تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق White Sands وايت ساندس لربح المال 2022

تحميل تطبيق White Sands وايت ساندس لربح المال 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق White Sands وايت ساندس لربح المال 2022.

تجد الآن الكثير من المواقع التي تتناول شرح تطبيق موقع white sands وايت ساندس والربح يوميا من هذا الموقع، ما بين مؤيد لأن هذا الموقع حقيقي ويمكن الربح منه والسحب عبر فودافون كاش وآخرون يرون أنه مجرد موقع جديد للنصب يقوم حالياً “بتطميع” رواد الانترنت لمحاولة إيقاعهم في فخ الإشتراكات المدفوعة ثم إنهاء التطبيق.

قم بتنزيل برنامج white sands, وايت ساندس هو موقع لجني الأموال يهدف إلى إكمال بعض الأنشطة البسيطة مقابل المال. إحدى هذه الوظائف الضرورية للربح هي مشاهدة مقطع فيديو أو الإعجاب بمقطع فيديو على YouTube أو الإعجاب بصفحات Facebook مقابل المال ، وستبدأ في الكسب من الموقع.

نستعرض من خلال موقعنا الخليج ترند رابط تحميل تطبيق white sands الإصدار الجديد لهواتف الاندرويد مجاناً برابط مباشر بصيغة APK. يبحث الكثير من المستخدمين عن رابط تحميل وتنزيل تطبيق white sands لإنهاء المهمات وحصول على مقابل مادي. بمجرد التسجيل على تطبيق white sands يحصل المستخدم على 10 جنية مصري وبمجرد إنهاء المهمات تحصل على حوالي 30 جنية ويمكنك سحبها وشحنها على المحفظة الرقمية الخاصة بك أو البنك. يتيح التطبيق الحصول على الأموال من الإنترنت ويحقق التطبيق أرباح ممتازة مقابل المهمات كما أنه تطبيق موثوق وتم تجربته مسبقاً.

تحميل تطبيق White Sands وايت ساندس لربح المال 2022

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Video Lite No Ads للاندرويد والايفون 2022

تحميل يوتيوب ميوزك مهكر YouTube Music Premium بدون اعلانات 2022

تنزيل تطبيق انترنت مجاني 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Safeum مهكر 2022 للارقام الوهمية مجانا

تنزيل برنامج White Sands وايت ساندس للاندرويد والايفون

برنامج white sands وايت ساندس هو موقع إلكتروني لربح المال مهمته هي تنفيذك لبعض المهام البسيطة مقابل ربح بعض الأموال، من هذه المهمات المطلوبة للربح أن تقوم بمشاهدة فيديو أو عمل إعجاب لفيديو على اليوتيوب أو لايك ل صفحات الفيسبوك مقابل الحصول على مبلغ من المال وبذلك تبدأ في جني الأرباح من الموقع.

قم بتحميل و تنزيل برنامج White Sands لأجهزة Android اخر اصدار مجانا , حيث برنامج White Sands هو برنامج لإنجاز الأنشطة التي تختارها على Facebook أو YouTube ، ويمكنك تنزيله مجانًا برابط مباشر. يتم منحك فترة تجريبية عند التسجيل لأول مرة في التطبيق. بالإضافة إلى 5 وظائف ، سيحصل المستخدم الجديد على هدية ترحيبية بقيمة عشرة جنيهات. سيوفر لك كل جنيه عمل واحد 5 مهام كل يوم ، كل منها سيجمع ويسحب 30 جنيهًا ، وينهي الفترة التجريبية ويمنعك من الانسحاب مرة أخرى. لقد استثمرت الكثير من المال في VIP رائع.

https://www.youtube.com/watch?v=FX9wiO0_5as

اقراء ايضا : تحميل تانجو لايف مهكر – Tango Live [عملات لامحدود] 2022

تنزيل تطبيق فيس بلاي Face Play مهكر 2022 اخر اصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Your Freedom النسخة المدفوعة VPN انترنت مجاني

تحميل برنامج زيادة لايكات الفيس بوك Auto Likes FB عدد غير محدود 2022

أهم مزايا برامج White Sands

من أهم الجوانب برنامج رمال بيضاء والتي توفر لك حساب مجاني وربح 30 جنيهاً مصرياً لإثبات شرعية الشركة. لا يمكن الحصول عليها إلا مرة واحدة. تقتصر المهام اليومية على 5 مهام يوميًا وهي متاحة فقط لمدة 10 أيام. يتم الاحتفاظ بالمبلغ المتبقي من الحساب في الاحتياطي حتى الترقية. فيما يلي أنواع الحسابات المختلفة المتاحة:

كبار الشخصيات 1 في المستوى الأول

مرة في السنة تدفع 300 جنيه لثماني مهمات بسعر 1.3 لكل مهمة مما يعطيك دخل يومي 10.40 جنيه ودخل شهري 312 جنيه ودخل سنوي 3744 جنيه.

VIP2 (المستوى الثاني)

600 جنيه تدفع مرة في السنة. يمنحك 15 مهمة لإكمالها. تكلفة محل واحد 1.5 جنيه والربح اليومي 22.5 جنيه والربح الشهري 675 جنيه والربح السنوي 8.100 جنيه.

VIP3 (مستوى 3)

1000 جنيه سنويا. يمنحك 18 مهمة لإكمالها. وظيفة واحدة: 2.2 جنيه ، والاجور اليومي 39.60 جنيه ، والاجور الشهري 1188 جنيه ، والاجور السنوي 14256 جنيه.

المستوى الرابع كبار الشخصيات 4 VIP

3000 جنيه تدفع مرة واحدة سنويًا وتوفر لك 40 مهمة بتكلفة 3.1 جنيه لكل منها. ستحصل على 124 جنيها في اليوم و 3720 جنيها في الشهر و 44640 جنيها في العام.

VIP5 (مستوى 5)

مرة في العام تحصل على 6000 جنيه مصري يوفر لك 55 مهمة بتكلفة 4.8 جنيه لكل منها ، مما يمنحك دخلاً يوميًا قدره 264 جنيهًا مصريًا ، ودخلًا شهريًا 7920 جنيهًا مصريًا ، ودخلًا سنويًا 9040 جنيهًا مصريًا. باستثناء الامتيازات كبار الشخصيات كل هذه الأنظمة متوفرة. حظا سعيدا لكل من يشارك في البرنامج.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Hacking Free Fire للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق فودافون عمان Vodafone Oman للاندرويد والايفون

تنزيل اورك 2021 مهكر | تحميل برنامج اورج ORG مهكر 2022

تحميل تطبيق MX Player Pro مهكر النسخة المدفوعة 2022

طريقة السحب من برنامج وايت ساندس

بعد تحميل برنامج وايت سانديس, لذا ماذا يجب أن تفعل إذا كنت ترغب في السحب من برنامج وايت ساندس ؟ أنت تخطو على كلمة المرور الخاصة بي وتنزيلها بعد تنزيل الرمال البيضاء. ستجد كلمة المرور للمعلومات الشخصية ؛ سوف تكتشف كلمة بنك. ستدخل رقم فودافون كاش الخاص بك. و من أجل السحب. و سوف تحتاج إلى رقم فودافون كاش. في غضون 1 إلى 48 ساعة و ستتلقى كلمة المرور للصندوق الذي أنشأته في المقام الأول و بالإضافة إلى السحب.

تحميل تطبيق white sands

رابط مباشر تحميل تطبيق white sands الإصدار الجديد لهواتف الاندرويد مجاناً بصيغة APK من هــــــنـــــــا، حجم التطبيق حوالي 20 ميجا بايت فقط.

التطبيق متاح على هواتف الاندرويد فقط وليس متاح على هواتف الايفون حتى الآن ويمكنك تصفح الموقع وإنهاء المهمات من الموقع الرسمي بالنقر هـــــنـــــا

تصفح الموقع لإستعراض المهمات اليومية، بينما يمكنك إنشاء حساب جديد من الموقع على الموبايل أو الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock