تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF الاصلية – إليف شافاق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF الاصلية – إليف شافاق

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF الاصلية – إليف شافاق.

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF – إليف شافاق – بلغت بطلة الرواية، إيلاّ الزوجة التعيسة، سنّ الأربعين عندما قرأت رواية تتناول حياة جلال الدين الرومي ومعلّمه الدرويش الصوفي شمس التبريز. فسحرتها قواعد شمس التي تضيئ مفاهيم فلسفة قديمة حول وحدة الشعوب والأديان، حول شغف الشعر وحول عمق الحبّ المدفون في كلّ فرد منّا. فتُقلب حياة “إيلاّ” رأسًا على عقب .. نترككم الآن مع تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF.

رواية قواعد العشق الأربعون PDF إليف شافاك : أليف شفق، والكاتب الأكثر قراءة على نطاق واسع في تركيا، وقد تلقى قاعدة جماهيرية متزايدة في جميع أنحاء العالم بيع كتابها النذل من اسطنبول. والأربعين للقواعد الحب، هو لها غنائية، رواية جديدة ومبتكرة حول الصوفي الشهير جلال الدين الرومي. الكتاب يمزج بين الشرق والغرب، والجهود، في الماضي والحاضر، لخلق قصة مثيرة، مقنعة، ومندفعا حول كيفية الحب في العالم. والأربعين للقواعد الحب تتكشف روايتين: قصة واحدة في القرن الثالث عشر، عندما تواجه معلمه الرومي الروحي، والمعروفة باسم الدراويش تجول شمس تبريز، وقصة معاصرة عن زوجة أمريكية غير سعيدة مستوحاة من رسالة الرومي الحب، يجد الشجاعة لتحويل حياتها .

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF الاصلية – إليف شافاق

اقراء ايضا : تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

تنزيل رواية قواعد العشق الأربعون PDF كاملة برابط مباشر

تعد رواية قواعد العشق الأربعون PDF، من أشهر روايات الكاتبة أليف شفيق، وهي من أهم الكتاب الروائيين في تركيا، لها العديد من المؤلفات باللغة التركية والإنجليزية، كما تم ترجمت أعمالها إلى ٢٥ لغة أخرى. تتناول رواية(قوائد العشق الأربعون) مواضع العشق و الحب بين الشرق و الغرب، و الماضي و الحاضر، و الروحي و الدنيوي، كل ذلك من خلال رواية قصة جلال الدين الرومي و شمس التبريزي.

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون pdf رواية عن جلال الدين الرومي .. أليف شفق، والكتاب الأكثر قراءة على نطاق واسع في تركيا، وقد تلقى قاعدة جماهيرية متزايدة في جميع أنحاء العالم بيع كتابها النذل من اسطنبول .. و تحميل رواية قواعد العشق الأربعون pdf ، رواية جديدة ومبتكرة حول الصوفي الشهير جلال الدين الرومي .. الكتاب يمزج بين الشرق والغرب، والجهود، في الماضي والحاضر، لخلق قصة مثيرة، مقنعة، ومندفعا حول كيفية الحب في العالم .. وقواعد العشق الأربعون تكشف روايتين: قصة واحدة في القرن الثالث عشر، عندما تواجه معلمه الرومي الروحي، والمعروفة باسم الدراويش تجول شمس تبريز، وقصة معاصرة عن زوجة أمريكية غير سعيدة مستوحاة من رسالة الرومي الحب، يجد الشجاعة لتحويل حياتها .. الآن مع تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF.

اقراء ايضا : تحميل رواية هدية من القدر كاملة PDF للكاتبة سهام محمد

تحميل كتاب معجزات الذكر كامل PDF للكاتب احمد حسني

تحميل رواية حالات نادرة كاملة pdf للكاتب عبد الوهاب الرفاعى

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

مقتطف رواية قواعد العشق الأربعون

عن الرواية : تحميل رواية قواعد العشق الأربعون pdf بلغت بطلة الرواية، إيلاّ الزوجة التعيسة، سنّ الأربعين عندما قرأت رواية تتناول حياة جلال الدين الرومي ومعلّمه الدرويش الصوفي شمس التبريز. فسحرتها قواعد شمس التي تضيئ مفاهيم فلسفة قديمة حول وحدة الشعوب والأديان، حول شغف الشعر وحول عمق الحبّ المدفون في كلّ فرد منّا. فتُقلب حياة “إيلاّ” رأسًا على عقب…

مؤلفة رواية قواعد العشق الأربعون – إليف شافاق

كاتبة وأديبة تركية ولدت,عام 1971 في فرنسا.حاصلة على بكالوريوس ودكتوراة في العلوم السياسية في جامعة الشرق الاوسط للتقنية.انفصلت امها والتي شفق عن والدها وقد كان عمرها لا يتجاوز السنة.ثم ربتها وأحسنت تعليمها وتربيتها.فما كان من “أليف بيلغين” إلا ان اقرنت اسم والدتها مع اسمها الاول,كأسم ادبي لها توقعه على اعمالها الادبية.فاصبح اسمها ” اليف شافاق ” كتبت إليف شافاق رواياتها والانكليزية .حصلت على جائزة وسام الآداب الفرنسي .فيما بعد سارع مهتموا الثقافة والابداع حول العالم بترجمة العديد من رواياتها الى اكثر من ثلاثين لغة.بيئتها المجتمعية التي فرضت نفسها على الكاتبة جعلها.تعيش بعيد عن التسلط الأبوي او المجتمع الذكوري نوعا ما.

وتحررت وحررت معها قلمها للبوح بكل جرأة في معظم رواياتها. بعض من اعمالها الروائية :

  • “الصوفي “
  • “مرايا المدينة “
  • ” النظرة العميقة “

معلومات عن رواية قواعد العشق الأربعون

المؤلف :إليف شافاق
القسم : الادب
التخصص : روايات أدبية
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 513
حجم الملف : 6.29MB
عدد التحميل : 7
عدد المشاهدات : 1112
وقت نزوله : 2021-01-20

تحميل رواية قواعد العشق الأربعون PDF الاصلية

تحميل الرواية للاندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً