العاب الاندرويد

تحميل لعبة Jentle Garden للاندرويد والايفون 2024 مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة Jentle Garden للاندرويد والايفون 2024 مجانا.

هناك الكثير من الألعاب الممتعة التي يمكنك لعبها والاستمتاع بها الآن. إذا كنت ممن يحبون ممارسة أنواع مختلفة من الألعاب ، فيمكنك العثور على العديد من أنواع الألعاب المختلفة لتستمتع بها اليوم. يحب الكثيرون الحركة ، والمغامرة ، و RPG ، والعرضية ، والألغاز ، والمحاكاة ، والرعب ، وغيرها الكثير. ولكن إذا كنت تحب الألعاب غير الرسمية والممتعة ، فيمكنك الاستمتاع بـ Jentle Garden الآن لأنها من Gentle Monster و Jennie! كما يمكنك لعب الكثير من الألعاب الممتعة اليوم ، مثل هذه من IICOMBINED. تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بعالم افتراضي حيث يمكنك تنمية مزرعة الزهور الخاصة بك اليوم.

قم بتنزيل و تحميل لعبة Jentle Garden مهكرة للايفون و الاندرويد برابط مباشر مجانا , في لعبة الهاتف المحمول Jentle Garden ، يمكنك إنشاء حديقة الزهور الخاصة بك. ازرع مجموعة متنوعة من الزهور في حديقتك وقم بتحسين معدات الزراعة الخاصة بك. لكسب الذهب ، قم ببيع الزهور في سوق الزهور. احصد البذور الذهبية من حيوانات المزرعة لزيادة مكافآتك. حديقة مع جيني للحصول على فرصة للفوز هدية.

تحميل لعبة Jentle Garden للاندرويد والايفون 2024 مجانا

تنزيل لعبة Jentle Garden للاندرويد والايفون 2024 مجانا برابط مباشر

مرحبًا بكم في “Jentle Garden” ، عالم خيالي تم إنشاؤه بواسطة Gentle Monster و BLACKPINK’s Jennie. ابتداءً من 25 فبراير ، قم بتنمية حديقة الزهور الخاصة بك مع Jennie في لعبة الهاتف المحمول. لمدة شهر واحد ، سيتم اختيار أفضل 10 لاعبين كل أسبوع ، وسيحصلون على جائزة حقيبة زهور تحتوي على خمسة نماذج من نظارات Jentle Garden.

إذا كنت تبحث عن لعبة بها نمط للعب على هاتفك ، فإن Jentle Garden APK MOD Download 2024 هي لعبة لا يجب تفويتها . اعتبر مجتمع الألعاب حول العالم أن هذا هو أفضل إصدار من Jentle Garden APK MOD Download 2024 للهاتف ، على الرغم من أنه لا يمكن مقارنة Jentle Garden APK MOD Download بلعبة الآخرين.

ميزات لعبة Jentle Garden

  • قم بتجديد وتجميل وتوسيع حديقتك ذات المواقع التاريخية المهمة!
  • استعد لإعادة تصميم الأشياء وإعادة صنعها وتخصيصها بطريقتك الفريدة. سوف تشرف على إعادة تأهيل العديد من جوانب الممتلكات الخاصة بك في الحديقة الخضراء ، بما في ذلك واجهة منزلك ، والنافورة ، والبحيرة القديمة ، والخلية ، ومجمع تربية الكلاب ، والمزيد! أكمل ترتيبات الحديقة وستحصل على مكافأة رائعة!
  • تطابق الزهور وأكمل مئات المستويات في لعبة الألغاز الخاطفة هذه التي تسبب الإدمان!
  • لإنهاء أفكار التصميم الخاصة بك ، سوف تحتاج إلى استخدام النجوم. وللقيام بذلك ، ستحتاج إلى لعب ألعاب مطابقة ، والتي تمتلك Jentle Garden المئات منها. بعضها صعب ، لكنك ستربح مكافآت أثناء اللعب (مثل الداعم!) والتي ستساعدك على التغلب على هذه الألغاز المطابقة الثلاثية الممتعة والصعبة!
  • استمتع بنمو القصة والأسرار الخفية والألغاز التي ستجدها على طول الطريق!

رابط تحميل لعبة Jentle Garden

لتحميل لعبة Jentle Garden لأجهزة الاندرويد اضغط هنـــــــــا

لتحميل لعبة Jentle Garden لأجهزة الايـفـون اضغط هنـــــــــا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock