تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق ياقوت Yaqootخدمة رقمية مقدمة من زين السعودية ،تعطيك باقات مكالمات وبيانات بمميزات لامحدودة. سواء شريحة عادية أو مدمجة أو راوتر، اطلبها وفعلها إلكترونياً ، وتمتع بمكالمات مفتوحة لكل الشبكات وعدد من التطبيقات اللامحدودة والبيانات الإضافية. ودائماً للإهداء معنى، عشان كذا خصصنا لكل باقة تطبيقات لامحدودة تقدر تهديها لغيرك وطبعاً تقدر تستقبل الهدايا بدورك.

تطبيق ياقوت Yaqoot يعتمد العديد منا على محركات البحث المعروفة في الحصول على عناوين الكتب العلمية والأدبية من خلال عملية البحث الاعتيادية، إلا أن مثل هذه العملية قد تستغرق وقتا طويلا، والبعض الآخر يعمل على متابعة صفحات على الفيس بوك التي تجتهد لعرض معظم الكتب التي كان لها قراءة واسعة بين جماهير القراء في العالم العربي.

بواسطة تطبيق ياقوت Yaqoot، يمكنك تحميل آلاف الكتب العربية وتخزينها مباشرة في ذاكرة الجهاز لتتمكن فيما بعد من فتحها بسهولة في أي وقت دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. كما يمنحك ياقوت العديد من الخصائص والمميزات التي يمكن ضبطها حسب ذوقك والتي ستجعل من تجربتك مع القراءة أكثر متعة!

تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot للاندرويد والايفون 2024

تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot لقرائة وتحميل الكتب العربية والمترجمة

يعد تطبيق ياقوت Yaqoot متجراً إلكترونياً لكنه جديد من نوعه ويحمل فكرة جديدة مبتكرة مقدمة من شركة زين السعودية للاتصالات، هذا التطبيق المستجد يقدم خدمات رقمية جديدة وفريدة من نوعها، يمكن المستخدم من الاستفادة من باقات بيانات الهاتف وإرسالها لأصحابه بعد شرائها والحصول على كودات خصم هائلة وإرسالها لأصدقائه أيضاً.

برنامج ياقوت Yaqootلتحميل الكتب العربية فهو برنامج مجاني لتوفير وقتك للبحث عن الكتب بدلاً من ان تستغرق وقتًا طويلاً في البحث عن تحميل الكتب العربية من الانرنت بين المنتديات جمع لك برنامج ياقوت للاندرويد الكثير والكثير من الكتب العربية لتحميلها وقرائتها فهي مهمة لا غنى عنها لنمو عملك وتجديد معلوماتك برنامج ياقوت لمعرفة كيف يمكنك قراءة المزيد من الكتب الجديدة والعثور عليها في أقصر وقت ممكن.

مميزات تطبيق ياقوت Yaqoot للاندرويد والايفون

  • التطبيق مجاني ويمكن تحميل كل الكتب مجاناً.
  • سرعة عالية في فتح الكتب لبدء القراءة دون أي تأخير.
  •  الاهتمام بقواعد الخط العربي الأصيل لتعزيز رغبتك بالقراءة.
  •  استخدام تقنية بحث متطورة جدا تمكنك من البحث بفعالية في كامل الكتاب ورؤية النتائج فوريا.
  • إمكانية وضع العلامات والملاحظات والإشارات على النص لتسهيل حفظ الأفكار والعودة إليها في أي وقت.
  • شريط التصفح لتسهيل عملية الانتقال بين الصفحات.
  • إظهار نسبة التقدم في قراءة الكتاب والوقت المتبقي لإنهاءه.
  • حجم أصغر بسبع مرات من التطبيقات المنافسة للمحافظة على ذاكرة الجهاز كي تحمل كتب أكثر.
  • تمدد وتقلص النص بصورة تلقائية حسب نوعية كل جهاز لعرض أكبر قدر من الكلمات على شاشة أي جهاز.
  • سهولة تظليل النصوص ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة ما يعجبك كما تشاء.
  • وضعية القراءة الليلية لراحة العينين.
  • أنشئ حساب ياقوت وإحفظ كتبك والعلامات والملاحظات والإشارات.
  • إستخدم حساب ياقوت على عدة أجهزة وسوف ينسق ياقوت لك تقدمك بين الأجهزة المختلفة.

تحميل تطبيق ياقوت Yaqoot

يتمتع تطبيق ياقوت بالعديد من المزايات والتى سنقوم بعرض بعض هذه المزايا والتى تعد من أهم المزايا .فلكى تستطيع قراءا الكتب الموجودة على التطبيق يجب عليك أولاً إمتلاك عدد معين من الياقوت والعدد يتغير على حسب الكتاب الذى ترغب فى تحميله على هاتفك كما أن هناك واجهة مخصصة تمكنك من الحصول منها على ياقوت لكى تحصل على الكتاب المطلوب وسوف نتكلم عن تلك الواجهة فيما بعد .

تطبيق ياقوت Yaqoot للايفون

تطبيق ياقوت Yaqoot للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock