تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد والايفون لطلب سيارة الاجرة

تحميل تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد والايفون لطلب سيارة الاجرة

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد والايفون لطلب سيارة الاجرة.

تطبيق ترحال ييسر طلب خدمة التوصيل بسيارة – اقتصادية، صالون أو بريستيج، سحاب، أمجاد، فان أو ديلفري – حسب طلبك، فيظهر على الخريطة موقعك وأين تود الذهاب, ويتم تلقائياً تحديد قيمة الرحلة. كما يقوم بتوفير خدمة نواعم الحصرية للسيدات. كذلك يمكنك طلب الخدمة لشخص في موقع آخر، سائقو ترحال مهرة ، ونتابع السيارة حتى الوصول. ويعمل حالياً في نطاق ولاية الخرطوم، ومدينة ود مدني، وبورتسودان.

نصلك أينما كنت… تطبيق ترحال ييسر طلب خدمة التوصيل بسيارة – اقتصادية، صالون أو بريستيج، سحاب، أمجاد، فان أو ديلفري – حسب طلبك، فيظهر على الخريطة موقعك وأين تود الذهاب, ويتم تلقائياً تحديد قيمة الرحلة. كما نقوم بتوفير خدمة نواعم الحصرية للسيدات. كذلك يمكنك طلب الخدمة لشخص في موقع آخر، سائقونا مهرة ومسجلون لدينا، ونتابع السيارة حتى الوصول. نعمل حالياً في نطاق ولاية الخرطوم، ومدينة ود مدني، وبورتسودان. قريبا سنكون معكم في كل ولايات السودان. كل ذلك يتم بسهولة وأمان وراحة مع ترحال.

تحميل تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد والايفون لطلب سيارة الاجرة

اقراء ايضا : تحميل تطبيق UU Booster مهكر 2022 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Pubg New State GFX Tool للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Safeum مهكر 2022 للارقام الوهمية مجانا

تنزيل تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022

يعتبر تطبيق ترحال السودان للاندرويد من التطبيقات الاندرويد المميزة والتي بها خدمات كثيرة، حيث يمكنك عرض كل وسائل الحماية من خلال التطبيق، حيث لا تخاف من مظاهر التحرش وحوادث الخطف والمضايقات الكثيرة التي نتعرض لها في وسائل المواصلات وخاصة التاكسي الخاص لذلك فإن تطبيق ترحال يمثل لك الحل الآمن والأكيد لمنع تعرضك أو تعرض أحد أسرتك لأي مشكلة تواجهها بسبب ذلك، وعرض تفاصيل من خلال الخيارات المختلفة.

تطبيق ترحال للسائق الذي يوفره لك موقع منبع المعرفة، هو تطبيق سهل وبسيط يقدم خدمة التوصيل لجميع المواطنين داخل الجمهورية العربية السودانية، يعمل التطبيق على جميع أجهزة الهاتف المحمول التي تدعم نظام التشغيل أندرويد، كما أنه يوفر أسطول كبير من السيارات الاقتصادية والفارهة حيث يمكن للمستخدم اختيار ما يناسبه منها.

اقراء ايضا : تحميل تانجو لايف مهكر – Tango Live [عملات لامحدود] 2022

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق App Evozi إيفوزي HTTP Injector للاندرويد

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

رابط تحميل تطبيق ترحال للسائق

شرح وتحميل تطبيق ترحال للسائق هو من أبسط التطبيقات التي يمكن تحميلها على الهاتف المحمول والتي تقدم أفضل خدمة توصيل للمواطنين من داخل الجمهورية العربية السودانية، يعمل التطبيق على جميع الهواتف الذكية التي تدعم نظام التشغيل أندرويد.

يقدم موقع منبع المعرفة كل ما يتعلق ب شرح وتحميل تطبيق ترحال للسائق من مميزات وما يقدمه من فرص هائلة لكل من لديهم سيارات خاصة، حيث يمكنهم من خلال هذا التطبيق زيادة العائد المادي الخاص بهم بعد تحميل هذا التطبيق الرائع.

بالإضافة إلى وجود ميزة رائعة وهي عند طلب العميل سيارة وبعد التأكيد على الطلب قام السائق بالاعتذار عن الرحلة لأي سبب من الأسباب يقوم التطبيق بتوفير سائق آخر بسيارة لها نفس المواصفات التي طلبها العميل وكل ذلك في غضون لحظات معدودة، وذلك من أجل الحفاظ على وقت العميل.

مميزات تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد والايفون

يتميز التطبيق بعدة مميزات من أهمها أنه تطبيق مجاني مائة بالمائة أي لا يطالب العميل بدفع أي رسوم عند التحميل والتثبيت على الهاتف، كما أنه لا يحتاج إلى دفع رسوم اشتراك أسبوعية أو شهرية من أجل الحصول على خدمات التطبيق في أي وقت يحتاجه العميل.

  • يطلب فقط أذونات الوصول عندما تحتاج إليها.
  • تحديد مكان العميل بدقة من خلال اتصاله بالإنترنت.
  • الدقة في المواعيد مع العميل والسرعة في التوصيل والنقل إلى المكان الذي يريده.
  • الأمان التام في اختيار السائقين بعناية من ذوي الأخلاق والسمعة الطيبة مع توفير عنصر النساء لتوصيل السيدات والبنات.
  • تحقيق الرفاهية للعميل من خلال سيارات فارهة وحديثة أسعار التوصيل ممتازة ومناسبة جدا للجميع بحسب مكان الوصول.
  • إمكانية القيام بأكثر من رحلة في يوم واحد بحجز واحد.
  • نمط خرائط جوجل الجديد في التطبيقات.
  • الحالة النهائية للرحلة مبينة في الطلبات الأخيرة.
  • عرض خصم القسيمة للأوامر المستقبلية والحديثة.
  • لون السيارة مرئي.
  • إقتصاص الصور الملتقطة في التطبيق.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل برنامج BcUninstaller للاندرويد والكمبيوتر 2022

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

تنزيل تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق Tirhal مصنف على أنه تطبيق سفر لأن برنامج Tirhal مشابه لتطبيقي Uber و Careem ، حيث يطلب المستخدم سيارة أجرة من أي نوع متوفر تقدمه الشركة ، سواء كانت هذه السيارات من النوع الاقتصادي أو سيارة من الدرجة الأولى و سيارات أو خدمات أخرى متوفرة وتحديد موقعها عبر خرائط جوجل في تطبيق ترهال للأندرويد من أجل تحديد موقعك لتصل سيارة الأجرة إليك أينما كنت ، وهذه الخدمة متوفرة أيضًا في الخرطوم ، ود مدني ، والأبيض ، والميناء. السودان ودول أخرى في جمهورية شمال السودان.

تحميل تطبيق ترحال Tirhal للايفون

تحميل تطبيق ترحال Tirhal للاندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock