تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج DeepFake مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج DeepFake مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار.

تحميل برنامج أو تطبيق deep fake هو برنامج يستخدم في تعديل مقاطع الفيديو ويستطيع البرنامج القيام بتغير الوجوه وينتج عنه مقاطع فيديو ذات دقة عالية جدا . مما يميز البرنامج عن غيره من البرامج الاخرى ان البرنامج يتوفر لجميع الأنظمة خاصة انظمه الماك والاندرويد وايضا الوندز بجميع نسخة سنضع بين ايديكم طريقة تحميل برنامج deepfake.

Deepfakes مهكر هي خدمة ويب تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو deepfake على الويب. يستخدم التعلم العميق لاستيعاب التعقيدات المختلفة لبيانات الوجه. يمكن أن يستغرق Deepfakes على الويب إلى ما يصل إلى 4 ساعات للتعلم والتدريب من الفيديو والصور ، بينما يستغرق الأمر 30 دقيقة أخرى لمبادلة الوجوه باستخدام النموذج المدرب. على الرغم من أنه يستخدم GPU قويًا على السحابة ، إلا أنه قد يستغرق ساعات حتى يتم عرض جميع البيانات. يستمر إظهار أن إنشاء فيديو deepfake ليس بالأمر السهل ، وأن رؤية Zao تفعل ذلك خلال ثوانٍ يعد تغييرًا حقيقيًا في اللعبة. على أي حال ، إذا كنت ترغب في تجربة فيديو deepfake للبحث في رؤية الكمبيوتر ، فيمكنك الانتقال إلى تطبيق Deepfakes.

لكن الأمر لم يقتصر على الصور فقط بالنسبة للتطبيق الروسي فايس أب Faceapp Apk و قضية انتهاكه لخصوصية مستعمليه، فالمفاجاه الان تكمن في ظهور تطبيق جديد له نفس آلية العمل و المعروف بتطبيق ZAO الذي يعمل ايضاً بتقنية التزييف العميق” الـديب فيك apk ” ولكن مع مقاطع الفيديو هذه المرة، و هو ما شكل ثورة حقيقية في عالم التزييف العميق و باستعمال الهاتف فقط.

تحميل برنامج DeepFake مهكر 2022 للاندرويد اخر اصدار

تنزيل تطبيق ديب فيك DeepFake مهكر 2024 اخر تحديث

هل شاهدت في الأونة الأخيرة مقاطع فيديو لأصدقائك تبدو وكأنها خارج البلد الذي تقيم به مع معرفتك بأن صديقك لم يغادر المنطقة ولم يسافر فتشعر بالاستغراب كيف التقط هذا المقطع، لابد أنك لم تصدق أو لم يخطر لك أن هذه هي التكنولوجيا، التطور التقني الأخير جعل الأشخاص يستطيعون تغيير وجوه الشخصيات في أي مقطع فيديو من خلال تطبيقات حديثة سهلة الاستخدام سواء من خلال الايفون أو الاندرويد.

يمكن الحصول على برنامج DeepFake من الرابط في نهاية التدوينة،  وهو نوع من التزييف العميق على هاتف الأندرويد،  أن الرابط مباشر لتحميل البرنامج، في البداية على المستخدم الموافقة على سياسة أستخدام البرنامج وعدم أستخدامة في عمل شيئ يضر بالناس، حيث يمكن أختيار فيديو من داخل البرنامج أو أختيار فيديو من الاستديو،  يحتوي البرنامج على الكثير من مقاطع الفيديو للأفلام والتي يمكن تغير الوجة فيها ، بعد أختيار الصورة الخاصة بك أنتظر لبعض الوقت حتى يتم معالجة الصورة ووضعها داخل الفيديو، مهما كان عدد الوجوه كثير في الفيديو، تستطيع أضافة وجوه اليها،  حيث عليك الا تستخدم برنامج التزيف العميق للاندرويد الا في المزاح مع الاصدقاء، حيث أن البرنامج مجاني لكل الهواتف الذكية.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق شريط SHAREit نقل الملفات للاندرويد الاصلي

تنزبل برنامج اتاك ATAK لمشاهدة الخرائط اخر تحديث 

تحميل واتس اب عمر العنابي و الوردي OBWhatsApp ضد الحظر

تحميل تطبيق كيبورد مزخرف لزخرفة النصوص اخر اصدار

ما هو تطبيق أو برنامج ديب فيك deepfake؟

هو أحد التطبيقات التي تستخدم في مجال تعديل الفيديو وتغيير الوجوه وإنتاج مقاطع فيديو بدقة عالية وجودة مرتفعة جداً من خلال تقنية معينة تسمح بتغيير الوجوه، وهذه التقنيات المميزة التي وصلت إلى أبعد ما يتصوره الإنسان، فقد وصلت إلى امكانية تغيير الوجه والشخصيات من الفيديو. وقد انتشر في الأونة الأخيرة الكثير من الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي اعتقد الجميع أنها مقاطع حقيقية لكنه بعدها اتضح أنها ليس أصلية انما معدلة من خلال تطبيق دييب فيك، والتلاعب ببعض المقاطع التي بدت وكأنها احترافية حقيقية.

تحميل برنامج DeepFake مهكر

deepfake apk من التطبيقات التي تعمل على تغير الوجه الخاص بالتخلص داخل مقاطع الفيديو من خلال بعض التقنيات الحديثة،وهذا ما يتسلل عنه الكثير من مستخدمي التكنولوجيا و المهتمين بكل ما هو جديد حيث يساعدك ديب فيك APK على تغيير اللوحة والتعدين في الفيديوهات وعمل الكثير من المونتاج من خلال مجموعة الادوات المميزة وهذا ما يجعلك تتعامل مع التطبيق بسهولة وتميز.

تحميل برنامج DeepFake مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock