تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post‏ للاندرويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post‏ للاندرويد والايفون.

تطبيق البريد المصري : يقدم البريد المصري خدمات كثيرة خاصة بالأفراد والشركات مثل الخدمات البريدية والخدمات المالية وخدمة الحكومة الالكترونية بالاضافة إلى خدمات الطباعة ، حيث تنتشر مكاتب البريد على مستوى جمهورية مصر العربية، و يصل عدد المكاتب أكثر من 4800 مكتب، ويبلغ عدد الموظفين فى هذه المكاتب أكثر من 50 ألف موظف .

أطلق البريد المصري، ، منظومة جديدة لإدارة العمليات اللوجيستية وتسليم الشحنات والطرود بشكل تجريبي باستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والجغرافية المكانية، وذلك عبر تطبيق البريد المصري الجديد المعروف باسم فيزا إيزي باي Easy Pay.البريد المصري يقدم خدمات كثيرة ومهمة منها خدمات للأفراد والشركات منها الخدمات المالية وخدمات الطباعة بالإضافة إلى خدمات الحكومة الإلكترونية.

فيزا ايزي باي هي من اشهر كروت الفيزا التي يصدرها البريد المصري في السنوات الأخيرة فلقد اثبتت كفاءتها في عمليات البيع و الشراء علي شبكة الانترنت و المعاملات الالكترونية كما ان تطبيق الايزي باي هو من اشهر التطبيقات علي جوجل بلاي ستور و الذي تستطيع التحكم به بمعاملاتك بالفيزا و فيما يلي سوف نتستعرض معلومات الفيزا بشكل مفصل

تحميل تطبيق البريد المصري Egypt Post‏ للاندرويد والايفون 2024

تنزيل تطبيق البريد المصري Egypt Post‏ للاندرويد والايفون easy pay

يعد تطبيق البريد المصري Egypt Post منظومة للتحكم في كافة العمليان اللوجستية، مع تسهيل إرسال واستلام الشحنات والطرود عبر التكنولوجيا والتقنيات المطورة، ويعرف هذا البرنامج باسم فيزا إيزي باي، على أن يتم إطلاق بطاقة بريدية مع مصروفات قليلة لاستعمالها في الشراء والدفع، وذلك من خلال وجود بطاقة الهوية فقط ودون الحاجة إلى أي خطوات صعبة أو شروط معقدة.

تحميل تطبيق فيزا البريد المصري easy pay وطريقة التفعيل شرح كامل تعتبر خدمة فيزا ايزي باي من الخدمات التي قامت هيئة البريد المصري بتوفيرها للمواطنين خلال الفترة الأخيرة، ولكن من الجدير ذكره أن هذه الخدمة تقوم على شروط معينة ووتمثل هذه الشروط في أنها متاحة فقط للأشخاص الأكبر من سن 16 فيما فوق، بالإضافة لأنها تستعمل فقط على ماكينات ATM التي تخص البريد المصري. و يعتبر تطبيق ايزي باي البريد المصري من أحد التطبيقات التي وضعتها هيئة البريد المصري للتسهيل على العملاء في الكثير من الخدمات وهو يمتلك أيضًا واجهة بسيطة يستطيع المستخدم التعامل معها بسهولة.

تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري apk

قام البريد المصرى بتقديم خدمة رائعة لمستخدمي الكروت مسبقة الدفع إيزي باي البريد المصري تطبيق على الموبايل للاندرويد والذي تستطيع تحميله من خلال متجر جوجل بلاي ومتاح ايضا نسخه لهواتف الايفون من خلال متجر اب ستور تطبيق ايزي باي التي تستطيع استخدامه فى اى وقت دون الذهاب الي مكتب البريد المصري ومن خلال تطبيق ايزي باي ايضا سوف تستطيع ارسال واستلام حوالات كما تشاء يعتبر تطبيق ايزي باي البريد المصرى حدث رائع جدا لم يسبق من قبل للبريد المصري وفي هذه المقال سوف نوضح لكم كيفيه تشغيل تطبيق ايزي باي وماهي مميزاته وكل شىء عنه فتابعوا معنا.

مميزات تطبيق البريد المصري Egypt Post

  • تتبع ا و معرفة موقف وصول الشحنات .
  • تحديد موقع أقرب مكتب بريد
  • العثور على الرمز البريدي
  • حساب تكلفة الشحنات الخاصة بك
  • ابحث عن المز البريدى لاى منطقة
  • توفر الكثير من التسهيلات والمعاملات الخاصة بالإيداع والسحب والشراء.
  • بعد تسجيل بياناتك يمكنك استلام البطاقة على الفور من أقرب مكتب بريد.
  • رسوم التجديد السنوي للبطاقة 15 جنيهًا سنويًا.

يوفر تطبيق Egypt Post من قِبل هيئة بريد مصر الوطنية الخدمات التالية باللغتين العربية والإنجليزية. يرجى تشغيل “الوضع العربي” في صفحة الإعدادات لعرض المحتوى باللغة العربية.

كيفية استخراج فيزا ايزي باي easy pay البريد المصرى

عليك التوجة الى أقرب فرع بريد مصرى رئيسى، وتقديم طلب من موظفين البريد المصرى استخراج فيزا ايزي باي easy pay، يطلب منك فقط مبلغ قدره 10 جنيهات فقط وصورة بطاقة هويه شخصية .

كيفية تفعيل بطاقه ايزي باي البريد المصرى

يتم التفعيل من خلال الاتصال بخدمة عملاء البريد المصرى، وتقوم بمراجعة بيانات الموجوده على بطاقة ايزي باي البريد المصرى والبيانات الشخصية وحين يتم التفعيل، يمكنك ايداع فلوس أو أموال من خلال مركز البريد المصرى الرئيسى، وأقل مبلغ للايداع لفيزا ايزي باي البريد المصرى 50 جنيه فقط .

Egypt Post  للاندرويد

Easy Pay للاندرويد

Easy Pay للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock