العاب الكمبيوتر

تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر برابط مباشر

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر برابط مباشر.

تحميل لعبة beast battle simulator للكمبيوتر التي انتشرت في الفترة الأخيرة وحصلت على إعجاب الكثيرين، اللعبة عبارة عن قتال الحيوانات والدخول في حلبات تنافس وقتال يستخدم فيها كل حيوان قدراته ومهاراته في الدفاع عن نفسه أمام خصمه في المباراة.

لعبة Beast Battle Simulator هذه اللعبة عبارة عن محاكاة للصراعات تعتمد على فيزياء وحركات الحيوانات المجهزة بأسلحة وقدرات خاصة بمستويات متقدمة، تتميز بالديناصورات والحيوانات والبشر، كاميكازي ضد ريكس، ومسدس ليزر، أسود، مع خيار تجهيز مدفع رشاش، والعديد من الساحات التي تدور فيها النزاعات.

تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2022. تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر مجانا واحدة من أقوى ألعاب القتال في ساحة اللالعاب، لأنها واحدة من أمتع العاب المحاكي ،الاشرار الممتعة على الكمبيوتر ،قم ب تحميل لعبة Beast Battle Simulator كاملة بدون تكلفة وإستمتع بلعبة من أمتع العاب مهارات القتال بأبطال اقوياء في ساحة اصدارات الكمبيوتر الشخصي. تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر برابط مباشر بحجم صغير مجانا.

تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل لعبة محاكي اليانديري Yandere Simulator كاملة مهكرة

لعبة زومبي تسونامي Zombie Tsunami مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة Ghost Recon Future Soldier كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة محاكي الشحاذة Bum Simulator للكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة Beast Battle Simulator كاملة برابط مباشر ميديافاير

Beast Battle Simulator هي لعبة رمل لمحاكاة المعارك تعتمد على الفيزياء وتضم الديناصورات والحيوانات والبشر. كاميكازي زيبراس VS. T-Rex ببنادق ليزر ، أسود مع رشاشات VS. قطيع من 50 طيور النورس. كل شيء ممكن! شاهد بينما تقسم الوحوش أوصال وتمزق بعضها البعض بتفاصيل دموية!

BBS هو محاكاة فيزيائية بالكامل ، لذلك يمكن للوحوش أن تحطم وتضرب بعضها البعض بطرق ناشئة. يمكنهم حتى أن يفقدوا أطرافهم حسب مكان تعرضهم للضرب أو العض. كل وحش في اللعبة لديه أسلوب قتال فريد ونمط هجوم.

أكثر من 50 وحدة مختلفة لاستخدامها في المعركة أسلحة قابلة للتجهيز (قاذفات اللهب والليزر والمدافع الصغيرة وما إلى ذلك) المحاكاة القائمة على الفيزياء وضع الحماية وضع التحدي (60 تحديًا) نمط لعبة BEAST SOCCER الوحدات المخصصة: قم بتعديل صحة الوحوش والأضرار التي لحقت بها. موجات من الأعداء عن طريق تفريخ الوحوش في الوقت الحقيقي وإلقاء التعاويذ.

https://www.youtube.com/watch?v=u9Ii2O-IUPA

اقراء ايضا  :تحميل لعبة حياة اليوتيوبر Youtubers Life 2 للكمبيوتر كاملة

تحميل لعبة مسلسل الحبار Squid Game للكمبيوتر كاملة

تنزيل لعبة Rocket League للكمبيوتر من ميديا فاير 2022

تحميل لعبة سبايدر مان The Amazing Spider Man 2 برابط مباشر

مميزات لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر

  • اللعبة عبارة عن محاكاة لحرب حيوانات كاملة، مما يسمح لك باختبار أو تقييم قدرات نوع معين من الحيوانات قبل بدء القتال والتعرف على جميع القدرات التي يمتلكها هذا الحيوان، فكل وحش له أسلوبه القتالي المميز وطريقة الهجوم.
  • تعتمد المحاكاة على أسلوب قتال واقعي، ونوبات، وتصادمات يتم صدها بواسطة الحماية التي توفرها الصناديق، وتتميز اللعبة عن غيرها من الألعاب وفريدة من نوعها من حيث أنها تتميز بالديناصورات والأبقار والحيوانات البحرية والطيور المنقرضة والحيّة، ويمكنك القتال جنبًا إلى جنب مع البشر.
  • ستتلقى أسلحة مثل مسدس الليزر وفرسان العصور الوسطى والأسود ومجموعة متنوعة من العناصر القوية الأخرى التي ستعزز استمتاعك بأسلوب اللعبة.
  • إنها محاكاة للقتال في الساحات بين جميع المخلوقات واستضافة مباريات كرة القدم، ولكن مع الديناصورات والطيور، وتتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة التي تعتمد على أساليب قتالية جديدة وتستخدم مجموعة متنوعة من الحيل لإعاقة الخصم.

اقراء ايضا : تحميل لعبة جاتا 5 GTA V للكمبيوتر برابط واحد مباشر ميديافاير

لعبة 12 دقيقة للاندرويد – لعبة Twelve Minutes 12 للكمبيوتر

تحميل لعبة Euro Truck Simulator 2 للكمبيوتر بحجم صغير ميديافاير

تحميل لعبة المزرعة السعيدة القديمة Happy Farm من ميديا فاير الاصلية

هام: تأكد من تعطيل أي نوع من أنواع برامج مكافحة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قد يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلات في اللعبة التي تقوم بتثبيتها مثل الأعطال والأخطاء. جميع ملفات التنزيل على هذا الموقع نظيفة 100٪ ولا تحتوي على أي فيروس!

تحميل لعبة Beast Battle Simulator للكمبيوتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock