تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد.

كتاب حالات نادرة PDF هي مجموعة من القصص الغريبة التي تدور أحداثها عن الفتيات المراهقات الكويتيات، يرويها طبيب نفسي عن ما يمر معه من قصص ترويها له الفتيات عن أسرار حياتهن الشخصية وما يحدث معهن من أحداث. فقرر جمع القصص في كتاب ليجعل الناس يفكرون، لأن هذه الحالات غريبة ونادرة ولم يرد معظمها من قبل في قاموس الطب النفسي.

جميعا ؟! .. أم أن لهن أسرارا مخيفة لا يعرف عنها الكبار شيئا ؟!! .. أطرح هذا السؤال بسبب عملي كطبيب نفسي .. وبسبب الحالات التي تمر علي في المستشفى .. ففي كل مرة تقريبا تجلس أمامي فتاة في سن المراهقة .. أجدها تروي لي أحداثا مذهلة لا تصدق عن حياتها الشخصية .. وأجد في جعبتها أسرارا سوداء يقشعر لها البدن .. فقررت أن أجمع تلك القصص لأنشرها لكم .. عالما أنها ستجعلكم تفكرون في تفاصيلها حتى بعد الانتهاء منها .. لأننا نتحدث هنا عن حالات غريبة لم يرد معظمها في قاموس الطب النفسي .. حالات نادرة PDF !!!.

تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد

تحميل كتاب حالات نادرة PDF برابط مباشر كامل

تأليف كتاب خاص بالحالات التي يواجهها أثناء مسيرته العملية وأطلق عليه اسم كتاب حالات نادرة PDF والذي يتحدث فيه الدكتور عبدالوهاب عن مشاكل المراهقات في الكويت ويتساءل هل المشاكل التي يواجهها نفس المشاكل التي يتعرض لها الجميع وكافة المواطنين والمراهقات الاخريات ام ان لهن أسرار مختلفة مخيفة لا يعلم عنها الكبار شيء, حيث وضح الدكتور عبد الوهاب السيد بأنه يواجه الكثير من الحالات المختلفة للكثير من المراهقات والفتيات في سن المراهقة واللواتي يرون قصص وحكايات ومواقف غريبة لا يستطيع أن يصدقها والتي تحدث في حياتها الشخصية…

كتاب حالات نادرة PDF يعرض ست قصص لمراهقات كويتيات، تتراوح أعمارهن ما بين الثانية عشر والعشرين، كل فتاة منهم لها قصة مختلفة، ذات طابع مختلف، تجعلك لا تستطيع التمييز بين الواقع والخيال فيها .. الكتاب يغلب عليه الطابع النفسي مع بعض الرعب والماورائيات، فمن انفصام أحدهم وخوفها من جدتها الميتة، وبين أخرى يريد زوجها قتلها بعد موته، والتي يساعدها ابنها الميت من انقاذ طفل من الغرق، وهكذا.

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل رواية أرض زيكولا PDF كاملة للكاتب عمرو عبد الحميد

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى PDF النسخة الاصلية +18 للكبار فقط

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

مؤلف كتاب حالات نادرة

روائي وكاتب ومهندس كويتي وعضو مجلس إدارة رابطة الأدباء الكويتيين ، ويعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وروايات أدب الخيال العلمي وأدب الرعب من خلال كتابه الأبعاد المجهولة إصدار عام 2004، ، له 23 إصدار

كما كتب عدة مقالات في بداياته في العديد من المجلات مثل بيئتنا والبيئة والأبعاد الخفية والفتيان واليقظة، وكتب أيضا مقالات في جريدة القبس والراي

وله عدة روائي وكاتب ومهندس كويتي وعضو مجلس إدارة رابطة الأدباء الكويتيين ، ويعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وروايات أدب الخيال العلمي وأدب الرعب من خلال كتابه الأبعاد المجهولة إصدار عام 2004.

تحميل كتاب حالات نادرة PDF

حقق كتاب حالات نادرة PDF الكثير من الشهرة في الوطن العربي، يتضمن الكتاب مجموعة من القصص المثيرة لفتيات خلال مرحلة المراهقة، يتطرق المؤلف في كتابه الى مجموعة من الاحداث التي حصلت مع بطلات القصة وجاء اسلوبه بسياق متسلسل واسلوب سردي وصفي مشوق، ترك الكتاب بصمة كبية وصفة ايجابية لدى القراء وحظي على تفاعل، وارتفعت نسب تحميله وقراءته في الطن العربي ضمن المساعي لمعرفة قصص فترة المراهقة التي تمر بها الفتيات.

تحميل الكتاب من هنا مجانا حصريا على موقعنا لان الكتاب بثمن غالي و لكننا وفرناه لكم مجانا. اطلب كتابا اخر في التعليقات.

تحميل الكتاب من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً