تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج سكني للاندرويد والايفون – تطبيق SAKANI السعودية

تحميل برنامج سكني للاندرويد والايفون – تطبيق SAKANI السعودية

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج سكني للاندرويد والايفون – تطبيق SAKANI السعودية.

سكني هو البرنامج الحكومي التابع لوزارة الإسكان والمعني برفع نسبة تملك البيت الأول للمواطنين في المملكة العربية السعودية. يعمل برنامج سكني على توفير حلول وخيارات سكنية متنوعة للمسجلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية . حمل تطبيق سكني الان لمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بالمنتجات ومتابعة آخر الأخبار واكتشاف كل جديد حول الحلول السكنية والمالية او المشاريع السكنية الجديدة في المملكة العربية السعودية.

برنامج سكني يعد من المهم جدًا لكثير من المواطنين ويتساءلون عنه بالمملكة العربية السعودية للحصول على وحدات سكنية من خلال وزارة الإسكان، لأن هذه الوكالة توفر سكنًا مجانيًا وبأسعار مناسبة لتحسين مستوى السكن لأهل المملكة، وهو أحد برامج المساعدة المالية المتاحة لمواطني المملكة العربية السعودية، لمساعدة المواطنين على توفير السكن للأسر في مساحة مناسبة، وإسكان يسهل الوصول إليه، ومن خلال السطور التالية نعرض لكم طريقة التسجيل في البرنامج السكني. كذلك الشروط الواجب توافرها للحصول علي الدعم السكني من أجل توفير حلول متنوعة للمواطنين المسجلين في وزارة الأسكان السعودية.

تحميل برنامج سكني للاندرويد والايفون - تطبيق SAKANI السعودية

اقراء ايضا : تحميل برنامج Twin Strangers لمعرفة شبيهك حول العالم

تحميل برنامج عمل رقم فرنسي لتفعيل واتس اب مجانا 2022

تنزيل تطبيق انترنت مجاني 2021 للاندرويد والايفون

أفضل تطبيقات رقم وهمي مجاني 2022 تفعيل الواتس اب برقم أمريكي

تنزيل تطبيق سكني السعودية Sakani اخر تحديث 2022

تحميل تطبيق سكني السعودية Sakani اخر تحديث للاندرويد والايفون 2022 هي أحد التطبيقات التي أطلقتها وزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية فهو أحد التطبيقات التابعة للحكومة السعودية والتي تُحقق من خلالها رؤية الملك سلمان للسعودية الجديدة 2030م، حيث يتم عرض العديد من الوحدات السكنية على مراحل متعددة ومتلاحقة، حتى يتسنى لذوي الدخل الضعيف أو ممن ينطبق عليهم شروط الدعم السكني إمكانية الحجز الفوري للوحدة التي يرغب بها المستخدم عقب تنزيل برنامج سكني حيث أنه من التطبيقات الصغيرة الحجم التي تعمل بشكل مجاني على هواتف الأيفون والأندرويد، كما يمكن الحجز من خلال الموقع الرسمي لوزارة الإسكان أو لموقع خدمة سكني نفسها.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022

تنزبل برنامج اتاك ATAK لمشاهدة الخرائط اخر تحديث 2022

تحميل واتس اب عمر العنابي و الوردي OBWhatsApp ضد الحظر 2022

تحميل تطبيق كيبورد مزخرف لزخرفة النصوص اخر اصدار 2022

تطبيق سكني المطور نفاذ سكني النفاذ الوطني الموحد

سكني هو برنامج مقدم من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية أطلق في عام 2017م . وتم خلاله تخصيص 280 ألف منتج سكني في جميع أنحاء السعودية بمنتجات عديدة . وتتضمن كما يلي: تخصيص 120 ألف وحدة سكنية جاهزة وتحت الإنشاء. ومن ثم توزيع 75 ألف أرض سكنية كما ينص على إصدار 85 ألف رقم جديد لصندوق التنمية العقارية ابتداءً من شهر فبراير 2017م.

كما خصص في العام 2018م أكثر من 300 ألف منتج سكني في جميع أنحاء السعودية وهي كما يلي: 125 ألف وحدة سكنية و75 ألف أرض سكنية (مجانية). و 100 ألف تمويل سكني (مدعوم الأرباح).

اقراء ايضا : تحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي 2022

تنزبل برنامج اتاك ATAK لمشاهدة الخرائط اخر تحديث 2022

تحميل واتس اب عمر العنابي و الوردي OBWhatsApp ضد الحظر 2022

تحميل تطبيق كيبورد مزخرف لزخرفة النصوص اخر اصدار 2022

رابط تحميل برنامج سكني للاندرويد والايفون

يُعد برنامج سكني من البرامج التكافلية الاجتماعية التي يتم تقديمها إلى عدد كبير من المواطنين في السعودية حيث يقدم البرنامج الدعم من خلال البرامج التمويلية التي تدعم المواطن، تم إطلاق البرنامج لأول مرة عام 2017مـ، تحت رعاية وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية وذلك من أجل دعم رؤية المملكة 2030 التي تهدف إلى زيادة أعداد الوحدات السكانية والعمل على زيادة نسبة التملك بين المواطنين إلى الوصول إلى 70%، لذلك فقد تم العمل على تخصيص ما يزيد عن 280 ألف وحدة سكنية بجميع أنحاء المملكة.

رابط التقديم على الضمان الاجتماعي المطور

يمكنك الدخول على منصة سكني من خلال الضغط هنــا والانتقال إلى المنصة الرسمية.

تحميل برنامج سكني للاندرويد

تحميل برنامج سكني للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock