تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2022 للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2022 للاندرويد اخر اصدار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2022 للاندرويد اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2022 للاندرويد اخر اصدار.

لعبة Detective Masters Mod مهكرة 2022 هي أحدث لعبة في هذه القائمة. عادة ما ننتظر قليلاً لنرى كيف ستلعب اللعبة. ولكن هذه اللعبة تقوم بتنزيل لعبة Detective Masters أفضل لعبة محمولة بسرعة كبيرة على android. وهي عبارة عن مجموعة كاملة من الأدوات والمكتبات لمساعدتك على التطوير والتحسين والإطلاق والتكرار على أعلى المستويات. جودة لعبة الاندرويد و الايفون.

مع تزايد عدد السكان ، يرتفع عدد الجرائم أيضًا. يوجد اليوم الكثير من رجال الشرطة في جميع أنحاء العالم المسؤولين عن الحفاظ على سلامة المواطنين والالتزام بالقوانين. بصفتك محققًا ، فإن مهمتك هي التحقيق في الجرائم من خلال استجواب المشتبه بهم والتحدث إلى الشهود وجمع الأدلة والمزيد. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الوظيفة الصعبة اليوم ، فقم بتنزيل Detective Masters الآن واستمتع! هنا ، تحتاج إلى حل مجموعة متنوعة من القضايا لكسب المال والتقدم.

هناك الكثير من ألعاب المباحث التي يمكنك لعبها الآن. لكن هذا يتيح لك تجربة الوظيفة بأكملها كما هي اليوم! هنا ، ستواجه العديد من الحالات الفريدة التي تنطوي على أشخاص ومواقف مختلفة. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب في الوقت الحالي ولكن هذه اللعبة تتيح لك القيام بدور المحقق تمامًا. هنا يمكنك استجواب المشتبه بهم واختيار الردود الصحيحة للتغلب عليهم اليوم! يمكنك أيضًا أن تقدم لهم أدلة مختلفة لحملهم على الاعتراف.

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2022 للاندرويد اخر اصدار

اقراء ايضا  : تحميل لعبة ملكة الموضة مهكرة apk النسخة العربية 2022

تحميل لعبة بيس 2022 eFootball Mobile PES مهكرة للاندرويد

تنزيل لعبة ميني فوتبول Mini Football Mobile مهكرة للاندرويد 2022

تحميل لعبة سكور ماتش Score Match مهكرة 2022 اموال و لاعبين ماكس

تنزيل لعبة Detective Masters مهكرة للاندرويد اخر تحديث 2022

حل القضايا الجنائية لمعرفة ما إذا كان المشتبه بهم مذنبين! هل يمكنك معاقبة كل المجرمين المذنبين؟ هل هو عبقري سرقة سيد قاتل بدم بارد؟ كانت هناك عملية سطو مروعة في الحي ، لكنك محقق كبير! سوف تجد ربان السرقة وتضمن له حياة سجن “جيدة”.

عدد كبير جدًا من القضايا الجنائية ، والمزيد من المشتبه بهم وقليل من الوقت. إنك تسعى لإخراج الأشرار المذنبين من الشوارع. من سرق البنك؟ هل كان سيد الروبوت الشهير؟ من خرج من السجن؟ من تسبب في هذا الموت؟ قم بحل القضية الجنائية لإخراج الجريمة من مدينتك إلى السجن مدى الحياة للمشتبه بهم المذنبين.

الشخصيات الشريرة من البرامج التليفزيونية الشهيرة ، وأكثر من ذلك لا تصلح إلى حد السوء ، وفي لعبة Detective Masters ، تتمثل مهمتك في إخراج حتى هؤلاء الأشرار من مدينتك إلى الحياة في السجن. يجب عليك صخب! هناك قضايا جنائية يومية لحلها. الحياة في السجن ليست للجميع ، لذا بصفتك خبيرًا في المباحث ، عليك القيام بعملك. فما تنتظرون؟ مدينتك في انتظارك ، سادة المباحث.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Robbery Bob مهكرة [أموال غير محدودة] اخر اصدار

تنزيل لعبة BB Racing مهكرة Beach Buggy Racing للاندرويد

تحميل Mini Militia مهكرة أسلحة وطيران وأسلحة وقنابل لٱ تنتهي

تحميل كلاش اوف كلانس مهكرة Clash Of Clans FHX للاندرويد

مميزات لعبة Detective Masters مهكرة 2022

إذا كنت تريد أن تكون محققًا رائعًا ، فهذا هو وقتك للتألق! استمتع بـ Detective Masters اليوم وحل مئات القضايا.

  • حل القضايا – في العالم الحقيقي ، هناك الكثير من الجرائم المرتكبة كل يوم. بغض النظر عن مدى الهدوء الذي قد يبدو عليه الحي ، هناك دائمًا شيء ما يحدث هنا وهناك. وظيفة الشرطة إذن هي ضمان سلامة الجمهور والقبض على المجرمين. لذا ، بصفتك محققًا ، فإن وظيفتك تستلزم القبض على المجرمين من خلال إيجاد القرائن أولاً ، واستجواب المشتبه بهم ، ومعرفة الحقيقة وما إلى ذلك. هذه الوظيفة ليست لضعاف العقول ولكن إذا كانت لديك المهارات ، العب Detective Masters الآن!
  • detective masters apk free تحميل
    هذه واحدة من أفضل ألعاب المباحث اليوم لأنها تضم ​​جميع الأعمال البوليسية تقريبًا التي يقوم بها المحققون الحقيقيون في العالم الحقيقي. هنا ، ستحتاج إلى التحقيق في مسارح الجريمة والعثور على أدلة ربما تم استخدامها في الجريمة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى استجواب المشتبه بهم ومعرفة ما إذا كانوا يكذبون أم لا. ستحتاج إلى استخدام أفضل حكم لديك لتحديد الأسئلة والإجابات المناسبة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تحديد الجاني ووضعهم في السجن!
  • البحث عن أدلة – حياة المحقق ليست سهلة لأنها تنطوي على الكثير من الألغاز والعمل الجاد. ولكن إذا كنت ترغب في الوظيفة ، يمكنك التسجيل كمحقق في Detective Masters وحل قضايا الجرائم في جميع أنحاء البلاد. أولاً ، ستحتاج إلى جمع الأدلة من مسرح الجريمة لتجريم المجرمين. هنا ، تمنحك اللعبة قائمة بالأشياء التي ستحتاج إلى العثور عليها في مسرح الجريمة اليوم. بعضها على مرأى من الجميع ولكن يصعب العثور على البعض الآخر!
  • استجواب المشتبه بهم – تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية للمخبر في استجواب المشتبه بهم. كما ترى ، لن يعترف الجميع تقريبًا بالجريمة التي ارتكبوها ، لذا يجب أن تجعلهم يفعلون ذلك. لكن لهذا ، ستحتاج إلى القبض عليهم وهم يكذبون من خلال التحدث إليهم. لحسن الحظ ، يمكنك اختيار أسئلتك وبياناتك وإجاباتك في هذه اللعبة اليوم. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا رؤية دقات قلبهم عندما يتحدثون حتى تعرف متى يكذبون!
  • تحميل المباحث الماجستير لالروبوت
    الكثير من الحالات – هناك الكثير من الحالات التي تحتاج إلى اهتمامك اليوم. اعتمادًا على الحالة ، قد تحتاج إلى مواجهة عملية سطو وجريمة قتل وغير ذلك الكثير! هناك العديد من الأنواع المختلفة للقضايا والمشتبه بهم الفريدين الذين يجب اكتشافهم اليوم.
  • رسومات لا تصدق – استمتع برسومات حية وألعاب ملونة اليوم. تتيح لك اللعبة اختيار ردودك ويمكنك الاستمتاع بالعناصر التفاعلية لهذه اللعبة.

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً