تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ايماتيل Emmatel لمعرفة اسعار الموبايلات 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ايماتيل Emmatel لمعرفة اسعار الموبايلات 2024.

يمكن تنزيل تطبيق ايماتيل Emmatel هنا. أصدرت شركة الضمانات الذكية السورية البراق لهواتف سامسونج التي تعمل بأنظمة تشغيل أندرويد. ترسيخ اهتمامات المستخدمين واحتياجاتهم من خلال خدمات ما بعد التفعيل وضمانات الأجهزة الفعلية في جميع المراكز عبر محافظات سوريا ، بهدف تطبيق ايماتيل Emmatel تجاوز وإرضاء توقعات المستخدمين من خلال سر النجاح والكمال. التطبيق متاح على كل المتاجر الالكترونية لتحميله على الهاتف مجانى ويحتوى تطبيق أسعار الموبايلات في سوريا على قائمة موجود بها أغلب الموبايلات المستخدمة والأكثر مبيعا في سوريا .

لدينا في تطبيق ايماتيل Emmatel أكثر من 2000 جهاز لأجهزة Samsung و Xiaomi و Huawei و Oppo و Vivo و Motorola و LG و Google و OnePlus و Sony و Tablet … مع وجود العديد من الخيارات ، من السهل عليك اختيار أفضل الألعاب أو البرامج تناسب الجهاز الخاص بك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كانت هناك قيود على البلد أو الجهاز في App Store. تطبيق إيمايتل أفضل تطبيق لمعرفة اسعار الموبايلات في سوريا بدون منازع لانه يحتوي على العديد من التصنيفات لكل شركات الهواتف الذكية ويضع سعر كل هاتف بسعره الحقيقي.

تحميل تطبيق ايماتيل Emmatel لمعرفة اسعار الموبايلات 2024

مميزات تطبيق ايماتيل Emmatel اخر إصدار :

  • عروض الشركة
  • موبايلات الشركة وأسعارها
  • الاكسسوارات المتوفرة وأسعارها
  • نظام إشعارات بالعروض والأحداث الهامة
  • مراكز الشركة وفروعها في المحافظات
  • معلومات هامة عن الشركة والكفالة
  • واجهات متعددة اللغة
  • تصميم مميز ودعم لجميع الأجهزة.

كيفية التسجيل في تطبيق ايماتيل Emmatel

كذلك يمكنك تطبيق إيماتيل اخر إصدار لعام 2024 من معرفة أسعار الجوالات و الأجهزة التي تريد داخل سوريا بعد الجمركة و ذلك من خلال :

  1. تنزيل التطبيق لديك
  2. اختيار شركة الجوالات التي تريد
  3. كتابة اسم الجوال
  4. يظهر لك سعر الجوال مع الكفالة و العروض المتاحة

كما يتيح لك تطبيق ايماتيل اخر إصدار عام 2024 على معرفة كفالة الصيانة التي لديك و كذلك تقديم الشكاوي من داخل التطبيق فوراً .

تحميل تطبيق ايماتيل Emmatel للاندرويد والايفون

تستطيع استخدام وتحميل تطبيق ايماتيل Emmatel الكفالة الذكية سوريا من خلال الضغط على الرابط ادناه ، ويعتبر من أشهر وأهم التطبيقات المستخدمة على الأجهزة والهواتف الذكية، وفي عمليات البحث والاستعلام والاستفسار عن أجهزة السامسونج والاندرويد الخلوية، وكذلك فإنها تهتم بتلبية احتياجات أسواق الجمهورية العربية السورية فقط، وكذلك يظهر للمستخدمين العديد من المعلومات عن فترة الضمانة ومدة انتهاء الكفالة للأجهزة الذكية والمتطورة.

تحميل تطبيق ايماتيل Emmatel

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock