تطبيقات الاندرويد

أفضل تطبيقات رقم وهمي مجاني 2024 تفعيل الواتس اب برقم أمريكي

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد أفضل تطبيقات رقم وهمي مجاني 2024 تفعيل الواتس اب برقم أمريكي.

سنعرض لك اليوم كيف تحصل على رقم وهمي للواتس اب وبدون دفع سنت واحد حيث كل شئ سيكون مجاني ، بحيث يمكنك تثبيت الواتساب على الهاتف أو على الابتوب أو أي جهاز آخر بدون بطاقة SIM. فقط إتبع التعليمات الوارده في هذا الدليل.

أفضل 5 برامج عمل رقم وهمي مجاني 2024 تفعيل الواتس اب برقم أمريكي ، سنقدم لكم اليوم في هذا الشرح مجموعة من عمالقة الارقام الوهمية لعام 2024 ، افضل واشهر برامج تفعيل ارقام امريكية وهمية للواتس اب ولتلجرام ولفيسبوك ، أفضل 5 برامج عمل رقم وهمي مجاني .

الكثير منا يبحث عن رقم وهمي للواتس 2024 جديد ومميز، وذلك بهدف الحصول على واتساب برقم وهمي، حتى يشعر المستخدم بالخصوصية العالية ولا يسمح لأي شخص بالتطفل عليه ومحاولة معرفة بياناته الشخصية، يمكنكم من خلال هذا المقال الحصول على رقم وهمي للواتس بكل سهولة وفعالية وبطريقة مضمونة 100%، يمكنكم الحصول على واتس وهمي واختيار رقم واتس وهمي لتطبق واتساب الخاص بكم بطريقة سهلة ومميزة سنقدمها لكم في هذا المقال.

أفضل تطبيقات رقم وهمي مجاني 2024 تفعيل الواتس اب برقم أمريكي

أفضل تطبيقات للحصول على رقم أمريكي وهمي لتفعيل الواتساب

اسهل الطرق واضمنها للحصول على رقم امريكي خاص يحتكرها الان تطبيق voxox بعد ان فشلت بقية التطبيقات Text plus و Text one التي كان لها في السابق نصيب في هذا المجال وفي الحفاظ على خدمتها, حيث اصبحت الارقام التي تمنحها للمستخدمين ارقاما غير صالحة للاستخدام على التطبيقات التي يسعى المستخدمين بالاعتماد على الارقام الامريكية لتفعيلها كتطبيق الواتس اب والفايبر واللاين والتانجو وغيرهم الكثير.

ويبحث الكثير من الاشخاص عن رقم وهمي للواتس وهذا البحث يعد من اكثر الاشياء التي يبحث عنها مستخدمين تطبيق واتس اب بشكل كبير وذلك بهدف الحصول على واتساب برقم وهمي حتى يشعر المستخدم بخصوصية عالية ولا يسمح لأي شخص بالتطفل عليه ومحاولة معرفة رقمه الشخصي او بياناته الشخصية.

الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب 2024

يبحث بعض المستخدمين على برامج رقم امريكي جاهز مجانا وتكون اكثر امنا من البرامج المجانية فيقوم باختيار احد هذه الخدمات فيوجد الكثير من المواقع التي توفر هذه الخدمة لتعيل واتساب او أي من التطبيقات الاخرى. او الاستفادة من هذه الرقم من خلال استخدامات كثيرة مثل اجراء الاتصالات الدولية الرخيصة، او استقبال المكالمات، وارسال الرسائل النصية واستقبالها.

وتقوم فكرة العمل بانك تقوم بتنزيل التطبيق علة هاتفك تم تقوم بتسجيل حساب جديد وبعدها تعمل على اضافة بيانات بطاقة الائتمان مثل ماستر كرد، وبعدها حدد احد هذه الارقام وقم بشرائه، وتقوم بدفع رسوم سنوية قليلة لتبقي تستفيد منه الرقم بشكل دائم.

يحتاج العديد من مستخدمي هواتف أندرويد إلى تطبيقات يمكنهم من خلالها تفعيل رقم وهمي لجميع برامج التواصل الاجتماعي ، وأفضل هذه البرامج هو تطبيق textnow ، وقد تمكن المستخدمون من تفعيل عشرات الأرقام يوميًا ، ويمكنهم تفعيل جميع برامج التواصل الاجتماعي وأهم هذه البرامج تطبيق الواتس اب الشهير.

تطبيق فيرتال سيم Virtual SIM رقم امريكي مجاني

حيثُ يعتبر تطبيق فيرتال سيم Virtual SIM من أشهر واقوى تطبيقات إنشاء الأرقام الأمريكية الوهمية إلا أنّه لا يقتصر فقط على أمريكا فحسب بل يمكنك اختيار أرقام لأكثر من 37 دولة بسهولة تامّة وبدون اي تعقيدات. كما حصل البرنامج على نسبة تقييم عالية على متجر قوقل بلاي.

تطبيق فيرتال سيم Virtual SIM

تحميل تطبيق TextMe Up لعمل رقم وهمي امريكي:

هو من التطبيقات الجميلة صراحة التي تمنحك لك رقم أمريكي مميز يصعب اكتشافه وهمي ، مع مكالمات مجانية إلى أمريكا وكندا ثم رسائل sms مجانية ، تستقبل على التطبيق رسائل التفعيل للتطبيقات والمواقع التي أنشأت عليها حساباتك.

وأخيراً وليس باخر، أقدم لكم تطبيق TextMe Up الغني عن التعريف سيكون من السهل عليك إنشاء رقم وهمي أمريكي أو كندي من خلال هذا البرامج الرائع، قد تواجهك بعض المشاكل عند تشغيل التطبيق وخاصّة في بعض الدول مثل لبنان وفلسطين، بسبب حصار الدولة على مثل هذه التطبيقات. في هذه الحالة قم بتشغيل VPN وسيعمل معك بكُلِ اريحيّة.

تطبيق TextMe Up

تنزيل تطبيق Talkatone

الآن يمكنك تنزيل البرنامج مباشرة مجانًا والحصول على رقم أمريكي جاهز. بالإضافة إلى فيديو الشرح المصاحب ، فإنه يوضح أيضًا كيفية تنزيل البرنامج.نحن ملتزمون بتوفير روابط التنزيلات والأندرويد لجهازين iPhone (apk يمكن للمستخدمين تنزيلها من خارج المتجر ، قم بالتنزيل والتنزيل مباشرة من الرابط أدناه.

 

موقع sonetel للحصول على رقم مجاني من أي دولة في العالم

يمنحك هذا الموقع رقم حقيقي من أي دولة حول العالم حيث يمكنك استخدامه للاتصالات الدولية بتكلفة الاتصالات المحلية ، ويمكنك استخدامه لاتصالات العمل لكي لا يكتشف أحد رقمك الحقيقي. يمكنك استخدام الرقم مجاناً لفترة تجريبية وبعدها يمكنك الاشتراك شهرياً بمبلغ 3.99 دولار أو سنوياً بمبلغ 2.49 دولار.

لزيارة موقع sonetel اضغط هنا

برنامج FreeTone عمل رقم بريطاني:

برنامج FreeTone الثاني الذي سنقدمه لكم لعمل رقم وهمي هو برنامج عمل رقم بريطاني هذا التطبيق يعد من اكثر التطبيقات المحبوبة ولمشهورة في الوسط العربي ، حيث يمنحك هذا التطبيق ارقام وهمية ابريطانيا +44 ويمكنك استخدامها في تفعيل الواتس اب ، وهذا البرنامج يتيح لك ميزة اجراء مكالمات دولية ومحلية وبالضافة الى الرقم البريطاني يمنحك هذا التطبيق ايضا رقم امريكي وكندي .

اضغط هنا لتحميل FreeTone

برنامج انشاء رقم وهمي للواتس 2024

نقدم لكم برنامج انشاء رقم وهمي للواتس 2024 مضمون 100%، حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق إنشاء رقم وهمي للواتس بكل سهولة وسلاسة، إتبع الطريقة التالية لتنزيل برنامج انشاء رقم وهمي للواتس 2024:

  1. قم بتنزل تطبيق واتساب إذا كنت لاتملكه عبر الاسفل.
  2. قم بتنزيل تطبيق انشاء رقم وهمي للواتس 2024 عبر الضغط هنا.
  3. بعد تنزيل التطبيق قم بإختيار الرقم المناسب لك.
  4. قم بتفعيل الرقم الذي أخذته من الموقع في تطبيق واتساب.
  5. سيصلك على التطبيق رمز التفعيل لتطبيق واتساب.
  6. قم بإدخال رمز تفعيل الواتساب في خانة رمز التفعيل.
  7. مبارك عليك رقم وهمي للواتس 2024.
نظام تشغيل الواتس اب الجديد تحميل الواتس اب الجديد
الواتس اب الجديد للأندرويد تحميل الواتس اب الجديد للأندرويد
الواتس اب الجديد للأيفون تحميل الواتس اب الجديد للأيفون
الواتس اب الجديد ويندوز تحميل الواتس اب الجديد للويندوز
الواتس اب الجديد ماك تحميل الواتس اب الجديد للماك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock