برامج الكمبيوتر

تحميل برنامج ادوبي Adobe Illustrator CC 2024 مفعل مدى الحياة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل برنامج ادوبي Adobe Illustrator CC 2024 مفعل مدى الحياة.

تحميل اخر اصدار مفعل مدى الحياة من برنامج ادوبي اليستريتور 2024 Adobe Illustrator CC هذا العملاق هو برنامج رسم احترافي تستطيع من خلاله رسم الشخصيات و الحيوانات الأزهار وأي شيء تريده بكل سهولة برنامج اليستريتور هو أفضل برنامج متخصص في العالم برسم الفيكتور ارت

برنامج Adobe Illustrator CC 2024 هو أحد برامج التصميم الأساسية التى تنتجها شركة أدوبى والذى يستخدم جانباً إلى جنب بجوار برنامج فوتوشوب ويعتبر ادوبي اليستريتور هو أهم البرامج التى يعتمد عليها المصممين فى صناعة اللوجوهات الإحترافية والكتابة بالخط الحر وصناعة الفيكتور

تحميل اليستريتور 2024 مع التفعيل ، لتعديل وانشاء الصور بجودة عالية في تحميل Adobe Illustrator CC 2024 التابع لشركة أدوبي (adobe) هو برنامج مطلوب من قبل الكثيرين المتخصصين في رسوم vector graphics، ومحترفين الجرافيك و التصوير وتعديل الصور، بحيث تظهر معدلة بشكل أفضل، لمشاركتها مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

تحميل برنامج ادوبي Adobe Illustrator CC 2022 مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج اليستريتور 2024 Adobe Illustrator CC مفعل مدى الحياة

قم بتحميل اليستريتور 2024 مفعل مدى الحياة مجانا من الموقع الرسمي”adode”، بنسخته الجديدة ومميزاته العالية. Adobe Illustrator CC 2024 هو أحدث إصدار من برنامج التصميم والرسم والفيكتور من انتاج شركة “Adobe”. بواسطة “اليستريتور 2024″، تم تصميم شعارات شركات كبري ومنتشرة في جميع أنحاء العالم من خلال برنامج اليستريتور 2021، أو إحدى إصداراته السابقة.

من خلال برنامح Adobe Illustrator CC 2024 ، يمكنك تصميم شعارات ورسومات متنوعة مثل الزهور والنباتات والنماذج والرسومات الاحترافية الأخرى ، والتي يمكن تصميمها بسهولة باستخدام Illustrator . يتيح لك برنامج أدوبى اليستريتور والمتوافق مع معايير الصناعة إنشاء شعارات وأيقونات ورسومات وطباعة ورسوم توضيحية للطباعة والويب والفيديو والجوال.

يستخدم الملايين من المصممين والفنانين برنامج Adobe Illustrator CC كل شيء بدءًا من أيقونات الويب وتغليف المنتجات وحتى الانفوجرافيك واللوحات الإعلانية. وفى هذه المقالة نقدم لكم آخر إصدار من البرنامج مرفق معه التفعيل (نسخة مفعلة) .

مميزات برنامج ادوبي Adobe Illustrator CC مفعل

  • التحكم في الحروف المنفردة: لديك القدرة في التحكم في شكل وتصميم كل حرف في الكلمة على حدا من أجل إضافة تأثيرات أفضل وأكثر للتصميم.
  • الفرش من الصور: يمكنك استيحاء لون فرشاة من صورة جاهزة لعمل رسم مشابه لها.
  • سهولة تغيير مظهر التصميم: بفضل الأدوات المتوفرة في البرنامج سوف تكون قادر على الوصول إلى التصميم المرغوب بسرعة واحترافية.
  • مزامنة الخطوط: هذه الخاصية سوف تغير من طريقة استخدامك للخطوط. مع سهولة الوصول إلى الخطوط عبر خاصية Typekit قم بمزامنة الخطوط في البرنامج واختر منها وبسهولة.
  • التكويد داخل البرنامج: قم بكتابة اكواد برمجية خاصة بتصميمات الويب مباشرة داخل البرنامج.
  • تعديل الألوان: مزج ودمج الألوان بطريقة احترافية باستخدام تطبيق Kular للأيفون، أو عبر موقع Kular على الانترنت أو عن طريق إضافته للبرنامج.

معلومات عن برنامج أدوبي اليستريتور Adobe Illustrator

  • اسم البرنامج : Adobe Illustrator
  • التصنيف : التصميم الجرافيكي, التصميم والتصوير
  • الترخيص : مدفوع
  • الإصدار : v25.4.1
  • حجم البرنامج : 1.45 جيغابيت
  • الشركة المطورة : Adobe
  • الموقع الرسمي : زيارة الموقع

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Illustrator CC

قبل تحميل اليستريتور 2022 مع التفعيل ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يحتوي على المتطلبات التشغيل:

  • نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • ذاكرة : 8 جيجا رام
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت من المساحة المطلوبة
  • المعالج : معالج Intel متعدد النواة (مع دعم 64 بت) أو معالج AMD Athlon
  • شاشة بدقة :1024 * 768.

اقراء ايضا : تحميل برنامج الطير الازرق EagleGet للكمبيوتر – بديل Idman

تحميل مايكروسوفت أوفيس 365 Microsoft Office مجانا اخر اصدار

تفعيل انترنت داونلود مانجر مدى الحياة internet download manager

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams للطلاب كمبيوتر

تحميل برنامج ادوبي Adobe Illustrator CC مفعل مدى الحياة

Adobe Illustrator CC 2024 هو تطبيق تحرير رسومات متجه قوي ويمكن الاعتماد عليه تم تصميمه بواسطة Adobe Systems لإنشاء شعارات الشركة والمخططات والرسوم التوضيحية والمخططات والرسوم البيانية والرسوم الكرتونية للصور الحقيقية.

Adobe illustrator cc  32 bit

 البرنامج مرفوع على اكثر من سيرفر…
اختر احد الروابط للتحميل
السيرفرات

  تحميل الان

رابط مباشر

2024 Adobe illustrator cc 64 bit

 البرنامج مرفوع على اكثر من سيرفر…
اختر احد الروابط للتحميل
السيرفرات

  تحميل الان

رابط مباشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock