تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق L.O.C للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

تحميل تطبيق L.O.C للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق L.O.C للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر.

Toolkit For Facebook هو امتداد Chrome الذي يمكنك تثبيته في متصفح Chrome مجانًا. كما أنه يحتوي على سلسلة من أدوات Facebook ، وأكثرها فائدة هي أدوات التحكم في الدفعات والأدوات الآلية. أدوات التحكم في الدُفعات عبارة عن أدوات توفير كبيرة في الوقت إذا كنت ترغب في إعادة تكوين ملفك الشخصي الحالي على Facebook وتجربته.

يناسب Toolkit For Facebook معظم الأشخاص الذين يتلاعبون بنظام Facebook من أجل زيادة شعبيتهم. الخدعة الشائعة هي أن تحب ، وصديق ، وتتبع مجموعة من الأشخاص العشوائيين في وقت واحد. بعد ذلك ، امنحهم وقتًا لمتابعتهم قبل إلغاء متابعتك ، على عكسهم ، وعكس صداقتهم. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استعادة جميع الأشياء التي قمت بها بسرعة كبيرة بحيث يمكنك البدء بشكل عشوائي ومتابعة ما كتبه الآخرون. إنها خدعة رخيصة ولكنها شائعة لبناء شعبية على Facebook ، وتساعد هذه الأداة على جعل العملية أسرع وأكثر كفاءة.

تحميل تطبيق L.O.C للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

اقراء ايضا : تحميل تطبيق Spotify Lite Premium مهكر النسخة المدفوعة 2022

تحميل برنامج SnapTik Mod بدون علامة مائية واعلانات 2022

تنزيل تطبيق KineMaster Diamond مهكر 2022 بدون علامة مائية

تحميل تطبيق IIAB App | البنك العربي الإسلامي الدولي للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق L.O.C للاندرويد والايفون 2022

في الوقت الحالي ، إذا كنت ترغب في إلغاء متابعة مجموعة من الأشخاص ، فيجب عليك الانتقال إلى ملفك الشخصي على Facebook وإلغاء متابعته يدويًا لكل شخص ، ولكن باستخدام Toolkit For Facebook ، يمكنك إلغاء متابعتك لجميع أصدقائك في الحال إذا رغبت في ذلك. أنت قادر على إلغاء سلسلة من الصفحات باستخدام أداة واحدة ، والتحكم في الدُفعات ممن أنت غير ودي أيضًا.

تسمح لك عناصر التحكم في الدفعات أيضًا بحذف عدد كبير من التعليقات ورفض جميع طلبات أصدقائك في نفس الوقت. تسمح لك الميزات التلقائية بالنشر على مجموعات متعددة في وقت واحد ، ونشرها على صفحات Facebook الخاصة بك ، وتصبح المشرف على مجموعات Facebook التي لا تملك حاليًا مشرفًا. هناك أيضًا أدوات مدفوعة مضمنة في هذا الملحق ، مثل القدرة على استخراج معرفات المجموعة ومعرفات الأعضاء وإعجاب المستخدمين وأشياء من هذا القبيل.

تحميل تطبيق L.O.C للاندرويد 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock