تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق رول مودل روز Roll لإنشاء المحتوى ومتابعة المشاهير

تحميل تطبيق رول مودل روز Roll لإنشاء المحتوى ومتابعة المشاهير

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق رول مودل روز Roll لإنشاء المحتوى ومتابعة المشاهير.

تطبيق رول يقدم طريقة جديدة لرؤية كل ما يريده منشئك المفضل. من خلال الوصول إلى قائمة الكاميرا الخاصة بهم ، يمكنك إلقاء نظرة من الداخل على كل ما يحدث في حياتهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو الحصرية. قم بتنزيل التطبيق اليوم وابدأ في متابعة المبدعين المفضلين لديك مثل David Dobrik و Sommer Ray و Dillon Francis و Tana Mongeau وروز والمزيد.

قم بتنزيل تطبيق رول, Roll هو برنامج جديد يريد أن يجعل الأمر بسيطًا على منشئي المحتوى لكسب أموال إضافية أثناء عرض نسخة أكثر أصالة من أنفسهم لمتابعيهم. يفرض بعض المبدعين بالفعل رسومًا مقابل الوصول إلى قصص أصدقائهم المقربين على Instagram ، أو حساب Snapchat خاص ، أو خادم Discord خاص ، حيث ينشرون أشياء لا تزال مدرجة على العلامة التجارية ومناسبة للعمل ، ولكن ليست مصقولة واحترافية مثل ما ينشرونه “على الرئيسي”. بدلاً من الدفع لمنشئ المحتوى Patreon للوصول إلى Instagram السري الخاص به ، يعمل رول على تعزيز هذا النهج وتبسيطه إلى المنشئ – قد يتم إكمال المعاملة فقط على Roll ، وهو متاح لنظامي التشغيل iOS و Android.

تحميل تطبيق رول مودل روز Roll لإنشاء المحتوى ومتابعة المشاهير

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Spotify Lite Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تحميل برنامج SnapTik Mod بدون علامة مائية واعلانات 2022

تنزيل تطبيق KineMaster Diamond مهكر 2022 بدون علامة مائية

تحميل تطبيق PhotoMath Mod APK مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تنزيل تطبيق رول مودل روز Roll للاندرويد والايفون 2022

يث تم تداول تطبيق رول للصور Roll بنطاق واسع في معظم مواقع التواصل الاجتماعي وبين عدد كبير من الناس الباحثين عن حل او اجابة ومعلومات حول تطبيق رول للصور Roll. حيث بعد عملية بحث واستقصاء عثرنا على التطبيق الرسمي الذي يعمل على هواتف الاندرويد والايفون ويمكنكم تنزيله الان مجاناً.

قم بتنزيل و تحميل تطبيق رول للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا , حيث قال إريك زاموديو ، مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي: “هدفنا الرئيسي هو تزويد المعجبين بإمكانية الوصول إلى قوائم الكاميرا الخاصة بالمبدعين المفضلين لديهم”. “يشترك المعجبون لعرض محتوى من منشئي محتوى لن يتمكنوا من رؤيته في أي مكان آخر.” أعتقد أنه يساعد منشئي المحتوى على أن يكونوا أكثر ذواتهم صدقًا وصدقًا “.

https://www.youtube.com/watch?v=pcXDn6kQHK0

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Bumble Mod Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تنزيل تطبيق لولوبوكس مهكر Lulubox Pro لتهكير فري فاير 2022

تحميل تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق TuneIn Radio Pro مهكر 2022 النسخة المدفوعة

https://lesite24.com/2022/02/12/%D8%AA%D8%AD%D9%85%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D8%B1%D9%88%D9%84-roll-%D9%84%D9%84%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%B1%D9%88%D9%8A%D8%AF-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8A%D9%81%D9%88%D9%86-2022/

تحميل تطبيق رول Roll اخر اصدار

وصل اليوم أهم قسم في موضوعنا وهو توفير روابط تنزيل تطبيق رول للايفون و الاندرويد المجاني على موقع الفارس التقني الإلكتروني الذي يعمل على الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة مع روابط مباشرة سريعة عبر المتاجر الرسمية. لذا فإنني أوصيك بتجربة تطبيق رول.

تنزيل تطبيق رول للأندرويد: هنــــا

تنزيل تطبيق رول للآيفون: هنــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock