تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سبق – Sabq للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق سبق – Sabq للاندرويد والايفون 2024.

“سبق” صحيفة إخبارية سعودية شاملة، تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز، لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة، ومنهجها المحافظ، تحرص على المهنية في الأداء، والشفافية والموضوعية في الطرح. يمكنك من خلال تطبيق اخبار سبق Sabq Official ان تقوم بمعرفة آخر التطورات من الاحداث العامة في المطلق لكل جديد في العالم.

إلى جانب الاخبار السياسية و الاقتصادية و الدينية و التقنية و الثقافية و الرياضية بوجه خاص ، و اخبار السياحة حول العالم و السياحة الدينية داخل المملكة و خارجها من باقي البقاع المقدسة ، و يمكنك ان تقم بتفضيل بعض الأقسام التي تود ان تظهر لك الأخبار فيها و عنها دون سواها من خلال تحديد الأقسام من القائمة الخاصة الموضحة بالصور التالية .

تقوم صحيفة سبق على توفير الاخبار لحظة بلحظة المحلية والعالمية، كما انه يمكنك بعد تحميل سبق الاخبارية مواكبة الاحداث فلا داعي لان تبحث عن مجال اخر للبحث عن الاخبار، فستجد اخر الاخبار المستجدة في فايروس كورونا 2022 ، واخبار الرياضة واللاعبين واهم مايتعلق بهم، والصحة، ومجالات اخرى متنوعة تقدمها صحيفة سبق الاخبارية، ستجد في هذه المقالة كل مايتعلق في sabq للاخبار، وان كنت تبحث عن رابط تحميل برنامج سبق للاندرويد مجانا ستجده بالاسفل.

تحميل تطبيق سبق - Sabq للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق صخيفة سبق Sabq للاندرويد والايفون 2024

تحميل برنامج اخبار سبق للاندرويد مجانا على هاتفك المحمول من افضل البرامج للحصول على اخر الاخبار في لحظتها و متابعة كاملة للاخبار لحظة بلحظة. تطبيق سبق يعد الناطق الرسمي لموقع سبق الالكترونية. توفر لك صحيفة سبق الاخبار المحلية في المملكة العربية السعودية و الاخبار العالمية في العديد من دول العالم. تحتوي مجلة سبق Sabq Official على افضل البرامج الاخبارية باللغة العربية.

سبق الصوتية صحيفة إخبارية سعودية صوتية، تلتزم بثوابت الدين والوطن وتعبر عن شرائح المجتمع المختلفة دون تمييز، لها رؤيتها الواضحة ورسالتها المحددة، ومنهجها المحافظ، والشفافية والموضوعية في الطرح.
في تطبيق “سبق الصوتية” للآيفون راعينا نقل الاخبار من صحيفة سبق الالكترونية وتحويل الخبر الى صوتي ليتم عرض الخبر الصوتي مباشرة وبسهولة لكم صوتياً وهدف التطبيق ان يدعم من هم فاقدين نعمة البصر ومن يصعب عليه القراءة والكتابة المكفوفين والاميين على متابعة الاخبار اول باول.

مميزات تطبيق صحيفة سبق Sabq للاندرويد والايفون

في تطبيق “سبق” للأندرويد راعينا نقل تجربتنا الإخبارية إلى مستخدمي الجهاز بشكل يضمن انتقال جميع ميزات الصحيفة إلى شاشة أجهزة الأندرويد المختلفة , من خلال التالي :

  • أخر الأخبار والمقالات من أهم أقسام الموقع.
  • عرض محتويات “زوايا” بتصميم جديد.
  • تطبيق خفيف وسريع ولا يحتاج مساحة كبيرة
  • تطبيق متناسق ومناسب لجميع المستخدمين
  • امكانية البحث عن الموضوعات
  • تغير شكل التخطيط والنمط واللون حسب رغبة المستخدم
  • ايقونة للمفضلة
  • ترجمة المواضيع
  • امكانية التصفح دون انترنت
  • البحث عن الاخبار والموضوعات
  • إمكانية التفاعل مع الأخبار سواء بالتعليق أو الإعجاب مباشرة من الجهاز.
  • امكانية تسجيل عضوية جديدة أو تسجيل دخول بعضويتك في الصحيفة.
  • إمكانية تخزين الأخبار وقراءتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
  • مشاركة الأخبار والصور عبر المواقع الاجتماعية والبريد والرسائل النصية.

تحميل تطبيق سبق للاندرويد :

قامت صحيفة سبق بعمل برنامج خاص بالصحيفة يعمل بنظام الاندرويد ، اي يتيح لمستخدمين الجوالات بـ تنزيل سبق على جوال الجلاكسي و الهواوي و السوني و التابليت ، ان كل تلك الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الاندرويد يمكن تحميل جريدة سبق عليها ، ولذلك فاننا نجد اهمية تحميل سبق للجوال مهم جدا ، وذلك لمتابعة جميع الاخبار أول بأول .

تحميل تطبيق سبق – Sabq للاندرويد

تحميل تطبيق سبق للايفون :

اما للذين يمتلكون هواتف تعمل بنظام تشغل ios مثل جوال ايفون او الايباد فبامكانهم ان يقوموا بـ تحميل برنامج سبق للايفون من خلال الرابط الموجود اسفل المقال ، حتى تستمتع بخدمة اخبار عاجلة على مدار 24 ساعة مجانا فعليك بصحيفة سبق ، ولهذا فانك ستجد صحيفة سبق من أفضل الصحف الاخبارية العالمية وليس المحلية فحسب .

تحميل تطبيق سبق – Sabq للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock