تطبيقات الايفون

تحميل سناب شات بلس للايفون Snapchat Plus iOS 2024 بدون جيلبريك

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل سناب شات بلس للايفون Snapchat Plus iOS 2024 بدون جيلبريك.

تحميل برنامج سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus 2024. الذي يعتبر برنامج سناب شات بلس للايفون هو احد ابرز البرامج البلس الغنية عن التعريف فهو يعتبر النسخة المعدلة من تطبيق سناب شات العادي للايفون الذي يعد واحد من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي فى بث و تسجيل الرسائل المصورة .

تحميل تطبيق سناب شات بلس Snapchat Plus للايفون ليس هناك شك في أن تطبيق سناب شات هي واحد من أكثر وسائل التواصل الاجتماعى شعبية والاسهل بين جميع تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية في الاستخدام ولكن اليوم نحن سنذهب للنظر في سناب شات بلس [الملقب سناب شات ++]. هذه ستكون نسخة او اضافة لسناب شات لاجهزة IOS التي تحتوي على الميزات التي لن يتم العثور عليها فى التطبيق الأصلي،.

تحميل سناب بلس للايفون فتح أكثر من حساب سناب شات 2024 أحدث إصدار بدون جيلبريك : سناب شات بلس للايفون مكرر هو تطبيق مطور عن تطبيق سناب شات الاصلي ، حيث انك من خلال استخدام Snapchat Plus للايفون يحتوي على خصائص و مميزات اضافية لا توجد فى التطبيق الاصلي. إذا كنت تبحث عن سناب بلس للايفون وكذلك تريد تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جيبلبرك، فهذا يعني أنك في المكان الصحيح للحصول على هذا التطبيق الرائع والذي يعتبر نسخة جديدة ومطورة عن snapchat القديم.

تحميل سناب شات بلس للايفون Snapchat Plus iOS بدون جيلبريك

اقراء ايضا : تحميل واتساب بلس للايفون iOS 14 و iOS 15 – تطبيق Whatsapp Plus Gold

تنزيل متجر Altstore IOS للايفون بدون كمبيوتر اخر تحديث

تحميل يوتيوب بلس للايفون ++ YouTube Plus IOS بدون جيلبريك

تحميل تطبيق ماي سيما للايفون My Cima IOS لمشاهدة الافلام

تنزيل برنامج سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus

سناب بلس للايفون هو تطبيق من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي التي يمكنك من خلاله القيام بعملية التسجيل والبث والمشاركة للرسائل المصورة عن طريق التطبيق، وكما يمكن لجميع المستخدمين من خلال التطبيق تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور وكذلك إضافة النصوص والرسومات، وإرسالها إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك على تطبيق سناب بلس للايفون ومشاركتها مع الأصدقاء والمتابعين، والمعروف أن جميع مقاطع الفيديو والصور إنها لقطات ويتعين على المستخدمين فترة زمنية محددة لعرض اللقطات.

يمنحك سناب شات بلس خيار أستخدام ميزات متنوعة غير متوفرة على تطبيق Snapchat التقليدي، يعمل هذا التطبيق تمامًا كخدمة المراسلة الفورية ويتصل بحساب Snapchat الخاص بك، الفرق الوحيد هو أنه يمكنك إستخدام ميزات خاصة مثل عمل لقطات شاشة في السر أو إنشاء عوامل تصفية خاصة بك، يمكن للمستخدم أن يقوم بمحاكاة ساخرة لموقعه باستخدام ميزة مذهلة لتطبيق السناب شات بلس، كما يمكن لـ سناب شات الذهبي عثمان أيضًا إدارة جميع اللقطات باستخدام مخزن الوسائط.

اقراء ايضا : تحميل برنامج إزالة الفيروسات للايفون مجانا عربي

متجر Cokernutx لتنزيل برامج الايفون مهكرة بدون جيلبريك

تحميل تطبيق تابع لايف للايفون Tab3Live Ios لمشاهدة المباريات

تحميل تطبيق Hdo Box IOS للايفون لمشاهدة الافلام

مميزات برنامج سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك Snapchat Plus

يتمتع برنامج سناب شات بلس الجديد Snap chat plus بالكثير من الإعدادات ، التي تجعل من استخدامك للسناب شات مميز ، ولكن هذه المزايا لا يوجد لها خيار مخصص في الإعدادات ، بل أصبحت موجودة بشكل تلقائي في البرنامج كما في الصورة التالية:

  • برنامج سناب بلس من أشهر برامج بلس للايفون
  • حفظ الستوري.
  • تغيير الموقع الجغرافي.
  • اضافة ساعة وسرعة وهمييات.
  • قفل السناب برقم سري.
  • رفع فيديو طويل في الستوري.
  • خالي تماماً من الاعلانات بالتالي لن يتم مقاطعتك أثناء استخدامك التطبيق.
  • يمكنك حفظ أي فيديو أو صورة بدون إعطاء أذونات للتطبيق.
  • يمكنك إضافة فيديوهات غير محدودة المدة وهذا أمر رائع جداً.
  • كما يمكنك إخفاء خاصية الظهور أونلاين بكل سهولة إذا أردت ألا يعلم أحد أنك تستخدم التطبيق الآن.
  • يمكنك تحميل الفيديو أثناء مشاهدتك له بدون أي مشاكل.
  • يحتوي على خاصة Screen Record لتسجيل أي شيء في البرنامج فيديو كما توجد بالطبع Screen Shoot لالتقاط أي شيء تحبه داخل تطبيق سناب بلس للايفون.
  • يدعم التطبيق جميع هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر مهما كانت إمكانياته، ويستطيع المستخدم من خلال التطبيق إرسال الصور والملصقات وعمل محادثات جماعية يتضمن أكثر من صديق لعمل شات بينهم.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق موبي كورة للايفون MobiKora IOS اخر اصدار

تنزيل تطبيق TutuApp Vip للايفون IOS 13 و IOS 14 اخر اصدار

تحميل يوتيوب بدون اعلانات للايفون Youtube ++ Plus IOS 

تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون App Lock IOS 

معلومات سناب شات بلس للايفون

اسم التطبيق Snapchat++
التصنيف تطبيقات التواصل الاجتماعي
النوع برامج الطرف الثالث
الحجم يختلف حسب نوع الجهاز
التوافق Iphone, Iphone Plus, Ipad Air, Ipad Mini, iPod Touch
الترخيص Free

تحميل سناب شات بلس للايفون

SnapChat Plus والذي يشار إليه أيضًا باسم SnapChat ++، هو تطبيق يمد الميزات الأساسية لأداة الوسائط الأجتماعية الشهيرة SnapChat، سناب شات بلس للايفون تطبيق سهل الإستخدام يعمل على إصلاح بعض المشكلات في تطبيق Snapchat للاندرويد والايفون الأساسي، هناك الكثير من الميزات الإضافية المضافة بما في ذلك زيادة قوة التسجيل، والقدرة على إضافة مواقع محاكاة ساخرة وعوامل تصفية، وتخصيص أفضل لأصوات الإشعارات، وأكثر من ذلك، بالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق بشكل كامل نظام iOS 8 حتى أحدث البرامج الثابتة ويتم تحديثه بأنتظام.

تحميل سناب شات بلس للايفون Snapchat Plus iOS 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock