تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق متجر تاب تاب TapTap الصيني للتطبيقات مهكرة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق متجر تاب تاب TapTap الصيني للتطبيقات مهكرة 2024.

تطبيق متجر تاب تاب TapTap هو متجر تطبيقات أندرويد مجاني يتيح لك العثور على بعض من أفضل ألعاب الأندرويد في العالم. تأتي تطبيقات تاب تاب بلغات مختلفة، بما في ذلك الصينية واليابانية والإنجليزية والكورية وغيرها من اللغات. كما يتميز تنزيل تاب تاب بواجهة نظيفة وبسيطة تجعل العثور على التطبيقات الشائعة أسهل.

تحميل تطبيق متجر تاب تاب TapTap المتجر الصيني لتطبيقات وألعاب أجهزة الأندرويد أحدث إصدار برابط مباشر مجاناً من موقع Apkxi. يمكنك من خلال تطبيق تاب تاب الصيني تحميل جميع الألعاب على هاتفك بسهولة. تم تصميم تطبيق تاب تاب بشكل خاص للدول الآسيوية؛ حيث أن أغلب التطبيقات والألعاب غير متوافرة باللغة اليابانية أو الكورية أو الصينية، ولكن مع تحميل تاب تاب الصيني يمكن تحميل جميع الألعاب والتطبيقات باللغة اليابانية أو الكورية أو الصينية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.

تطبيق متجر تاب تاب TapTap تحميل تاب تاب 1 tap tap النسخه القديمة 1 تب تاب 1 برنامج تاب تاب 1 تنزيل tap tap 1 tap tap تحميل 1 tap tap cn 1 تحميل تاب تاب النسخة الانجليزية 1TapTap. هو واحد من البرامج المشهورة ذات الشعبية الكبيرة والمنتشرة بين الناس, وقد تم تطوير برنامج تاب تاب العديد من المرات من قبل المطورين المعتمدين وكذلك الشركات المتخصصة في مجال التطوير أيضا,تم تطوير البرنامج بشدة لكي يتم تقديم العديد من المميزات الكثير. كذلك; تحميل TapTap النسخة الإنجليزية، الغير متوفرة في الكثير من المتاجر الإلكترونية الأخرى المتخصصة في مجال أنظمة التشغيل.

تحميل تطبيق متجر تاب تاب TapTap الصيني للتطبيقات مهكرة 2024

تحميل برنامج تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني 2024

تطبيق متجر تاب تاب TapTap يُعتبر أحد أشهر المتاجر الرائعة التي انتشرت بشكل سريع نظراً لحجمها الصغير ولتوفر أكثر من 8000 لعبة و10 ألاف تطبيق، بالإضافة إلى توفير أحدث وأشهر الألعاب التي لاقت نسب تحميل كبيرة، جميع ما ستجده بداخلها مُتاح للتحميل بشكل مجاني بالإضافة إلى القدرة على البحث على أي برنامج أو لعبة غير موجودة في المتاجر الرسمية.

وسيمكن هذا من تحميل تطبيق متجر تاب تاب TapTap آخر الإصدارات لتطبيق تاب تاب باللغة العربية ودونما حاجة إلى البحث عن ملف خاص بها. وهكذا سيسهل عليك العثور على المحتوى الذي ترغب فيه وبأي لغة تشاء. تطبيق TapTap يتوفر كذلك على محرك بحث يتيح لك اكتشاف ألعاب جديدة ومصممة من أجلك، وتصفح مجلد تبعا لذوقك ورغباتك. ومع خاصية التطبيقات المتعلقة ب TapTap، فإنه يمكنك العثور على لعبة رائعة بسرعة وسهولة.

مميزات برنامج تاب تاب Tap Tap المتجر الصيني

  • تطبيق تاب تاب متاح بشكل مجاني من خلال الموقع الرسمي للشركة المطورة أو من خلال المتاجر البديلة عن متجر جوجل بلاي وأب ستور.
  • يصنف البرنامج بأنه منصة تعارف وتفاعل بداخل المتجر، وذلك من خلالتسجيل الدخول إلى المتجر ومن ثم يُمكنك متابعة الأصدقاء ومتابعة منشوراتهم والتفاعل معها.
  • تنزيل متجر tap tap يضم عدد غير محدود من البرامج والألعاب الشهيرة التي لاقت رواجاً كبيراً بين أواسط المستخدمين حول العالم.
  • يشتمل متجر تاب تاب Tap Tap الصيني أيضاً على العديد من أهم وأبرز الأخبار حول العديد من الألعاب المختلفة.
  • يحتوي المتجر على العديد من التطبيقات المدفوعة والمتاحة مجانًا للمستخدمين.
  • يمكنك تنزيل جميع الألعاب المقرصنة وكذلك التطبيقات المقرصنة دون الحاجة إلى برامج مقرصنة.
  • التطبيق أسرع من التطبيقات الأخرى المماثلة لأنه سريع في تنزيل التطبيقات من خلاله.
  • أصلح جميع المشكلات مثل الحظر الجغرافي واحفظ جميع التطبيقات لك.

كيفية تنزيل متجر برنامج تاب تاب المتجر الصيني:

بعد تنزيل تطبيق متجر تاب تاب TapTap و تثبيته، قم بعمل إنشاء حساب على التطبيق، لكي تحصل على جميع مميزات التطبيق.

  1. بعد ذلك قم بفتح القائمة الجانبية، و اضغط على أيقونة الصورة الشخصية، ستجد العديد من الخيارات لإنشاء حساب جديد و تسجيل الدخول للتطبيق.
  2. و بعد ذلك انتظر قليلا لتصلك رسالة، على الرقم الذى أدخلته، هذه الرسالة تعتبر كود التحقق، الذي يتكون من عدة أرقام.
  3. الان قم بكتابة الكود في مكانه الصحيح، مبروك أنت لديك في الوقت الحالي حساب على التطبيق. 
  4. لكي تقوم بتغير لغة التطبيق للعربية أو الانجليزية، لأن لغة التطبيق هي الصينية، لذلك من الأفضل يجب تغيير اللغة.
  5. و ذلك من خلال القائمة الجانبية للتطبيق، تستطيع تغيير اللغة بكل سهولة، فقط اختار اللغة التي تناسبك و تجيدها.
  6. التطبيق يحتوى على خمس لغات مختلفة، بعد اختيار اللغة الخاصة بك سيقوم التطبيق بإعادة التحميل لتغيير لغتك الخاصة. 

معلومات تطبيق متجر تاب تاب TapTap

  • تقيم التطبيق :4.5
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.14.0-rel.200000
  • عدد التحميلات للتطبيق :40,000,000
  • مساحه التطبيق :40 ميجا
  • يتطلب أندرويد :يتباين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق : TapTap
  • صانع التطبيق : tap.io

تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي

يدعم تطبيق tap tap cn الكثير من الألعاب بلغات مختلفة كما أوضحنا بالأعلى فإن التطبيق يركز على الالعاب اكثر من البرامج بشكل كبير لتوفيرها بالعديد من اللغات المختلفة ومنها لعبة ببجي كوريه. برنامج تاب تاب بالانجليزي : نوفر لكم من خلال الجدول التالي رابط مباشر لتحميل البرنامج الصيني للالعاب ، تحميل tap tap global ، يمكنكم  مباشرة تنزيل taptap أفضل متجر صيني للاندرويد من خلال الجدول بالاسفل .

تحميل تطبيق tap tap :

تحميل تاب تاب رابط ثاني: هنا

تنزيل  تطبيق tap tap ملف apk من ميديا فاير:  هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock