برامج الكمبيوتر

تحميل تطبيق ميكروسوفت Sway للاندرويد والكمبيوتر 2022 اخر اصدار

تحميل تطبيق ميكروسوفت Sway للاندرويد والكمبيوتر 2022 اخر اصدار

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق ميكروسوفت Sway للاندرويد والكمبيوتر 2022 اخر اصدار.

Microsoft Sway هو تطبيق جديد من Microsoft Office يجعل من السهل إنشاء ومشاركة التقارير التفاعلية والقصص الشخصية والعروض التقديمية والمزيد. يعد Office Sway برنامج تقديمي وهو جزء من مجموعة منتجات Microsoft Office. وهو يتيح للمستخدمين الذين لديهم حساب Microsoft أن يجمعوا بين النص والوسائط لإنشاء موقع ويب صالح.

Sway for Windows 10 هي أداة العرض التقديمي الجديدة من Microsoft التي تعد بأن تكون بديلاً لـ PowerPoint مع العديد من الميزات القوية. ليس فقط الأمثل للعروض التقديمية، برنامج 2022 Sway من السهل أيضًا عليه مشاركة البيانات مع مستخدمين متعددين في نفس الوقت.

حيث تعد عروض شرائح PowerPoint مفيدة لعرض البيانات والمخططات والملخصات، ولكنها ليست جيدة في سرد ​​القصص، لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يمنحك تجربة عرض شخصية أكثر قوة وواسعة النطاق مع محتوى أكثر ثراءً، فيمكنك تجربة برنامج sway من شركة مايكروسوفت.

تحميل تطبيق ميكروسوفت Sway للاندرويد والكمبيوتر 2022 اخر اصدار

اقراء ايضا : تحميل برنامج لفك قفل الايفون 2022 وتخطي الايكلود Unlock iCloud

تحميل برنامج Excel اكسيل باللغة العربية مجانا للكمبيوتر رابط مباشر

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار 2021 مباشر

تحميل برنامج منصة مدرستي للكمبيوتر Madrasati PC برابط مباشر

تنزيل برنامج Microsoft Sway اخر اصدار للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

هو تطبيق ذكي من شأنها أن تعبر عن أفكارك بسرعة في شكل عرض تفاعلي على شبكة الإنترنت ومشاركتها مع الأصدقاء والأقارب والمعلمين أو الزملاء. جمع بسرعة كل ما يلزم من الصور ومقاطع الفيديو ومقتطفات من النص على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة. كما سوف مصمم تصميم المدمج في جعل من هذه المواد عرض جميل من شأنها أن تبدو كبيرة على أي أجهزة.

يشبه Microsoft Sway برنامج PowerPoint في أنه يمكن استخدام كليهما لإنشاء عروض تقديمية لافتة للنظر وغنية بالمعلومات . ولكن بينما يتمحور PowerPoint حول تنسيق عرض الشرائح ، تكون تطبيقات Sway أكثر تنوعًا.

باستخدام Sway ، يمكنك إنشاء أي شيء من الرسائل الإخبارية والسير الذاتية إلى مجموعات العمل والمدونات. يمكنك البدء من نقطة الصفر إذا كان لديك تصميم معين في الاعتبار ، أو يمكنك تحميل الصور والمستندات ومقاطع فيديو YouTube ، وسيقوم Sway بتصميم شيء من أجلك حول ذلك.

ما هو مايكروسوفت سواي Microsoft Sway

هو برنامج تطبيقي رقمي من حزمة مايكروسوفت أوفيس تم إطلاقه في أكتوبر 2014م لتطوير العروض التقديمية والقصص
الشخصية وسهولة إنشاءها ومشاركتها بطريقة تفاعلية واحترافية خلال بضع الدقائق بإضافة وسائط متعددة (الصور الثابتة
والمتحركة والنصوص وملفات الفيديو والصوت وغيرها), والجمع بيتها, واستيراد محتوى من تويتر, وفيسبوك, ووان درايف,
والتي يمكن مشاهدتها من خلال الأجهزة الذكية والحاسب الآلي.

اقراء ايضا : تحميل برنامج الطير الازرق EagleGet 2022 للكمبيوتر – بديل Idman

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة 2022 internet download manager

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب كمبيوتر

تحميل برنامج Sway 2022

تطبيق Sway سواي هو برنامج رقمي لسرد القصص يجعل من السهل إنشاء عروض تقديمية ونشرات إخبارية وقصص شخصية مذهلة بصريًا لمشاركتها مع الآخرين. ما عليك سوى إضافة المحتوى الخاص بك ، ودع Sway سواي يقوم بالباقي.

يمكن تحميل البرنامج مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، وتثبيته على الكمبيوتر بسهولة، كل ما أنت بحاجة إليه هو اشتراك فعال في Microsoft Office. أو العمل على البرنامج أونلاين من الموقع مباشرةً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock