تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مومنت Moment للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق مومنت Moment للاندرويد والايفون 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق مومنت Moment للاندرويد والايفون 2022.

تحميل تطبيق Moment مومنت اندرويد و ايفون لإدارة وقت الشاشة الخاص بك مع تطبيق Moment. كغيره من تطبيقات التواصل يقوم تطبيق مومنت Moment بقراءة جهات الاتصال على هاتفك لعرض الأصدقاء المشتركين في التطبيق للدردشة مع أصدقائك بسهولة، يمكنك الوصول لواجهة الدردشة من الواجهة الرئيسية للتطبيق في الأسفل لتجد جميع دردشاتك في مكان واحد.

تطبيق “Moment” سيضع حدا للإفراط في استخدام الهواتف الذكية، حيث يطلعك التطبيق على الأوقات التي تقضيها عندما تستخدم الهاتف. كما يعلمك للتطبيق ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻭﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ ﺍﻟﺘﻲ يوفرها. و يقوم التطبيق بتنبيهك و تزويدك بالمعلومات عن التطبيقات التي تستخدمها لأوقات طويلة، و يوفر لك سجلاً بعدد المرات التي تستخدم فيها الهاتف يومياً.

يتطلب التطبيق وجود نظام أندرويد 7.0 فما فوق أو ios 10 فما فوق للعمل بالشكل الصحيح ، ويتطلب مومنت Moment الدعم الكامل لواجهة برمجة تطبيقات الكاميرا 2 من Google التي تمكن العديد من عناصر التحكم اليدوية من العمل بالشكل الصحيح .

تحميل تطبيق مومنت Moment للاندرويد والايفون 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Video Lite No Ads للاندرويد والايفون 2022

تحميل يوتيوب ميوزك مهكر YouTube Music Premium بدون اعلانات 2022

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Safeum مهكر 2022 للارقام الوهمية مجانا

تنزيل برنامج مومنت Moment للاندرويد والايفون 2022

قبل تحميل تطبيق In Moment ، يجب أن تعرف أن هذا التطبيق يساعد مستخدميه على أن يقوموا بتطبيق استخداماتهم لمنصات الخاصة بالتواصل الإجتماعي، يتميز التطبيق بأن فكرته تعتبر من الأكار السهلة، حيث أن يعمل على حساب الوقت الذي يقضيه مستخدم البرنامج كل مرة يقوم فيه باستخدام هاتفه المحمول، حيث أن يبدأ ي الحساب بداية من فتح الهاتف، وينتهي الحساب عن غلق الهاتف، يمكن لأي مستخدم يقوم باستخدام التطبيق أن يقوم بضبط الوقت الذي يقضيه في أثناء تواصله على شبكات الإنترنت.

لذلك إذا كنت منزعجًا من مقدار الوقت الذي تقضيه في استخدام iPhone كل يوم ، فجرّب Moment. من تلقاء نفسه ، لن يحل مشكلتك ولكن من خلال إظهار عدد المرات التي لجأت فيها إلى هاتفك بالضبط – ولأي تطبيقات – يمكن أن يساعدك على استعادة التحكم في أنماط الاستخدام الخاصة بك. وإذا واجه الآخرون في عائلتك مشكلة في وضع أجهزة iPhone الخاصة بهم على العشاء أو أداء واجباتهم المدرسية ، فقد تكون Moment Family هي الحل.

اقراء ايضا : تحميل تانجو لايف مهكر – Tango Live [عملات لامحدود] 2022

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Your Freedom النسخة المدفوعة VPN انترنت مجاني

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

مميزات تطبيق مومنت Moment للاندرويد والايفون

  • يتتبع مدى استخدامك للهاتف الذكي بشكل مستمر.
  • يتتبع التطبيقات التي تقضي أوقات كثيرة في استخدامها.
  • يعمل التطبيق على تدريبك على التقليل من استخدامك للهاتف الذكي.
  • يزودك التطبيق بعدد المرات التي تستخدم فيها الهاتف.
  • يساعدك التطبيق على البقاء نشطاً و متفاعلاً مع عائلتك و أصدائقك.
  • يوفر لك التطبيق الكثير من الأوقات التي تهدرها في استخدام الهاتف.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق فودافون عمان Vodafone Oman للاندرويد والايفون

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

ويتيح التطبيق عض البيانات التعريفية التفصيلية للصور الملتقطة ، وحكم قيم السطوع بإستخدام الرسم البياني الحي على الشاشة ، في تطبيق ios ويمكن اختيار حفظ الصور في HEIF أو JPEG أو صور RAW أو TIFF غير المضغوطة ، وليس هناك وضع عمودي في تطبيق الكاميرا ، حتى إذا كان الهاتف الذكي يشتمل على إعداد كاميرا مزدوجة ، ويتيح التطبيق أيضاً اختيار الوحدة التي تعمل بها .

تحميل تطبيق Moment :

للايفون من هنا .                         للاندرويد apk من هنا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock