تحميل لعبة Gran Turismo 7 برابط مباشر لجميع الاجهزة 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Gran Turismo 7 برابط مباشر لجميع الاجهزة 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة Gran Turismo 7 برابط مباشر لجميع الاجهزة 2022.

يجب أن تكون أحدث وأشهر لعبة في سلسلة جران توريزمو سبورت Sport 7 Gran Turismo الطويلة هي الأفضل و الأروع حتى الآن وهذا يعود لسرعة PS5 الفائقة التي تدعمها، اذن نحن مستعدين تماما لتقبل ذلك. بفضل هذه اللعبة الرائعة سيتحصل العديد من اللاعبين المهاريين على فرصة ذهبية لتطوير قدراتهم و تفجير مواهبهم في سباقات اللاعب الفردي للعبة جران توريزمو سبورت 7 Sport Gran Turismo، سواء كانت على اصدار جران توريزمو سبورت PC 7 Gran Turismo ، أو جران توريزمو سبورت 7 Gran Turismo للهاتف 7 ، ثم بعد ذلك يتوجه اللاعب لمواجهة وتحدي أفضل اللاعبين في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

احدى حصريات PlayStation المنتظرة لعام 2022 هي لعبة سباقات السيارات Gran Turismo 7 حيث كشف حساب PlayStation Game Size عن حجم تحميل اللعبة النهائي على منصة PlayStation 5 وجاءت اللعبة عملاقة! على حسب ما كشفه حساب PlayStation Game Size، فإن حجم تحميل لعبة السباقات المنتظرة Gran Turismo 7 سيصل إلى 89.5 جيجا بايت على منصة PlayStation 5. لم يتم الكشف عن حجم التحميل على منصة PlayStation 4، ولكننا نتوقعه أن يكون قريبًا من ذلك.

تحميل لعبة Gran Turismo 7 برابط مباشر لجميع الاجهزة 2022

اقراء ايضا : تحميل لعبة كنق التطعيس CSD مهكرة للايفون والاندرويد 2022

تحميل لعبة Lost in Blue مهكرة 2022 APK + OBB برابط مباشر

تحميل دريم ليج 2022 مهكرة تعليق عربي Dream League Soccer 2022

تحميل لعبة Xtreme Motorbikes مهكرة 2022 [مال غير محدود]

فارق سرعة التحميل في لعبة Gran Turismo 7 بين نسخة PS5 و PS4

حسب الاختبارات التي تم اجراءها من قبل بعض المستخدمين ابرزهم ElAnalistaDeBits فقد سجلت اللعبة سرعة تحميل درامية على PS5 مقارنة بسرعة التحميل على PS4. كما تشاهدون في الصور بالاسفل والتي تضع لنا الاجهزة الثلاثة PS5 و PS4 Pro و PS4 وجها لوجه، تظهر لنا مدى السرعة الدرامية التي يتفوق بها جهاز سوني الجديد عن الجيل الماضي.

سرعة تحميل اللعبة على PS4 تصل الى قرابة 42 ثانية بينما على PS4 Pro اسرع بقليل عند 37 ثانية تقريباً بينما على PS5 فقد سجلت سرعة تحميل لعبة Gran Turismo 7 رقم قياسي عند 1.3 ثانية فقط. فارق كبير يوضح سرعة قرص SSD المعدل المزروع في احشاء جهاز سوني الجديد.

تحميل لعبة Gran Turismo 7 برابط مباشر لجميع الاجهزة 2022

نظرة عامة على لعبة Gran Turismo 7

سواء كنت متسابقًا تنافسيًا أو اعتياديًا أو من محبي الاقتناء أو التعديل أو من مصممي الهيئات أو المصورين – اعثر على طريقك مع مجموعة مذهلة من أنماط اللعب تتضمن المفضلة لدى المعجبين مثل حملة GT وأركيد ومدرسة تعلّم القيادة
يمكنك مع إعادة تقديم وضع المحاكاة الأسطوري في GT شراء السيارات وتعديلها والسباق بها خلال حملة فردية بينما تفتح سيارات وتحديات جديدة. وإذا كنت تحب منافسة الآخرين، اصقل مهاراتك ونافس في وضع GT Sport.

مع وجود 420 سيارة في Brand Central ووكالة السيارات المستعملة من البداية، تعيد Gran Turismo 7 تشكيل مظهر وشعور المحركات الكلاسيكية والسيارات الفائقة المتطورة على حد سواء بتفاصيل لا مثيل لها. تختلف قيادة كل سيارة عن الأخرى وتشعر بتفردها في أثناء التجول في المضامير التي يزيد عددها عن 90 وسط ظروف جوية ديناميكية بما فيها مضامير كلاسيكية من تاريخ GT.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد 2022 النسخة الاصلية

تحميل لعبة Jentle Garden للاندرويد والايفون 2022 مجانا

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة فلوس 2022 من ميديافاير

تحميل لعبة Nicotom 22 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

مراجعة لعبة Gran Turismo 7

في حين أن هذه هي اللعبة السابعة المرقمة من Gran Turismo والمدخل الرئيسي الثامن في السلسلة ، إلا أنها تبدو وكأنها اللعبة الأولى منذ فترة طويلة والتي تركز على الجاذبية الأساسية للألعاب المبكرة. كانت لعبة Gran Turismo Sport للبلاي ستيشن 4 لعبة جيدة ، لكنها ركزت على السباق التنافسي عبر الإنترنت أكثر من تجربة اللاعب الفردي. عانت إدخالات PS3 Gran Turismo 5 و 6 بشكل مختلف من المشكلات.

شراء لعبة من هنا

رابط تحميل اللعبة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً