تحميل تطبيق قلم للاندرويد والايفون برابط مباشر 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق قلم للاندرويد والايفون برابط مباشر 2022

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق قلم للاندرويد والايفون برابط مباشر 2022.

تطبيق قلم هو منصة إجتماعية لنشر المحتوى. بإمكان المستخدمين مشاركة محتوى مقروء أو مرئي أو صوتي مع الاف المستحدمين بكل سهولة. حمل قلم مستقبل صناعة المحتوى. تطبيق قلم المدقق اللغوي الآلي، يساعدك على كتابة نصوص واضحة مؤثرة، وسليمة من الأخطاء الإملائية والقواعدية، بالاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغة العربية.

يعد تطبيق قلم هو أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بكُتاب المقالات وصناع المحتوى ليتمكنوا من الكتابة وعرض مقالاتهم بحرية تامة من خلال هذا الموقع، ومن خلال هذا التطبيق يتمكن كل مستخدم أيضًا من الاطلاع على كتابات العديد من الكتاب الآخرين بكل حرية وسهولة، ونحن نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق قلم للموبايل أندرويد برابط واحد.

اجعل المحتوى الصادر من منشأتك يتحدث بنسق واحد. و اضبط أسلوب الكتابة الخاص بمنشأتك، وسيقوم قلم بمساعدة موظفيك على كتابة نصوصهم وفقاً لأسلوبك المفضل. يكتشف قلم الأخطاء الإملائية والقواعدية ويصححها، ويقترح البدائل اللغوية والصياغات الأنسب للوصول إلى كتابة مثلى. التطبيق لا يزال يحصل مرة بعد أخرى عن مزيد من التحديثات والتحسينات، ومن المتوقع أن يصبح أفضل وأحسن خلال الفترة القادمة إن شاء الله.

تحميل تطبيق قلم للاندرويد والايفون برابط مباشر 2022

اقراء ايضا : تحميل برنامج Twin Strangers لمعرفة شبيهك حول العالم

تحميل برنامج عمل رقم فرنسي لتفعيل واتس اب مجانا 2022

تنزيل تطبيق انترنت مجاني 2021 للاندرويد والايفون

أفضل تطبيقات رقم وهمي مجاني 2022 تفعيل الواتس اب برقم أمريكي

تنزيل تطبيق قلم qalam للاندرويد والايفون – المدقق اللغوي ومساعد الكتابة الذكي

مع تطبيق قلم، سواء كان الكاتب محترفا مشهورا، أو بداية مشواره، فما عليه إلا الدخول لهذا التطبيق، والتواصل مع غيره، في البداية عليه تسجيل حساب بطريقة بسيطة وسريعة، واختيار المجال المفضل، وسيوجهه التطبيق لإمكانية البحث والتواصل مع الكتاب في نفس تخصصه، هذا ويمكن للمستخدم كتابة المقالات وإرفاق صور ومقاطع فيديو، وبطبيعة الحال يستطيع الاطلاع على مقالات غيره بمجرد البحث.

حيث إن تطبيق قلم القادم من شركة جوجل العالمي، يأتي من تصميم لولوة الحمود، كريمة شلبي، تولغا غيرغين، ثريا سيد، راشيل جوي برايس، إل سيد، وسام شوكت، ضياء علام، ماجد اليوسف، حيث يمكنك من خلال التطبيق اختيار اللغة والتي ترغب في التعامل معها، كما يمكنك من خلال التطبيق اختيار الفنان حسب رغبتك والانتقاء من أعماله، كما يمكنك من خلال التطبيق مشاركة العمل الفني بشكل مباشر على فيسبوك وتويتر وكافة مواقع التواصل الاجتماعي.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022

تنزبل برنامج اتاك ATAK لمشاهدة الخرائط اخر تحديث 2022

تحميل واتس اب عمر العنابي و الوردي OBWhatsApp ضد الحظر 2022

تحميل تطبيق كيبورد مزخرف لزخرفة النصوص اخر اصدار 2022

مميزات تطبيق قلم للاندرويد والايفون 2022

  • يساعدك قلم في الوصول إلى كتابة مثلى، خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية، كما يقدم لك مجموعة من خيارات ضبط الأسلوب وإدارة المعجم للحفاظ على الاتساق والانسجام في المحتوى الصادر عن فريقك.
  • أما إذا كان المحتوى العربي لديكم كبير الحجم، فإنّ قلم هو الحلّ الأمثل لتوفير الوقت على المحرّرين ومدقّقي اللغة. وفي ضوء تجربتنا، يوفر استخدام قلم ما لا يقلّ عن 80% من الوقت والجهد في أقسام التحرير، ليزيد من سرعة الإنجاز ويرفع من جودة المحتوى.
  • هذا بالإضافة إلى مجموعة من خيارات تحسين الصياغة وإثرائها، وخدمات مثل تشكيل النصوص وضبط التواريخ والأرقام، وغيرها الكثير من المزايا الفريدة، التي لا يوفرها أي برنامج آخر.
  • يمكنكم الاستفادة من خدمات قلم ومزاياه في بيئات العمل الرقمية المختلفة، سواء أكنتم تفضلون العمل على منصة قلم مباشرة، أم ترغبون في تثبيت ملحق قلم على محرر نصوص ميكروسوفت وورد، أم تفضلون استخدام ملحق قلم على متصفح كروم.

تطبيق قلم  متجر أبل

تطبيق قلم  متجر أندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً