تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق المايو MyU للاندرويد والايفون – School Communication

تحميل تطبيق المايو MyU للاندرويد والايفون – School Communication

 

تطبيق ماي يو يوفر على المعلم الوقت والجهد اليومي المبذول للتواصل مع الطلبة، ويمنح المعلمين والطلبة أداة مجانية بسيطة يمكنهم من خلالها المحادثة بشكل فوري وسريع وآمن. يوفر التطبيق سهولة ارسال واستقبال الإعلانات الدراسية بصورة فورية وعالية الخصوصية ويسهل التواصل بين جميع أفراد المؤسسة التعليمية من معلمين وطلبة وأولياء أمور وإدارات.

تطبيق المايو MyU أداة مجانية بسيطة يمكنهم من خلالها للمدرس والطالب المحادثة بشكل فوري وسريع وآمن. يوفر التطبيق سهولة  وإرسال واستقبال الإعلانات الدراسية بصورة فورية وعالية الخصوصية ويسهل التواصل بين جميع أفراد المؤسسة التعليمية من معلمين وطلبة وأولياء أمور وإدارات.

تحميل تطبيق المايو MyU ، استحدثت التكنولوجيا العديد من الخدمات الإلكترونيه والتطبيقات التي تساعدنا في الحياة العملية كما طورت أنظمه تكنولوجيه تخدم العديد من الأفراد والتي تدر عائد كبير مثل الاستثمار ولعل تحميل تطبيق المايو أصبح علامة مميزه من بين التطبيقات الحديثة لأن تحميل تطبيق المايو يساعد بشكل كبير جدا في نطاق الخدمات التعليمية وتعزيز درجة التواصل بين الطلاب والمعلمين.

تحميل تطبيق المايو MyU للاندرويد والايفون - School Communication

تحميل تطبيق المايو MyU للطلاب 2022 للاندرويد والايفون

إذا كنت طالب وترغب في التواصل مع معلميك بشكل سهل وسريع أو إذا كنت ولي أمر أو من أعضاء هيئة التدريس وترغب في في التواصل مع الطلاب أو مع أولياء الأمور الآخرين يمكنك تحميل تطبيق المايو MyU والاستفادة من قائمة كبير من الخيارات والمزايا والتي تسهل عملية التواصل إلي درجة كبيرة بين الطلاب والمعلمين، لذلك تابع معنا الفقرات التالي لتتعرف على طريقة تحميل التطبيق على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون وأجهزة الايباد بالإضافة إلي طريقة استخدامه، ولكن في البداية سوف نتعرف على اهم مميزات هذا التطبيق الرائع .

برنامج مايو myu تعد الوسيلة الأكثر شهرة في الوقت الحالي لا تقوم بعض الإعلانات المزعجة التي تعكر صفو العملية التعليمية مع توافقها مع كافة الأجهزة وتزويد المعلم بالعديد من الخيارات الرائعة للتحكم في الفصل الدراسي والتواثل مع كافة الطلاب. سوف نتناول المميزات والخصائص لهذا البرنامج الرائع مع شرح طريقة الاستخدام في السطور القليلة القادمة مع ترك رابط التحميل المباشر للأداة في الأسفل.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Whats Tracker للتجسس على الواتس اب 2022

تحميل تطبيق تخطي اعلانات اليوتيوب للاندرويد والايفون برابط مباشر

تنزيل تطبيق لايكي لايت مجانا Likee Lite للاندرويد والايفون

تحميل مشغل ماين كرافت Minecraft Launcher برابط مباشر 2022

مميزات تطبيق المايو MyU

  • يقوم بارسال اعلانات دراسية بكل سلاسة.
  • يقوم بادارة الحضور والغياب للطلاب
  • يقوم بادارة الفصول جميعها في مكان واحد وبكل بساطة
  • يقوم بمعرفة من الذي قرأ كل رسائلك وبتفصيل
  • ستطيع الطالب استخدام خيار البحث ليتمكن من العثور على مجموعته .
  • إمكانية إضافة أي مجرسة أو مرحلة تعليمية للتطبيق بكل سهولة .
  • التطبيق متوفر باللغتين العربية والانجليزية .
  • يقوم بارسال الصور والنصوص , والفيديوهات والصوتيات التي يصل حجم الملف فيها 100 ميغا بايت
  • رفع الملفات المتعددة بعدة صيغ منها PDF, Word, Excel, PPT
  • للتشات الخاص
  • البرنامج مجاني
  • يمكنك ترقية البرنامج للحصول على ميزات أفضل وافخم
  • التطبيق متوفر على جوجل بلاي واب ستور للايفون

اقراء ايضا : تحميل برنامج TP Icon Moment Pes مهكر 2022 للاندرويد

تحميل تطبيق تويتر Twitter بالعربي للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

تحميل تطبيق iTel Mobile Dialer مهكر 2022 بدون كود تفعيل

تحميل تطبيق متجر ابك مودي ApkMody لتحميل تطبيقات و العاب

تحميل تطبيق المايو MyU للاندرويد والايفون

يقدم myU مساحة تحميل المستندات تبلغ ١٠٠ ميجابايت. تتوفر الترقية إلى تطبيق المايو MyU لجميع أنواع المستخدمين حيث سيتم تزويد المعلمين والإدارات بمساحة إضافية تبلغ ١٠٠ جيجابايت من مساحة تحميل المستندات ، وإنشاء ٤ مجموعات إضافية ، والقدرة على تحميل ما يصل إلى ٨ صور على كل منشور، وتسجيل ما يصل إلى دقيقتين من الفيديو والصوت.

كما يتوفر خيار الترقية للطلبة وأولياء الأمور لمعرفة إن كان المستقبل قد شاهد رسالتهم الخاصة. بإمكان المستخدم الاشتراك لشهر واحد مجاني للتجربة قبل ان تتم فوترته شهريا. بعد ايقاف اي اشتراك، بامكان المستخدم تجديد الاشتراك على أساس شهري أو سنوي. يتم تجديده تلقائيًا عند انتهاء صلاحيته. يمكن للمستخدم إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت من إعدادات حساب iTunes قبل ٢٤ ساعة على الأقل من انتهاء المدة الزمنية للفوترة.

التطبيق متوفر لاجهزة الاندرويد والايفون , حيث يمكنك عزيزي ولي الامر/الاستاذ /المربي تحميل التطبيق بكل سهولة وهو متفر بشكل مجاني على متجر كوكل بلاي واب ستور للجميع

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الروابط التالية:

لمستخدمي أندرويدبرنامج مايو myu

لمستخدمي نظام IOS : برنامج مايو myu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock