تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Shgardi | شقردي للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق Shgardi | شقردي للاندرويد والايفون 2024.

شقردي تطبيق يربط المناديب بالعملاء، يمكن للعميل من خلاله الطلب من اي متجر او مطعم ، ليقوم مندوب شقردي بالتوصيل إليه باسرع وقت وافضل خدمة. يميزنا في شقردي التنافس بالاسعار، حيث ان اسعار التوصيل لدينا هي الافضل . يعمل تطبيق شقردي حاليا في المملكة العربية السعودية . وفرنا في تطبيق شقردي خاصية متابعة المندوب، والمحادثة الفورية معه. كما يوجد لدينا فريق مخصص لدعم العملاء على مدى الـ 24 ساعة. تطبيق شقردي .. اختيارك الافضل للتوصيل.

تستطيع من خلال تطبيق Shgardi | شقردي أن تطلب أي وجبة أو أي مشروب أو أي شيء من أحد المطاعم أو المتاجر أو محلات العطورات والتجميل التي تريدها، وسيتكفل المندوب بالذهاب إلى المكان الذي طلبت من عنده ليجلب لك طلبيتك وسيجلبها إلى منزلك أو إلى أي مكان تريد فقط قم بتحديد هذا المكان على الخريطة. كما أن التطبيق يوفر لكم توصيل أغراض من مكان إلى مكان دون شراء. وهو متوافر على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع.

تحميل تطبيق Shgardi | شقردي للاندرويد والايفون 2024

اقراء ايضا : تحميل تطبيق UU Booster مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Safeum مهكر للارقام الوهمية مجانا

تنزيل تطبيق تطبيق Shgardi شقردي للاندرويد والايفون اخر اصدار

شقردي هو عبارة عن تطبيق يمكنك تحميله على الجوال الخاص بك، يتيح لك هذا التطبيق شراء كافة المنتجات من السوق مثل الخضروات والفواكه وانت في مكانك دون بذل جهد وضياع الوقت كل ما عليك ان تحدد المكان الذي تتواجد فيه وسوف يتم ارسال الطلب الخاص بك في اسرع وقت، يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التى يمكنك استغلالها حيث انه يوفر لك العديد من المميزات الرائعة.

تطبيق شقردي معتمد. يعتبر تطبيق شقردي من أهم التطبيقات المستخدمة في المملكة العربية السعودية. هو تطبيق إلكتروني يعمل بأنظمة اتصال عالية حيث يعمل التطبيق على ربط المندوب بالعميل عن طريق إرسال الطلب إلى التطبيق بحيث يقوم التطبيق بإرسال التسليم إليه بسرعة قياسية ويعتبر هذا التطبيق من أكثر التطبيقات التطبيقات الحديثة المهمة التي أصبحت شائعة جدًا في المملكة وأصبحت من أهم التطبيقات المستخدمة في المملكة العربية السعودية لمتوسط ​​قيمة التوصيل ومناسبة لاحتياجات الشخص، وهي من بين التطبيقات التي تقوم بتدريس نظام كامل 24 ساعة يوم على مدار الساعة من أجل تزويد المواطن بما يحتاجه في الوقت المناسب، ومن خلال هذا المقال سنزوده بتطبيق شقردي معتمد.

طريقة الطلب في شقردي

محتاج تطلب اي شي من السوق؟ تطلب لك عشاء من مطعمك المفضل؟ مقاضي من السوبر ماركت؟ ولا قهوة على الصباح تعدل مزاجك.
شقردي هو الحل، مناديبنا يوفرون لك الي تبي من السوق باسرع وقت واقل تكلفة.
طريقة الطلب في شقردي تتم عبر اختيار المتجر من خانة البحث، او قائمة المتاجر الاقرب لك، او تحديد موقعه على الخريطة.
بعد ما تحدد المكان وترسل طلبك، احد مناديبنا راح يستلم الطلب ويتوجه مباشرة للمتجر لاستلام طلبيتك واحضارها لك مباشرة.
تقدر تحدد مكان التوصيل المناسب لك، سواء مكانك الحالي او المنزل او المكتب او الاستراحة او المكان الي تختاره على الخارطة. الحلو انك تقدر تحفظ اماكن التوصيل المفضلة لك، لاختيارها بسرعة في الطلبات القادمة.
بامكانك متابعة المندوب على الخريطة ومعرفة وين موقعه تحديدا في اي وقت، كما يمكنك التواصل معه عبر خاصية المحادثة الفورية، او المكالمة الهاتفية.

مميزات تطبيق Shgardi | شقردي للاندرويد والايفون

  • يميزنا في شقردي كثرة المناديب وسرعة خدمتهم للعميل، كما نتميز ايضا بوجود فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة والاسبوع 24/7. في حال واجهتك اي مشكلة لا سمح الله، لا تتردد في التواصل مع قسم الدعم الفني للعملاء، عبر خاصية المحادثة الفورية او الرقم الموحد.
  • تطبيق شقردي هو الاقل سعرا بين تطبيقات التوصيل لأنه يعمل وسيط بين المناديب والعملاء، ولا يستقطع نسبة عمولة على المناديب. لذا فإن اسعارنا هي الافضل مقارنة بتطبيقات التوصيل الاخرى، والتجربة خير برهان.
    بإمكانك عبر تطبيق شقردي الطلب من المطاعم، البقالات، محلات التجميل والعطورات، المقاهي والحلويات، متاجر الحلى والعصيرات، او حتى توصيل غرض من مكان الى مكان دون شراء اي شي. باختصار تطبيق شقردي يلبي لك كل احتياجات التوصيل في ضغطة زر.
  • تطبيق شقردي يعمل حاليا في المملكة العربية السعودية.

الخدمات المتوفرة في تطبيق شقردي

التسجيل للعمل في شقردي غير اي تطبيق تاني ودا لأن التطبيق ده أهم حاجة فيه إنه بيوصل غالب الحاجات اللي بتحتاجها كل البيوت، ليس مقتصر على حاجة معينة زي كتير من التطبيقات الثانية واللي منها:-

  • الأدوية من الصيدليات وكل الحاجات اللي بيحتاجوها عشان يطهروا بيها من مناديل وكحول وغيره.
  • معظم أنواع الفاكهة والخضروات سواء من السوق أو من الوكالات، وكمان كل أنواع الأكل اللي بيحتاجوها من المحلات.
  • وكل اللي محتاجينه من المطاعم وأي نوع من الأكل هما محتاجينه او يبغوه ومن المطعم اللي يختاروه

شروط التسجيل في شقردي للعمل

في بعض الشروط السهلة واللي متوفرة عند كتير من الناس عشان التسجيل سائق شقردي واللي منها:-

  • يكون عنده جوال اندرويد و بيعرف يشتغل كويس على النت، وعنده بعض التطبيقات الأساسية زي الواتس والفيس.
  • معاه رخصة قيادة و سيارة ومو لازم السيارة تكون ملكه عادي لو مستأجرها الوقت اللي بيشتغل فيه في التطبيق ومعاه عقد بيأكد انه مستاجرها.
  • معاه بطاقة تكون مدة استعمالها لسة شغالة، ولو مو من السعودية يقدر يستخدم الإقامة.

أكواد الخصم في تطبيق الشقردي

  • MDY2
  • كود خصم خاص لأول طلب من التطبيق Hail3
  • كود خصم 30% على أول طلب Mo10
  • Rh11
  • ssrr14

تحميل تطبيق Shgardi

يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقاتلأنه يضم فريق عمل كبير من المناديب قادرين على الوصول اليك اينما كنت بالاضافة الي انهم يستطيعون توصيل المنتج في اسرع وقت وليس فقط ذلك بل أيضا لدينا فريق دعم فني يمكنك التواصل معه اذا واجهتك اي مشكلة والتي من الصعب أن تحدث.

تحميل تطبيق Shgardi | شقردي للاندرويد

تحميل تطبيق Shgardi | شقردي للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock