تطبيقات الايفون

تحميل تطبيق NotiSave للايفون لقراءة رسائل واتساب المحذوفة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق NotiSave للايفون لقراءة رسائل واتساب المحذوفة.

تحميل برنامج تطبيق notisave تنزيل برنامج notisave للايفون للاندرويد للايباد للنوكيا للكمبيوتر ولجميع أنواع الهواتف الأخرى. تطبيق Notisave لـ إستعادة الإشعارات المحذوفة.تحميل برنامج notisave للايفون notisave for iphone يعد هذا البرنامج من التطبيقات التي تعمل على منح مستخدم الهاتف الذكي مقدار كبير من الحرية والخصوصية. إن تطبيق Notisave مجاني يعمل على حفظ كل الاشعارات والرسائل الواردة من التطبيقات المختلفة فس جهازك ، والتي يقوم مستخدم الهاتف بتحديدها حيث يتيح التطبيق للمستخدم قراءة تلك التعليقات في الوقت الذي يريده.

برنامج Notisave واحد من التطبيقات الإلكترونية التي تحاول أن تمنح مستخدمي الهواتف الذكية قدر من الحرية والخصوصية، حيث يقوم بحفظ كافة الإشعارات التي ترد من التطبيقات التي يقوم المُستخدم بتحديدها ثم يتيح للمُستخدم قراءتها في أي وقت يشاء، وليس هذا فحسب بل يُمكنهم أيضًا من قراءة الرسائل الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة من ماسنجر وواتس اب وتويتر وغيرهم وذلك دون أن تظهر علامة القراءة أمام المرسل.

تحميل تطبيق NotiSave للايفون لقراءة رسائل واتساب المحذوفة

اقراء ايضا : تحميل واتساب بلس للايفون iOS – تطبيق Whatsapp Plus Gold

تنزيل متجر Altstore IOS للايفون بدون كمبيوتر اخر تحديث

تحميل يوتيوب بلس للايفون ++ YouTube Plus IOS بدون جيلبريك

تحميل تطبيق ماي سيما للايفون My Cima IOS لمشاهدة الافلام

تنزيل برنامج Notisave Ios للايفون للاسترجاع الرسائل 2024

Notisave هو تطبيق سهل الاستخدام وتستطيع من خلاله الاحتفاظ بجميع اشعارات التي تظهر على الهاتف من تطبيق الواتس اب. جميع الرسائل والملفات التي يتم حذفها من على الواتساب يستطيع هذا البرنامج ان يستعيدها ويقرأها من جديد.

هو تطبيق سهل الاستخدام يتمكن من رؤية الملفات والمستندات والوثائق المحذوفة أيضا من على هاتفك، ويعمل على استعادتها اذا تم حذفها من قبل الطرف الاخر، ولكن العيب الوحيد في هذا التطبيق هو احتوائه على اعلانات في نسخته المجانية بينما من يريده بدون اعلانات يستطيع أن يستخدم النسخة المدفوعة.

مميزات تطبيق Notisave للايفون مجانا

  • الاخطارات autosave هو مبين على شريط Noti
  • ابق على شريط Noti نظيفة
  • إخطارات البحث من جميع التطبيقات دفعة واحدة
  • يدعم واتس اب وغيرها من الرسائل.
  • حفظ الرسائل الجديدة تحميل تطبيقات اندرويد مجانا
  • الحفظ التلقائي وضع واتس اب
  • تحميل تطبيقات اندرويد مجانا
  • سيتم إضافة المزيد من الميزات قريبا
  • قراءة الرسائل بشكل خاص.
  • لا تفوّت أي شيء من الآن فصاعداً – اقرأ جميع الرسائل.
  • قراءة القطاع الخاص ، دون ترك “قراءة العلامة” على المرسلين.
  • واجهة بسيطة تحميل تطبيقات اندرويد مجانا.
  • سهل القراءة.
  • سهلة الإدارة.

تحميل تطبيق NotiSave

بعد ان استعرضنا لكم اهم مميزات هذا التطبيق وطريقة العمل به الان نترككم مع تحميل برنامج notisave مجانا لهواتف الآيفون من خلال ايقونة التحميل هذه يمكن تحميل برنامج notisave للايفون برابط مباشر .

تحميل تطبيق NotiSave للايفون لقراءة رسائل واتساب المحذوفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock