أفضل 10 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل 10 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول أفضل 10 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022.

هل سئمت من البحث عن تطبيق مشاهدة الأفلام و المسلسلات المترجمة و بجودة عالية و مجانا؟، نقدم لكم في هذه المقالة أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام بجودات متعددة و مجانا بعيدا عن تطبيقات المدفوعة مثل تطبيق نتفليكس – netflix و غيرها من تطبيقات التي تدفع لها شهريا من أجل مشاهدة أفضل مسلسلاتك و أفلامك المحبوبة. وهذا تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات.

الأمر الاخر هو كما خدمات البث المباشر للفيديو مثل Netflix و Hulu و Amazon Prime Video قد زادت أيضاً من شعبية تطبيقات ومحتويات بث الفيديو عبر الإنترنت. لكنها خدمات مدفوعة الثمن ، وليس الجميع يود أن ينفق المال مقابل المشاهدة. ولهذا السبب نضع بين يديك قائمة بأفضل تطبيقات نظامي iOS و Android لمشاهدة الافلام بشكل مجاني.

هذه القائمة من التطبيقات مدهشة تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام من حيث المحتوى التي تقدمه وتستخدم من قبل الملايين من المستخدمين، وتتوفر بسهولة للتحميل من مصادر أصلية مثل (جوجل بلاي أو الصفحة الرسمية). لذالك كن على استعداد لقضاء جلسة ترفيهية عالية الجودة مع أفضل الأفلام التي يتم بثها . اليكم الان أفضل 10 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات.

أفضل 10 تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022

شاهد ايضا : تحميل تطبيق عرب سبورت Arab Sports لمشاهدة مباريات كورة القدم

تحميل تطبيق تود TOD مهكر بدون اشتراك مدى الحياة 2022

تحميل وتثبيت تطبيق ياسين تيفي Yacine TV على التلفاز و سمارت تيفي

تحميل برنامج Lion IPTV + كود التفعيل 2022 لمدة سنة

تطبيق Popcornflix لمشاهدة الافلام

Popcornflix تطبيق مجاني مكرس بالكامل لعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية مجاناً. لديه واجهة تتميز بعرض عدة أنواع من الأفلام ويعتبر افضل بديل لـ Netflix. يمكنك البحث عن الافلام ومشاهدتها بشكل مجاني لكن التطبيق غير متاح لكل دول العالم. يمكنك تجربة التطبيق من هنا.تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات حمله من تحت.
ويتوفر البرنامج على العديد من الأفلام الكاملة كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية وغيرها الغير مسروقة (يعني قانونية)، كما يوفر التطبيق أيضا خاصية البحث لكي تبحث عن أفلامك المفضلة، وحجم التطبيق لا يتجاوز 21 ميجابايت وتم تنزيله أزيد من مليون مرة من متجر جوجل بلاي.
لتحميل التطبيق للأندرويد للأيفون.

تطبيق Tubi TV – تطبيق مشاهدة الأفلام مجانا 2022.

تطبيق Tubi TV، هو تطبيق جيد يمكنك من خلاله مشاهدة مسلسلات والافلام مجانا على هاتفك الايفون او الاندرويد، وما يميز التطبيق أنه سهل الاستخدام ويتوفر على خصائص رائعة من اجل مشاهدة أفلامك المفضلة بدقة عالية، وهو تطبيق مجاني تمام و لا يلزمك التسجيل او الدفع مقابل المشاهدة عليه.تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات 2022.

هو تطبيق رسمي من أجل الافلام و هو متوفر ايضا على متجر جوجل بلاي والتطبيق حاصل على التصنيف اربعه على خمسة من تقييمات، وهذا التصنيف ليس من السهل الحصول عليه على متجر جوجل بلاي كما نعلم، ومنصة التطبيق تدعم العديد من المنصات الرئيسية وايضا يتوفر التطبيق على موقع رسمي له للافلام المجانية ويتجاوز التطبيق او الموقع حوالي 40,000 عرض أو 40,000 فيلم و مسلسلات لمشاهدتها، واجهة التطبيق رائعة وسهله الاستخدام و ومرتبة بإتقان و بشكل جيد تجعلك تبحث عن ما تريده بشكل أسرع.

لتحميل التطبيق للأندرويد للأيفون.

تحميل تطبيق ماي سيما لمشاهدة الأفلام ومسلسلات

تطبيق ماي سيما لمشاهدة الأفلام والمسلسلات الاجنبية المترجمة يعد تطبيق my cima من التطبيقات المميزة لمشاهدة الأفلام الأكشن والدرامية والبرامج على الإنترنت، بحيث يوفر لكم تطبيق ماي سيما my cima مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات العربية والتركية والهندية والأجنبية المترجمة باللغة العربية وكذلك عشاق أفلام ومسلسلات الأنيميشن والكارتون وتصميم تطبيق بشككل مبسط وسهل الإستخدام كما يوفر خيارالبحث الوصول لأي فيلم تريد.

انه احد اشهر التطبيقات في هذه القائمة تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات ماي سيما حيث يستخدمه ملايين الاشخاص سواء في الوطن العربي او في العالم الاجنبي حيث ان تطبيق MYCIMA يضم الكثير من الافلام والمسلسلات العالمية المقدمة مجانية مع امكانية اختيار الترجمة الى العربية بالاضافة الى ميزة التحميل للمشاهدة عند غياب الاتصال بالانترنت, كما يقدم الكثير من السرفرات للمشاهدة او التحميل وهو مجاني بالكامل ويقدم مجموعة من المعلومات عن الفيلم او المسلسل المقدم مثل الاعلان والقصة والشخصيات الى غيرها.

تطبيق Teatv -افضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا.

اذا كنت من عشاق البرامج التلفزيونية والأفلام الحديثة والاخيرة في هذا تطبيق Teatv خرافي و من المنافسين شرسين في هذا المجال، وهو تطبيق ترفيهي مجانا بدون اي تكلفة ويمكنك التعليق على افلامك ومسلسلاتك وايضا تقييمها من داخل التطبيق وتوجد خانه بداخل التطبيق تمكنك من التعليق باسم الفيلم الذي لم تجده على التطبيق وسوف يقوم مطور أو مسير تطبيق بجلبه لك بأقرب وقت ممكن و تسمى هذه الخانة بخانة الامنيات.

إذا كنت تشعر بالملل من مشاهدة أفلام هوليوود وترغب في استكشاف شيء ما في الشرق الأقصى ، فإن Teatvهو أحد تطبيقات مشاهدة الافلام على iPhone التي تبحث عنها. يتكون من أفلام بلغة أجنبية مثل الصينية والهندية واليابانية والكورية وأيضًا مع ترجمة باللغة الإنجليزية. من المثير للدهشة أن هذا التطبيق يخرق قانون بث الأفلام المجانية مع الإعلانات التجارية بدون إعلانات تكسر لحظة اهتمامك بالفيلم. يحتوي تطبيق Teatv أيضًا على مكتبة كبيرة من البرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية ، مما يجعله أحد تطبيقات الأفلام المجانية التي لا بد من امتلاكها لأجهزة iPhone.

تحميل تطبيق Teatv من على موقع مالفيدا أنقر هنا.

لتنزيل تطبيق Tea TV Movies للأيفون من أب ستور إضغط هنا.

Vudu أفضل تطبيق لمشاهدة وتنزيل الأفلام.

أكثر من 100 ألف هو عدد الأفلام التي تتوفر في تطبيق Vudu لمشاهدة الأفلام، والذي يقوم بإتاحتها للمشاهدة والتحميل على الهاتف والكمبيوتر بأعلى دقة تصل إلى 4K بشكل مجاني دون دفع سنت واحد، وأيضا دون الكثير من الإعلانات المزعجة.تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات.

الشرط الوحيد الذي يفرضه Vudu هو إنشاء حساب مجاني لتستطيع مشاهدة ألاف الأفلام من مختلف الأنواع، ومن بين ما يثبت بأنه من بين أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام هو تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي حيث حمله أزيد من 10 مليون مستخدم.

لتحميل التطبيق للأندرويد للأيفون للويندوز.

تحميل تطبيق Egy Best app

يعد تطبيق Egy Best app من تطبيقات مفضلة للذين يرغبون في مشاهدة المسلسلات و الأفلام المجانية على الهواتف الذكية بجودة عالية ويحتوي على عدد كبير من الافلام و المسلسلات العربية والأجنبية المترجمة، التطبيق تلبع للموقع الشهير ايجي بست هو أكبر موقع عربي لمشاهدة وتحميل الافلام ومسلسلات العربية والاجنبية مع ترجمة الافلام ومن مميزات إيجي بست هو طاقم الموقع يسهر ليل نهار لإضافة أحدث الافلام ومسلسلات.

يعد ايجي بست  أحد أشهر تطبيقات Android التي تقدم أفلامًا ومسلسلات وبرامج واقعية مجانية والكثير لمستخدمي الهواتف الذكية. إنه سهل الاستخدام للغاية ويوفر نظامًا أساسيًا لك لبث مقاطع الفيديو بسهولة من مواقع ويب الجهات الخارجية دون أي عقبات. يتيح لك جودة عالية الوضوح 1080 بكسل إذا كان هاتفك الذكي متطورًا.

تطبيق Plex لمشاهدة الافلام و المسلسلات

اقل شئ يمكن قوله عن تطبيق انه رائع لم اكن متاكد من ذلك حتى قمت بتجربته بنفسي يقدم الكثير من الافلام والمسلسلات مع الترجمة التي يمكنك اختيارها ويمكنك اختيار الجودة التي تريد التحميل بها او حتى المشاهدة وهذا ليناسب سرعة الانترنت لديك ويمكنك الاختيار من مجموعة من انواع الافلام كما انه من اسرع التطبيقات في تقديم المحتوى الجديد للمشاهدة.

بلبكس تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام. التطبيق بسيط لمشاهدة المسلسلات الحصرية على اجهزة الاندرويد مع ميزة التحميل المجانية والمقدمة حصريا حيث انها ميزة جديدة في التطبيق ويمكنك اختيار ايضا الجودة التي تناسب وفي حالة تحب المسلسلات الاجنبية اكثر من غيرها فان هذا التطبيق مختص في ذلك ومتوفر للاندرويد بشكل مجاني بدون اي اشتراك او اعلانات المزعجة.

تحميل للايفون       تحميل للاندرويد

تطبيق FilmRise – تحميل افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا 2022.

هذا تطبيق تابع لشركة Film Rise المتخصصة في تطبيق لمشاهدة وتحميل الأفلام ويترأس هذه الشركة منتجون و ممثلون عالميون وتم تأسيس هذه الشركة لسنة 2010 ومقرها الرئيسي بالولايات المتحدة وهي شركة خاصة بالعروض التلفزيونية و الافلام. و هو التطبيق المجاني لمشاهدة الأفلام الشهيرة والبرامج والافلام التلفزيونية مجانا وبدون معلومات الدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بك فهو مجاني و بدون قيود.

Film Rise هو واحد من التطبيقات الأكثر شعبية لمشاهدة البرامج التلفزيونية على اندرويد. التطبيق يقدم لك أكثر من 3 آلاف فيلم ومسلسل بالإضافة لـالأفلام الوثائقية، والأفلام المستقلة. لديها الكثير من المحتوى الذي يمكنك مشاهدته لعدة أشهر. وباستخدامه، يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو بين أجهزة مثل أندرويد تي في و أندرويد فون و إيفون و إيباد.

تحميل تطبيق لمشاهدة المسلسلات والافلام للاندرويد

تحميل تطبيق لمشاهدة المسلسلات والافلام للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً