تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022.

تنزيل و تحميل لعبة Black Border Lite مهكرة للاندرويد و الايفون برابط مباشر مجانا, حيث ستلعب كضابط شرطة اجتاز مؤخرًا مجموعة مختارة وانضم إلى حرس الحدود في هذه اللعبة. تقبل منصب حرس الحدود في مدينة التاي. مهمتك هي مراقبة البوابة أثناء فحص وثائق المارة أيضًا. قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكن التعامل مع مهربي المواد المهربة والمجرمين الخطرين سيكون صعبًا. اكتشف حكايات مثيرة حول العصابات الإجرامية ونزاعات العالم السفلي.

تحميل black border lite تعد لعبة بلاك بورد الفريدة من نوعها لعبة محاكاة رائعة لنظام Android والتي ستفاجئك بجوها الإدماني واللعب الذي يمكن أن يمنحك ساعات من المرح الذي لا ينسى. في Black Border: Papers Game, تلعب دور مفتش حرس الحدود بينما يتعين عليك مراجعة الوثائق المدنية, إجراء عمليات بحث, مراقبة أمن الحدود, والحفاظ على سجلات حركة المرور والركاب في البريد.

لعبة Black Border Lite مهكرة 2022 هي لعبة محاكاة العمل في الحدود التي تحاكي حياة ضابط شرطي الحدود حقيقي . في اللعبة ، تلعب دور شرطي الحدود في بوابات الدخول والخروج الحدودية ، والذي من المفترض أن يتحقق من أوراق الزوار ويوقف تهريب العناصر غير القانونية والرشوة .
تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة 2022

تحميل لعبة Black Border Lite مهكرة برابط مباشر من ميديا فاير 2022

Black Border هي لعبة عبور الحدود وهي محاكاة لحياة ضابط حرس الحدود الحقيقي. في هذه اللعبة ، تلعب كضابط شرطة على بوابات الدخول والخروج عبر الحدود ، ومن المفترض أن تتحقق من أوراق الركاب وتتوقف عن تهريب العناصر غير القانونية والرشوة.

لعبة مثيرة للاهتمام تحتوي Black Border: Papers Game على آليات لعب بسيطة تتطلب منك استخدام التفكير المنطقي. أثناء مرور المدنيين ، يجب عليك فحص مستنداتهم وإجراء تقييم مرئي والتحقق من صحة البيانات المحددة في جواز السفر وإجراء فحص للأسلحة وغيرها من العناصر المحظورة. ستسعدك Black Border: Papers Game بالعديد من أوضاع اللعبة والرسومات الأنيقة ثنائية الأبعاد وعناصر التحكم والواجهة سهلة الاستخدام.

لعبة محاكي شرطي الحدود Black Border Lite مهكرة أصبحت أكثر طلبا في الآونة الأخيرة من محبي العاب المحاكاة مما توفره من مميزات وواقعية توجد لعبة Black Border Lite مهكرة للحاسوب و الأندرويد موقع الغزالي برو يقدم تحميل لعبة محاكي شرطي الحدود Black border برابط مباشر من ميديا فاير مع تطرق لقصة اللعبة و مميزات لعبة محاكي شرطي الحدود.

مميزات لعبة Black Border Lite مهكرة اخر اصدار

  • لعبة سهلة و نظام بسيط للعب.
  • إضافات دائمة و مستمرة للعبة.
  • جودة عالية.
  • قصة أكثر من رائعة.
  • قصة درامية.
  • نهايات متعددة.
  • علاقات مختلفة و خفية.
  • التحاور مع المجموعات المعارضة.

اقراء ايضا  : تحميل لعبة Legendary Football للاندرويد 2022 النسخة الاصلية

تحميل لعبة Wormate .io مهكرة للاندرويد 2022 [المال غير محدود]

تحميل لعبة Shadow Fight 3 مهكرة فلوس 2022 من ميديافاير

تحميل لعبة Nicotom 22 مهكرة للاندرويد اخر اصدار 2022

المهام الموكلة لك في لعبة محاكي شرطي الحدود

  • أن يكون الإسم الكامل للفرد مذكوراً على جميع الأوراق حتى تسمح له بالمرور.
  • التأكد من مطابقة طول و وزن المسافر أمامك مع الطول و الوزن المذكور في الأوراق.
  • تحقق من تاريخ إنقضاء جوازات السفر وتصاريح الدخول و الأوراق الأخرى.
  • تفتيش المسافرين بحثاً عن الأسلحة و الأغراض الغير القانونية و منعهم من الدخول للبلاد.
  • التأكد من أن الشخص أمامك متطابق مع الصورة الموجودة في الأوراق.
  • تأكد من المدينة الموجودة في جواز السفر و طابقها مع كتيب التعليمات.

تحميل Black Border Lite مهكرة 2022

Black Border lite هي لعبة محاكاة للحدود تحاكي واقع حياة موظف الحدود. في هذه اللعبة ، تلعب دور عامل الحدود الذي يؤدي مهامه اليومية على مكتبه عند الباب الأمامي ، ويتحقق من صلاحية وثائق السفر ، ويحارب تهريب البضائع والأشياء غير المشروعة ولا يقبل الرشوة.

أثناء لعب Black Border Lite مهكرة ، ستلتقي بالتأكيد بالعديد من الكائنات المختلفة من البسيط إلى التخطيط حيث ستجد طرقًا لتجاوز اختباراتك. إلى جانب العناصر الخطرة ، سيستخدم الناس المال لرشوتك لحملك على قبول دخولهم. ستحتاج إلى التفكير فيما تفعله وفقًا للقواعد والحصول على رشوة صغيرة لزيادة متعة اللعبة. لكن عليك أيضًا الانتباه إلى هذه التحذيرات للعمل بشكل صحيح.

تحميل Black Border Lite مهكرة ميديافاير

‫0 تعليق

اترك تعليقاً