تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب للاندرويد والايفون برابط مباشر

تحميل تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب للاندرويد والايفون برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب للاندرويد والايفون برابط مباشر.

تحميل برنامج تخطي اعلانات اليوتيوب المزعجة برابط مباشر مجانا و برنامج تخطي الإعلانات للكمبيوتر و تخطي اعلانات اليوتيوب للكمبيوتر و تحميل يوتيوب بدون اعلانات 2022 و منع اعلانات اليوتيوب للاندرويد 2022 مع برنامج (Skip Ads‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

كلنا نعلم ان الإعلانات على يوتيوب هي الوسيلة الوحيدة التي يربح منها صناع المحتوى و إيقاف الإعلانات في يوتيوب يكون بالإشتراك بالخطة المدفوعة او مشاهدة الإعلانات بالنسخة المجانية من يوتيوب كما هو الحال مع أغلبنا ، لكن في بعض الأحيان تكون الإعلانات طويلة ومزعجة وتكون مزعجة أكثر إذا تكررت الإعلانات في وسط الفيديو أكثر من مرة وتكون احياناً مجبراً على مشاهدة فترة طويلة من الاعلان لحين ظهور زر Skip Ad.

YouTube Vanced إزالة إعلانات يوتيوب هو نسخة شعبية من يوتيوب. ويضيف عددًا من الميزات إلى تطبيق YouTube الرسمي ، بما في ذلك adblocking المدمج ، وتشغيل الخلفية ، والموضوعات السوداء / الداكنة ، وأكثر من ذلك بكثير. تحتوي هذه الصفحة على إرشادات التثبيت وروابط التنزيل للأجهزة غير المتجذرة. يوتيوب فانكد للأجهزة الجذور يمكن العثور عليها هنا.

تحميل تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب للاندرويد والايفون برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Spotify Lite Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تحميل برنامج SnapTik Mod بدون علامة مائية واعلانات 2022

تنزيل تطبيق KineMaster Diamond مهكر 2022 بدون علامة مائية

تحميل تطبيق IIAB App | البنك العربي الإسلامي الدولي للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق تخطي الإعلانات في اليوتيوب للاندرويد والايفون 2022

تخطي الإعلانات في اليوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا ، يحاول العديد من المستخدمين البحث عن طريقة تساعدهم في تخطي الإعلانات في اليوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا، نظرا لما يمثله تلك الإعلانات من مصدر ازعاج لهم أثناء مشاهدة الفيديوهات الهامة، لذلك سنساعدك عزيزي القارئ في التعرف على كيفية تخطي اعلانات يوتيوب بعد مرور 5 ثواني تلقائيًا.

وهذه هي فكرة تطبيق Skip Ads‏ المجاني على Android ، باختصار ، تتمثل مهمته في تخطي إعلانات YouTube تلقائيًا لتجاوز الإعلانات المزعجة عن طريق النقر فوق زرSkip Ads‏ بدلاً منك دون تدخل منك هذه الطريقة قانونية ولا تنتهك شروط YouTube.

بعد تحميل Skip Ads و تثبيته نقوم بفتحه ثم نفعل أول خيار Enable بحيث أن هذا الخيار سيساعدنا في تخطي الإعلانات بشكل تلقائي، أيضا تفعيل الخيار الثاني Mute audio during ad و الذي تكمن مهمته في إغلاق صوت الإعلان إن كنت طبعا لا تريد سماع صوت المقاطع الإعلانية.

اقراء ايضا : تحميل تطبيق الخطوط السعودية SAUDIA AIRLINES للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق مديري وزارة الصحة السعودية للاندرويد والايفون – موارد 2022

تحميل تطبيق PDF Extra Premium مهكر 2022 النسخة المدفوعة

تحميل تطبيق TuneIn Radio Pro مهكر 2022 النسخة المدفوعة

مميزات تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب للاندرويد والايفون

  • تم دمج برنامج Adblocker وذالك لامكانك استخدام التطبيق إزالة اعلانات يوتيوب .
  • يمكنك تشغيل مقاطع الفديو في صورة عائمة في الخلفيه .
  • انقر تلقائيًا على تخطي الإعلانات لتخطي إعلانات YouTube.
  • مشاهدات يوتيوب.
  • إيقاف مؤقت لمقاطع فيديو يوتيوب.
  • التطبيق مجاني بشكل كامل.
  • واجهة مستخدم سهله وسلسله.
  • قوة وضع HDR
  • يقدم البرنامج اكثر من دقة لمشاهدة الفديوهات او تحميلها .
  • قرصة للتكبير لجميع الأجهزة
  • تبديل السماعات
  • مواضيع الثانوية
  • صورة في صورة فيديو
  • نمط نافذة الفيديو
  • كرار مقاطع الفيديو
  • الحل المفضل والسرعة

تحميل تطبيق Ad Skip لتخطي الإعلانات بشكل تلقائي

المسألة بسيطة جدا، ما عليك سوى إستعمال تطبيق Ad Skip الذي تظهر مهمته من إسمه، و الذي سيمكننا من تخطي كل تلك الإعلانات بشكل تلقائي بدون أي تدخل، التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي لذلك يمكنك تحميله من رابط خارجي و المرفق أسفل هذه المقالة.

بعد تحميل Ad Skip و تثبيته نقوم بفتحه ثم نفعل أول خيار Enable بحيث أن هذا الخيار سيساعدنا في تخطي الإعلانات بشكل تلقائي، أيضا تفعيل الخيار الثاني Mute audio during ad و الذي تكمن مهمته في إغلاق صوت الإعلان إن كنت طبعا لا تريد سماع صوت المقاطع الإعلانية.

تحميل تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب للاندرويد والايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock