تحميل تطبيق Locket لمشاركة الصور على الشاشة الرئيسية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Locket لمشاركة الصور على الشاشة الرئيسية

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق Locket لمشاركة الصور على الشاشة الرئيسية.

Locket هو تطبيق iOS مجاني يسمح لك بالتقاط الصور ومشاركتها مع أصدقائك من خلال أداة الشاشة الرئيسية (عبر تشكرونش). التطبيق سهل الاستخدام للغاية ولا يفعل أي شيء يتجاوز الغرض الرئيسي منه – مشاركة اللحظات الحية مع الأصدقاء المقربين. كل ما عليك فعله هو إدخال عنصر واجهة المستخدم الخاص به على شاشتك الرئيسية ، وإعداد حساب ، وإضافة ما يصل إلى خمسة جهات اتصال ، وبدء التصوير.

تطبيق locket مخصص للأصدقاء المقربين فقط. للحفاظ على هذا الجوهر، يتيح لك التطبيق إضافة ما يصل إلى 5 أصدقاء فقط. وفقًا لوصف التطبيق، فإنه سيعرض أيضًا تاريخ الصور التي أرسلتها إلى أصدقائك. يمكنك الوصول إلى العرض التاريخي للصور المرسلة في التطبيق.

تحميل تطبيق Locket لمشاركة الصور على الشاشة الرئيسية

اقراء ايضا : تحميل تطبيق موبي كورة للايفون MobiKora IOS اخر اصدار 2022

تحميل تطبيق ادرار تي في للايفون Adrar TV IOS اخر اصدار 2022

تحميل يوتيوب بدون اعلانات للايفون Youtube ++ Plus IOS 2022

تحميل سناب شات بلس للايفون Snapchat Plus iOS 2022 بدون جيلبريك

تحميل تطبيق locket للايفون لمشاركة الصور على الشاشة الرئيسية

Locket عبارة عن عنصر واجهة مستخدم يعرض لك صورًا حية من أصدقائك ، مباشرة على شاشتك الرئيسية. إنها بمثابة بوابة للأشخاص الذين تهتم لأمرهم – لمحة صغيرة عما يفعلونه على مدار اليوم.

وإليك كيفية عملها: عندما يرسل لك أحد الأصدقاء صورة ، تظهر على الفور في أداة Locket على شاشتك الرئيسية. لإرسال رد ، انقر على الأداة والتقط صورة وأرسلها إلى الشاشات الرئيسية لأصدقائك. يبدو الأمر وكأنه سحر عندما يتم تحديث Locket الخاص بك بشيء جديد!

خصائص تطبيق Locket

سيطلب Locket بعد ذلك الوصول إلى جهات اتصال iPhone والكاميرا الخاصة بك من أجل العمل. من الناحية المثالية ، سيسمح Locket للمستخدمين بتجاوز الوصول الكامل إلى دفتر العناوين للسماح للمستخدمين بدلاً من ذلك بدعوة الأصدقاء من خلال دعوات قائمة بذاتها ، حيث سيكون ذلك نهجًا يركز بشكل أكبر على الخصوصية. يخبرنا موس أنه يفكر في تغيير هذا الجانب من سلوك التطبيق لتسهيل استخدام التطبيق. ومع ذلك ، يقول إن Locket لا تحفظ معلومات الاتصال الخاصة بك ، ولا ترسل دعواتها تلقائيًا على رقم الهاتف الخاص بها. إنها تفتح فقط نافذة iMessage حتى تتمكن من تخصيص النص المرسل إلى أصدقائك.

مميزات تطبيق Locket للايفون

Locket Widget هي طريقة جديدة لمشاركة اللحظات مع أصدقائك وعائلتك. التطبيق عبارة عن موجز صور خاص بمن تهتم بهم يعرض مباشرة على شاشة هاتفك الرئيسية. لا مزيد من منشورات آخر الأخبار و التحديثات الفارغة التي تمتلئ واجهة حسابك الاجتماعي.

Locket منصة اجتماعية يمكن أن نسميها وظيفة حديثة من الأقرب أن يتم استنساخها من عمالقة الشبكات الإجتماعية كما يحدث دائما. ولتجربتها، يكفي تسجيل الدخول باستخدام Facebook أو عنوان بريد إلكتروني، و اختيار الأصدقاء الذين تريد رؤية صورهم في عنصر واجهة مستخدم على شاشة هاتفك الرئيسية.

اقراء ايضا : تحميل واتساب بلس للايفون iOS 14 و iOS 15 – تطبيق Whatsapp Plus Gold

تنزيل متجر Altstore IOS للايفون بدون كمبيوتر 2022 اخر تحديث

تحميل يوتيوب بلس للايفون ++ YouTube Plus IOS بدون جيلبريك

تحميل تطبيق ماي سيما للايفون My Cima IOS لمشاهدة الافلام

رابط تحميل تطبيق locket للايفون

رابط تحميل تطبيق locket لهواتف الايفون من متجر اب ستور الرسمي لنظام تشغيل IOS التحديث الجديد المجاني 2022.

حجم تطبيق لوكيت الجديد على هواتف الايفون حوالي 40 ميجا بايت تقريبا ونال التطبيق على تقييم من المستخدمين بحوالي 4.8 نجمة من 5 نجوم، حمل التطبيق من هــــــنـــــــا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً