تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Egy Pets لتريية الحيوانات للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Egy Pets لتريية الحيوانات للاندرويد والايفون.

برنامج Egy Pets  يجمع كل ما يخص المهتمين بتربية الحيوانات الايفة من حيث بيطريين , محلات , اكاديميات تدريب , مزارع و فنادق لاستضافة الكلب و يمكنك البحث عن اقرب بيطرى او اقرب محل مفتوح فى اى وقت على الخريطه. ايضا يمكنك بيع حيوانك الاليف هنا او البحث عن حيوان جديد لتربيته. ليس هذا فقط بل يمكنك ايضا طرح مشكلتك مع حيوانك او الاستفسار عن اى شئ يخص حيوانك و ستجد من يرد عليك من المتخصصين و المستخدمين. كل هذا بدون دفع اى نقود ببلاش.

علم الحيوان (أيضا الحيوانية العلوم البيولوجية) وصفت بأنها دراسة بيولوجيا الحيوانات التي هي تحت سيطرة البشر. تاريخيا، كانت تسمى درجة تربية الحيوانات، وكانت الحيوانات درس الأنواع الحيوانية، مثل الأبقار والأغنام والخنازير والدواجن والخيول … علماء الحيوان أن تعمل مع حيوانات المزرعة والحيوانات البرية وحيوانات المختبر، والحيوانات الأليفة وحيوانات الحديقة. انها دراسة هذه الحيوانات للمساعدة في الحفاظ على صحتهم ومنتجة. تحميل التطبيق علم الحيوان مجانا. السادة البيطريين و المدربين و اصحاب محلات الحيوانات الاليفة للاشتراك فى تطبيق egypets مجانا من خلال الضغط على زر التسجيل كمقدم خدمة بعد تحميل التطبيق

تحميل تطبيق Egy Pets لتريية الحيوانات للاندرويد والايفون 2024

تحميل برنامج Egy Pets

Egy Pets تطبيق آخر مجاني يُتيح الفرصة للتحدُّث إلى أطباء بيطريين للاستشارات، المجاني منها والمدفوع، أو مدربي حيوانات أليفة أيًّا كان نوعهم ومهما بلغت ندرتهم. بالإضافة إلى وجود أخصائي تغذية؛ إذا أردت التعرُّف إلى النظام الغذائي المناسب لحيوانك الأليف.

تنزيل تطبيق Egy Pets للاندرويد

Egy Pets هو وسيلة سهلة وسريعة لتدوين كل ما يتعلق بحيوانك الأليف وتسجيله، بدايةً من وزنه، مرورًا بأدويته، تطعيماته، مواعيد إطعامه اليومي، تقليم أظافره، حلاقة شعره، وغيره. مع عمل تذكير ينبهك كلما أتى الوقت الخاص بإحدى تفاصيل الرعاية الخاصة بحيوانك.

تحميل تطبيق Egy Pets لتريية الحيوانات للاندرويد والايفون

عَد تطبيق ايجي بيت Egy Pets دليلًا شاملًا للإسعافات الخاصة بالكلاب والقطط من قبل الصليب الأحمر الأمريكي؛ إذ يوفر التطبيق دروسًا مُبسّطة بالإسعافات الأولية سواء للحالات الطارئة أو العارضة؛كونه يحتوي على تفاصيل طرق التعامل مع 25 موقفًا شائعًا. بجانب دليل إرشادي مُزوّد بمقاطع فيديو خطوة بخطوة، والكثير من المعلومات المفيدة عن الأعراض وعلامات الإنذار المبكرة، وأخيرًا يُمكن من خلاله تحديد موقع أقرب طبيب بيطري أو مستشفى للحيوانات الأليفة من صاحب التطبيق.

تحميل تطبيق Egy Pets للاندرويد

تحميل تطبيق Egy Pets للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock