تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق بيتك B8ak للصيانة المنزلية للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق بيتك B8ak للصيانة المنزلية للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق بيتك هو الطريقة الأفضل لإتمام جميع أعمال منزلك! إن كنت تبحث عن فني أو كهربائي أو سباك ذو مهارة عالية لحل مشاكل الكهرباء أو السباكة تطبيق بيتك هو الأفضل! نوفر لك كذلك خدمات صيانة المكيفات وتشمل تنظيف أي مكيف سواء مكيف سبلت أو مكيف مركزي، دهانات و ورق جدران، نجارة، تركيب أثاث ايكيا، تركيب لوحات و ستائر (ستارة) و تلفزيون و مراية، تنظيف المنزل، مكافحة حشرات و الصراصير والآفات، عزل أسطح لمنع تسرب المياه، تنظيف خزانات أو حتى نقل العفش وأكثر، تطبيق بيتك بيريحك!

كما أوضحت سابقاً هناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت تقدم تلك الخدمة هذا بالإضافة إلي أنه الكثير من المواقع تحولت إلي تطبيقات بعد ذلك ولكن الهدف الرئيسي والذي نريده جميعاً هو الحصول على خدمة قوية تعمل بشكل جيد بعيداً تماماً عن الطرق المعقدة التي قد نتعرض لها ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية التحميل والاستخدام لهذا التطبيق تتم مجاناً دون الحاجة إلي الاشتراك في أي شيء وتلك من المميزات التي لن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى ولهذا أصدقائي من رأي أن هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق في تلك الوظيفة وسنتعرف على كيفية تحميله من خلال الفقرات القادمة .

تحميل تطبيق بيتك B8ak للصيانة المنزلية للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق بيتك B8ak للصيانة المنزلية للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق بيتك للصيانة المنزلية من التطبيقات المميزة وهو الطريقة الأفضل لإتمام كافة الأعمال المنزلية، ويمكن البحث عن فني أو كهربائي أو سباك ذو مهارة عالية لحل مشاكل الكهرباء أو السباكة تطبيق بيتك هو الأفضل، كما يوفر لك كذلك خدمات صيانة المكيفات وتشمل تنظيف أي مكيف سواء مكيف سبلت أو مكيف مركزي، دهانات وورق جدران، نجارة، تركيب أثاث ايكيا، تركيب لوحات و ستائر ستارة وتلفزيون ومراية، تنظيف المنزل، مكافحة حشرات والصراصير والآفات، عزل أسطح لمنع تسرب المياه، تنظيف خزانات أو حتى نقل العفش وأكثر،

تطبيق بيتك يريحك من كافة المشاغل والمشاكل التي تواجهك أثناء عملك. يوفر لك كذلك تطبيق خدمات صيانة المنزل و المكيفات وتشمل تنظيف أي مكيف سواء مكيف سبلت أو أي مكيف مركزي، دهانات و ورق جدران، نجارة، تركيب أثاث ايكيا، تركيب لوحات و ستائر، و تلفزيون، تنظيف المنزل، مكافحة حشرات و الصراصير والآفات، وعزل أسطح لمنع تسرب المياه، تنظيف خزانات أو حتى نقل العفش وأكثر.

مميزات تطبيق بيتك B8ak للصيانة المنزلية

  • يعتبر تطبيق بيتك للصيانة المنزلية أفضل محترفي الخدمات في مدينتك لتختار أنسب من يخدمك بناء على نظام تقييم ومراجعات لكل مزود خدمة.
  • يقدم تطبيق بيتك للصيانة المنزلية أسعار رهيبة وعروض دائمة.
  • يوفر هذا التطبيق تقييمات ومراجعات لكل مقدم خدمة ، كما يوفر أفضل خدمة منزلية وأفضل خدمة احترافية في مدينتك ، ويمكنك اختيار الخدمة التي تناسبك.
  • يقدم تطبيق بيتك أيضًا أسعارًا رائعة وخصومات وعروضًا مستمرة.
  • يمنح التطبيق العميل ضمانًا يصل إلى 30 يومًا من الخدمة.
  • يمكن لأي شخص التعامل مع التطبيق بسهولة ومرونة.
  • ضمان يصل حتى ثلاثين يوم شهر على الخدمات.
  • نظام حجز فوري مرن وسهل.
  • اختيار الوقت الي يناسبك وابشر باللي يخدمك.
  • خدماتنا متوفرة في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.
  • المدن المتوفرة فيها خدماتنا في السعودية هي الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام والخبر والظهران والأحساء وجاري التوسع في جميع مدن المملكة.
  • يمكن طلب خدمات منزلك بأقل من دقيقة وابشر، وتخليص أمورك واستغل وقتك لعمل ماتحب.
  • يمكن صنع بحب بأيدي وطنية في الإصدار 2024 وغيرها من التفاصيل.

يتيح لك تحميل تطبيق بيتك للصيانة المنزلية امكانية التحكم في منشأتك اون لاين بشكل كامل و ذلك من خلال اختيار خدمة من داخل الخدمات المتاحة في برنامج بيتك اون لاين للجوال و بعد توفير الخدمة لك ، يصدر لك تطبيق بيتك للصيانة المنزلية فاتورة الكترونية . يمكنك الاختيار من بين قائمة كبيرة من خدمات تطبيق بيتك مثل صيانة المكيفات و السباكة و الكهرباء و غيرها.

تحميل تطبيق بيتك للاندرويد

رابط تحميل تطبيق بيتك الجديد أحدث إصدار لعام 2024 على هواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي من هــــــنـــــا

حجم التطبيق على متجر جوجل بلاي حوالي 27 ميجا بايت وتم تنزيل التطبيق أكثر من 100 الف مرة كما حصل على تقييم 4.4 من 5.

يعمل التطبيق على هواتف الأندرويد القديمة والجديدة بدون مشاكل فأن التطبيق خفيف ومجاني ولا يحتاج لمساحة تخزين لتنزيله وتحميله.

تحميل تطبيق بيتك للايفون

تطبيق بيتك متاج على متجر اب ستور لهواتف الايفون مجاناً الإصدار الجديد 2024 من هـــــــنـــــــــا

حجم التطبيق على متجر اب ستور حوالي 117 ميجا بايت ويدعم التطبيق لغات عديدة منها اللغة العربية والإنجليزية.

حصل التطبيق على تقييم من مستخدمي هواتف الأيفون 4.6 من 5 ونال التطبيق إعجاب المستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock