تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح في فلسطين المحتلة 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح في فلسطين المحتلة 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح في فلسطين المحتلة 2022.

اعتباراً من اليوم سوف يتمكن الفلسطينين من تحميل تطبيق المنسق الإسرائيلي برابط مباشر، للحصول على التصاريح لدخول إسرائيل عبر تطبيق المنسق وفحص المنع الأمني. هذه الخدمة متوفرة بهدف تمكين بعض أنواع التصاريح. بالإضافة إلى توسيع هذه الخدمة في وقت لاحق. حيث يعتبر تحميل برنامج المنسق كخدمة لمساعدة الأشخاص على أخذ تصريح عن بعد وبدون الذهاب إلى المكتب الرسمي والانتظار في طوابير كبيرة.

يمكن للفلسطينين عبر تنزيل تطبيق المنسق فحص التصاريح والدخول إلى الجانب الإسرائيلي. حيث يمكّن التطبيق من الحصول على التصاريح لدخول اسرائيل، وذلك من خلال عدد من الخطوات المتاحة عبر برنامج المنسق. كما تستطيع من خلال التطبيق فحص الحظر الأمني.

برنامج المنسق فحص التصاريح هو أحد البرامج الأساسية المتوفرة مجاناً على الإنترنت للمواطنين والمستخدمين في دولة فلسطين المحتلة لمساعدتهم على التنقل إلى الداخل الفلسطيني، والحصول على طلبات تصاريح تجارية، وتجديد التصاريح القديمة. بالإضافة إلى العديد من الخدمات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من خلال برنامج المنسق.

تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح في فلسطين المحتلة 2022

تنزيل تطبيق المنسق فحص التصاريح للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح مجانًا، يرغب العديد منكم في الحصول على تصريح لدخول إسرائيل، لكن للأسف لا يمكنهم التقدم للحصول على تصريح جديد أو تجديد تصريح قديم انتهت صلاحيته؛ نظرا لضعف التنسيق بين السلطة الفلسطينية وإسرائيل.

تطبيق المنسق فحص التصاريح هو واحد من التطبيقات الإسرائيلية التي يمكن تحميلها بسهولة وتم إنشاء هذا التطبيق من أجل الفلسطينيين الراغبين في الحصول على تصريحات مختلفة للدخول إسرائيل وفقا لهذا التطبيق الذي يقوم بفحص التصريحات والتأكد من سلامتها. ‏هذا التطبيق يساعد على الحصول على التصريحات اللازمة لدخول دولة إسرائيل للقيام بمهمة معينة دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقر الرئيسي والانتظار لفترة زمنية طويلة والوقوف في عدد كبير جدا من الطوابير وبهذا يستطيع التطبيق أن يسهل عملية الحصول على التصريحات ويوفر الوقت والجهد.

اقراء ايضا : تحميل كيبورد السراب البعيد Alsarab Albaid Keyboard 2022 رهيب

تحميل تطبيق تويتر Twitter بالعربي للاندرويد والايفون 2022 برابط مباشر

تحميل تطبيق iTel Mobile Dialer مهكر 2022 بدون كود تفعيل

تحميل تطبيق متجر ابك مودي ApkMody لتحميل تطبيقات و العاب

مميزات تطبيق المنسق فحص التصاريح

تطبيق المنسق فحص التصاريح هي الهيئة المكلفة بتطبيق السياسة المدنية والتنسيق الأمني لحكومة إسرائيل في أراضي يهودا والسامرة وتجاه قطاع غزة. يسمح هذا التطبيق للسكان بتلقي المعلومات وتنفيذ الإجراءات التالية أمام وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق:

  • مقالات وتقارير ومعلومات حيوية للحياة اليومية للسكان الفلسطينيين.
  • مشاهدة التصاريح المتوفرة على اسم المستخدم.
  • فحص وجود منع أمني.
  • يمكنك من الحصول على طلب تصريح تاجر او عامل جديد.
  • يمكنك من تقديم طلب تجديد تصريح منتهي الصلاحية.
  • حجم البرنامج صغير ويناسب جميع هواتف المحمول.
  • برنامج المنسق به الكثير من اللغات الشهيرة منها العربية والعبرية.
  • ‏طريقة استخدام البرنامج سهلة جداً وتستطيع التعامل مع البرنامج بطريقة سهله وبسيطة.
  • برنامج المنسق معتمد بشكل رسمي من قبل الحكومة الإسرائيلية.
  • تقديم الطلب الى رفع منع أمني.

اقراء ايضا : تحميل برنامج Whats Tracker للتجسس على الواتس اب 2022

تحميل تطبيق Getcontact للاندرويد والايفون 2022 نسخة مدفوعة

تنزيل تطبيق لايكي لايت مجانا Likee Lite للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Temp Mail مهكر 2022 ايميلات غير محدودة

خدمات برنامج المنسق

بالطبع يمتلك برنامج المنسق الكثير من الخدمات المختلفة التي تستطيع الحصول عليها ومن أهمها إمكانية فحص وضع المنع لديك وتعرف على لديك أي منع من الجهة الإسرائيلية او لا ويمكنك مشاهدة عدد التصاريح التي لديك والتصاريح التي تمتلكها والطلبات التي قمت برفعها للحصول على طل تصريح جديد, كما ويمكنك رفع خدمة وطلب لرفع الامن الأمني او تقديم للحصول على طلب تصريح للحصول على استمارة طبية, جميع هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها بشكل كامل مجانا من خلال تطبيق المنسق, قم بتحميل وتنزيل برنامج المنسق الان من الانترنت وثبته على هاتفك واستمتع بكافة المزايا الموجودة في التطبيق.

كيفية الاتصال بالمنسق

يمكن استخدام عدة أرقام للاستعلام عن قانون تصاريح العمل الجديد عبر الأرقام التابعة لمنطقة سامرة ويهودا والاتصال بمكتب التشغيل بالأرقام التالية: ( 9703090-02) والرقم الاخر: ( 0703091-02). ومن خلال موقعنا يمكنك الحصول على ما تريد من المعلومات ، خاصة إذا كنت تبحث عن رقم منسق للاتصال والاستفسار عن جميع مجالات توظيف العمال بالإضافة إلى أمور شخصية. رقم المنسق الرسمي: 03-6977957

كيفية تنزيل برنامج المنسق

من خلال موقع سلوم تك يمكنك تنزيل تطبيق المنسق عبر الرابط الذي سوف نوفره لك يمكن أيضا تحميل تطبيق المنسق من متجر جوجل بلاي، ماعليك سوى فتح App story وكتابة تطبيق المنسق ثم اضغط على البحث ثم تثبيت

ماهو االمنسق بوت

باختصار ، هذه خدمة فنية للإجابة على أسئلتك واستفساراتك ، لأن منسق بوت يعمل على الإجابة تلقائيًا على الأسئلة في الوقت نفسه.

2. تعمل خدمة منسق الروبوت حاليًا على موقع الويب. وهناك فيديو على قناة المنسق الرسمية تشرح طريقة كيفية عمل المنسق بوت.
3. يشار إلى أنه كما في السابق يمكن التقدم بطلب للحصول على تصاريح في يهودا وسمارة من خلال مكاتب الاستقبال ومن خلال مراكز الخدمة الرسمية.
4. لا تزال متاحة لمن يرغب في ذلك. إلى أي مدى أكد خبير المنسق والمتحدث باسمه أن كل من يقوم في تحميل برنامج المنسق يوافق على شروط المنسق؟

تحميل تطبيق المنسق للاندرويد والايفون لفحص التصاريح

تحميل تطبيق المنسق لفحص تصاريح الفلسطينيين

يمكنكم الان تحميل تطبيق المنسق فحص التصاريح الخاص بتنسيق اعمال الحكومة في الاراضي المحتله حيث ان وحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق هي الهيئة المكلفة بتطبيق السياسة المدنية والتنسيق الأمني لحكومة التابعة لدولة اسرائيل في أراضي يهودا والسامرة وتجاه قطاع غزة.

حجم التطبيق: 8.3 ميجا بايت

تحميل تطبيق المنسق على الأندرويد:  هنا

تنزيل تطبيق المنسق على الأندرويد ملف apk :  هنا

رابط تنزيل تطبيق المنسق على الآيفون :  هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً