضعون إلى الحجر المنزلي العائدين من الخارج، ويهدف التطبيق في المقام الأول إلى متابعة الحالة الصحية للمواطنين والمقيمين العائدين من الخارج في رحلات الإجلاء التي تقوم بها دولة الكويت، مع مراقبتهم بشكل دائم أثناء التواجد في الحجر المنزلي، من أجل الحفاظ على صحتهم وصحة وسلامة الجمعيع.

إن تطبيق شلونك الكويت، واحد من التطبيقات التابعة لوزارة الصحة الكويتية، والذي تم إطلاقه في ظل تفشي فيروس كورونا، كما ساعد التطبيق وزارة الصحة في رصد الحالات الجديدة من المصابين العائدين إلى الدولة بشكل فوري، والتعامل معها ومع المخالطين لها، لذلك يمكن التواصل مع خدمة الدعم الفني للتطبيق على أرقام وزارة الصحة التالية:

  • رقم وزارة الصحة الكويتية: 151 أو 1810005.
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر 2022

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

رابط تحميل تطبيق شلونك الكويت 2022 Shlonik Kuwait

رابط تحميل تطبيق شلونك الكويت 2022 Shlonik Kuwait، وضعت دولة الكويت العديد من الإجراءات اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، خاصةً في ظل اجتياح فيروس كورونا العالم، حيث فكرت في إطلاق تطبيق للمواطنين العائدين من الخارج إلى دولة الكويت، حتى يتم تحميله عبر الهواتف المحمولة يعرف باسم “Shlonik“، كي يهتم بمتابعة صحتهم أول بأول.

تنزيل تطبيق شلونك للايفون 2022

  • يبحث كثير من المواطنين العائدين عن كيفية تحميل تطبيق شلونك لهواتف الأيفون، خاصةً بعد أن جعلته وزارة الصحة الكويتية إلزاماً على المواطنين.
  • ويمكن تحميل تطبيق Shlonik على الهواتف ذات أنظمة IOS من خلال الدخول علىApp Store.
  • ثم القيام بالضغط على زر التحميل، ويمكنك تحميل التطبيق عن طريق هذا الرابط.

تحميل تطبيق شلونك اندرويد اخر تحديث

  • تعمل وزارة الصحة الكويتية على قدم وساق من أجل رعاية المواطنين داخل دولة الكويت، بالإضافة إلى الاهتمام بالمواطنين العائدين من الخارج من خلال تطبيق شلونك.
  • وتجدر الإشارة هنا بأن من الممكن تحميل هذا التطبيق على أجهزة المحمول المختلفة مثل الايفون والاندرويد.
  • ويمكن تحميل تطبيق Shlonik على الهواتف ذات أنظمة الأندرويد من خلال هذا الرابط
‫0 تعليق

اترك تعليقاً