تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل.

تحميل كتاب لأنك الله : رحلة إلى السماء السابعة pdf الكاتب علي جابر الفيفي كتاب يتحدث عن بعض أسماء الله الحسنى وكيف نعيشها في حياتنا حرص المؤلف أن يكون الكتاب مناسباً لمن هم متوسطي الثقافة، ويكون ناسباً للمحتاج و المريض و السليم. هذا الكتاب من تأليف علي جابر الفيفي و حقوق الكتاب محفوظة لصاحبها.

كتاب لأنك الله PDF حرص المؤلف أن يكون الكتاب مناسباً لمن هم متوسطي الثقافة، ويكون ناسباً للمحتاج و المريض و السليم .. “أي عمل تتوكل على الله فيه انسه تماماً، لأنك إن توكلت على الله فهذا يعني أنك وضعت ثقتك في إتمام هذا العمل بمن يملك الأمور كلّها، ومن السماوات والأرض من بعض مربوباته، ومن يجير ولا يجار عليه”.

تحميل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF كامل
كتاب لانك الله PDF

اقراء ايضا : تحميل كتاب ليالي بيشاور PDF النسخة الاصلية برابط مباشر

تحميل كتاب معجزة الصباح PDF مترجم للكاتب هال الرود

تحميل كتاب حالات نادرة PDF كامل للكاتب عبدالوهاب السيد

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

تنزيل كتاب لانك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF برابط مباشر

تحميل كتاب لانك الله pdf رحلة الى التعمق في معنى تسع من اسماء الله الصمد ، الحفيظ ، اللطيف ، الشافي ، الوكيل ،الشكور ، الجبار ، الهادي ، الغفور ، القريب، سيقربك الكتاب من ربك اكثر ويعرفك الى من انت بدونه ولا شئ ، نعمه تترى علينا واحدة تلو الأخرى وفي كل لحظه ونحن ما زلنا غافلين !

الصمد: الذي (لا عبور لأي رغبه الا من طريق الله لا وجود لاي حاجة الا في ساحة الله لا إمكانية لحدوث شئ إلا بالله فإنه وحده الذي لا حول في الوجود ولا قوة إلا به ).

ومن لطفه:(واذا أراد اللطيف ان يعصمك من معصية جعلك تبغضها او جعلها صعبة المنال منك او أوحشك منها او جعلك تقدم عليها فيعرض لك عارض يصرفك به عنها ).

وهو الجبار: الذي ( اذا التهبت نفسك اذا احترقت أحلامك إذا تصدع بنيان روحك فقل يالله ).

وهو الهادي : الذي (تكون في غمرة النسيان فيذكرك به تكون في حومة المعصية فيوقظك تكون في وسط المستنقع فيطهرك تكون في داخل الجب فيدلي إليك حبلاً..).كتاب لانك الله

لأنك الله رحلة إلى السماء السابعة

كتاب لانك الله PDF رحلة إلى السماء السابعة: فهذه كلمات عن بعض أسماء الله، حرصت أن أجعلها مما يفهمه متوسط الثقافة، ويستطيع قراءته المريض على سريره، والحزين بين دموعه، والمحتاج وسط كروبه..

لدي يقين أن تعلق القلب بالله، وعلمه به، ومراقبته له، وحبه وخوفه ورجاءه، كما أنه سر سعادة الآخرة، فإنه سر سعادة الدنيا كذلك، وأن مرحلة الأحزان والوساوس والكروب ستنتهي تماما إن وجه العبد بوصلة اهتمامه إلى الذي لم يخلقه إلا لعبادته..

وباب أسماء الله الحسنى باب إيماني عظيم، يدلف العبد من خلاله إلى عالم قدسي خاص، يجعل النفس تسجد تعظيما، والروح تبتل خشوعا وحبا..

كتاب لأنك الله : رحلة إلى السماء السابعة PDF

  • مؤلف الكتاب: كتب الكاتب علي بن جابر الفيفي
  • قسم الكتاب: تحميل كتب المذاهب الإسلامية
  • لغة الكتاب: العربية
  • عدد الصّفحات: 192 صفحة
  • دار النشر:
  • حجم الكتاب: 3.57 ميغابايت
  • ملف الكتاب: PDF

اقراء ايضا : تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf للكاتب علي بن حسين العلي

مؤلف كتاب لانك الله PDF

علي بن جابر الفيفي يعمل كمحاضر في قسم الشريعة و اللغة العربية في كلية البرامج المشتركة بالمحالة ، و قد ألتحق بالجامعة عام 1435 هجريا ، و هو حاصل على بكالوريوس في تخصص العودة ، هذا إلى جانب حصوله على درجة الماجستير في تخصص الدعوة و الإحتساب ، و له العديد من الأبحاث العلمية المتميزة ، ومؤلف كتاب لأنك الله.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً