العاب الاندرويد

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

لعبة Detective Masters Mod مهكرة 2024 هي أحدث لعبة في هذه القائمة. عادة ما ننتظر قليلاً لنرى كيف ستلعب اللعبة. ولكن هذه اللعبة تقوم بتنزيل لعبة Detective Masters أفضل لعبة محمولة بسرعة كبيرة على android. وهي عبارة عن مجموعة كاملة من الأدوات والمكتبات لمساعدتك على التطوير والتحسين والإطلاق والتكرار على أعلى المستويات. جودة لعبة الاندرويد و الايفون.

مع تزايد عدد السكان ، يرتفع عدد الجرائم أيضًا. يوجد اليوم الكثير من رجال الشرطة في جميع أنحاء العالم المسؤولين عن الحفاظ على سلامة المواطنين والالتزام بالقوانين. بصفتك محققًا ، فإن مهمتك هي التحقيق في الجرائم من خلال استجواب المشتبه بهم والتحدث إلى الشهود وجمع الأدلة والمزيد. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الوظيفة الصعبة اليوم ، فقم بتنزيل Detective Masters الآن واستمتع! هنا ، تحتاج إلى حل مجموعة متنوعة من القضايا لكسب المال والتقدم.

هناك الكثير من ألعاب المباحث التي يمكنك لعبها الآن. لكن هذا يتيح لك تجربة الوظيفة بأكملها كما هي اليوم! هنا ، ستواجه العديد من الحالات الفريدة التي تنطوي على أشخاص ومواقف مختلفة. يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب في الوقت الحالي ولكن هذه اللعبة تتيح لك القيام بدور المحقق تمامًا. هنا يمكنك استجواب المشتبه بهم واختيار الردود الصحيحة للتغلب عليهم اليوم! يمكنك أيضًا أن تقدم لهم أدلة مختلفة لحملهم على الاعتراف.

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار

تنزيل لعبة Detective Masters مهكرة للاندرويد اخر تحديث 2024

حل القضايا الجنائية لمعرفة ما إذا كان المشتبه بهم مذنبين! هل يمكنك معاقبة كل المجرمين المذنبين؟ هل هو عبقري سرقة سيد قاتل بدم بارد؟ كانت هناك عملية سطو مروعة في الحي ، لكنك محقق كبير! سوف تجد ربان السرقة وتضمن له حياة سجن “جيدة”.

عدد كبير جدًا من القضايا الجنائية ، والمزيد من المشتبه بهم وقليل من الوقت. إنك تسعى لإخراج الأشرار المذنبين من الشوارع. من سرق البنك؟ هل كان سيد الروبوت الشهير؟ من خرج من السجن؟ من تسبب في هذا الموت؟ قم بحل القضية الجنائية لإخراج الجريمة من مدينتك إلى السجن مدى الحياة للمشتبه بهم المذنبين.

الشخصيات الشريرة من البرامج التليفزيونية الشهيرة ، وأكثر من ذلك لا تصلح إلى حد السوء ، وفي لعبة Detective Masters ، تتمثل مهمتك في إخراج حتى هؤلاء الأشرار من مدينتك إلى الحياة في السجن. يجب عليك صخب! هناك قضايا جنائية يومية لحلها. الحياة في السجن ليست للجميع ، لذا بصفتك خبيرًا في المباحث ، عليك القيام بعملك. فما تنتظرون؟ مدينتك في انتظارك ، سادة المباحث.

مميزات لعبة Detective Masters مهكرة 2024

إذا كنت تريد أن تكون محققًا رائعًا ، فهذا هو وقتك للتألق! استمتع بـ Detective Masters اليوم وحل مئات القضايا.

  • حل القضايا – في العالم الحقيقي ، هناك الكثير من الجرائم المرتكبة كل يوم. بغض النظر عن مدى الهدوء الذي قد يبدو عليه الحي ، هناك دائمًا شيء ما يحدث هنا وهناك. وظيفة الشرطة إذن هي ضمان سلامة الجمهور والقبض على المجرمين. لذا ، بصفتك محققًا ، فإن وظيفتك تستلزم القبض على المجرمين من خلال إيجاد القرائن أولاً ، واستجواب المشتبه بهم ، ومعرفة الحقيقة وما إلى ذلك. هذه الوظيفة ليست لضعاف العقول ولكن إذا كانت لديك المهارات ، العب Detective Masters الآن!
  • البحث عن أدلة – حياة المحقق ليست سهلة لأنها تنطوي على الكثير من الألغاز والعمل الجاد. ولكن إذا كنت ترغب في الوظيفة ، يمكنك التسجيل كمحقق في Detective Masters وحل قضايا الجرائم في جميع أنحاء البلاد. أولاً ، ستحتاج إلى جمع الأدلة من مسرح الجريمة لتجريم المجرمين. هنا ، تمنحك اللعبة قائمة بالأشياء التي ستحتاج إلى العثور عليها في مسرح الجريمة اليوم. بعضها على مرأى من الجميع ولكن يصعب العثور على البعض الآخر!
  • استجواب المشتبه بهم .تتمثل إحدى الوظائف الرئيسية للمخبر في استجواب المشتبه بهم. كما ترى ، لن يعترف الجميع تقريبًا بالجريمة التي ارتكبوها ، لذا يجب أن تجعلهم يفعلون ذلك. لكن لهذا ، ستحتاج إلى القبض عليهم وهم يكذبون من خلال التحدث إليهم. لحسن الحظ ، يمكنك اختيار أسئلتك وبياناتك وإجاباتك في هذه اللعبة اليوم. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا رؤية دقات قلبهم عندما يتحدثون حتى تعرف متى يكذبون!

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة 2024

تحميل المباحث الماجستير لالروبوت الكثير من الحالات – هناك الكثير من الحالات التي تحتاج إلى اهتمامك اليوم. اعتمادًا على الحالة ، قد تحتاج إلى مواجهة عملية سطو وجريمة قتل وغير ذلك الكثير! هناك العديد من الأنواع المختلفة للقضايا والمشتبه بهم الفريدين الذين يجب اكتشافهم اليوم. رسومات لا تصدق – استمتع برسومات حية وألعاب ملونة اليوم. تتيح لك اللعبة اختيار ردودك ويمكنك الاستمتاع بالعناصر التفاعلية لهذه اللعبة.

تحميل لعبة Detective Masters مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock